"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريجيكامف: سترون هلالاً مختلفاً.. وعموتة: الخماسية لن تتكرر
في المؤتمر الصحفي لمدربَيْ الهلال والسد قبل مواجهة الغد
نشر في سبق يوم 18 - 08 - 2014

أكد ريجيكامف مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أن لاعبي الفريق يدركون جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم يعلمون ما يجب أن يقدموه في لقاء الغد.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم استعداداً لمباراة الغد أمام السد القطري في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا: "الفريقان جاهزان لخوض لقاء الغد، وأعلم أن السد سيكون جاهزًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وذكرت للاعبين العديد من الأشياء المهمة التي يجب أن يفعلوها، وأنا متأكد أن الجماهير الهلالية غدًا ستحضر بكثافة لدعم فريقها، وأتمنى أن يشكّل حضورها عاملاً مساعدًا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأبدى ريجيكامف سعادته بتحقيق الهلال تحت إشراف مدير الجهاز الفني السابق "سامي الجابر" فوزًا كبيرًا في مباراته مع السد بدور المجموعات من البطولة ذاتها، مشيراً إلى أن الهلال سيظهر غدًا بشكل مختلف، وسيخوض اللقاء بالتكتيك الذي طبّقه اللاعبون في معسكرهم التحضيري بالنمسا، وخصوصًا بعد أن أنهى الثنائي (عبدالله الزوري وسلطان البيشي) برامجهما التأهيلية واللياقية.

وعن عدم وجود الحارس عبدالله السديري في القائمتين الأساسية والاحتياطية قال: "كان هناك فرصة في فترة المعسكر الاستعدادي الذي أقامه الفريق في النمسا لرؤية اللاعبين كافة. والسديري من اللاعبين المهمين، وسيراه الجميع قريبًا في القائمة الأساسية".

من جانبه، شدّد اللاعب "نواف العابد" على صعوبة مواجهة الغد، موضحاً أنه يختلف كليًا عن المواجهة التي جمعتهم بالسد في دور المجموعات، وأنّ التفكير بالنتيجة الكبيرة التي حقّقوها في مباراتهم السابقة مع "السد" لن يفيدهم. مشيراً إلى جاهزيته البدنية والفنية لخوض لقاء الغد، وأنّ أمر مشاركته بيد المدير الفني "ريجيكامف".

من جهته، أكد حسين عموتة مدرب فريق السد القطري صعوبة لقاء الغد، وقال: "نحن تناسينا نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعتنا بالهلال، والهدف الذي أحرزه ياسر القحطاني في الدقيقة الأولى من عمر المباراة كان له دور كبير في بعثرة أوراقنا".

وأضاف: الحضور الجماهيري لم يكن له دور كبير في تحقيق النتيجة الكبيرة؛ كونه لم يحرز أي هدف من الأهداف الخمسة.

وعن تغيير الجهاز الفني في الهلال بعد المباراة السابقة قال: "رحيل سامي الجابر وحضور مدرب جديد وتغيير محترف أجنبي وحيد لن يؤثر على الهلال؛ كونه يملك لاعبين مميزين، وقاعدة جماهيرية كبيرة".

من ناحيته، أبدى لاعب فريق "السد القطري" حامد إسماعيل احترامه للهلال، الذي يملك عناصر مميّزة، مبينًا أنهم استعدوا جيدًا لخوض مواجهة الغد، وتقديم صورة إيجابية في المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.