السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"القحطاني" يرعى السباق الختامي ل "فروسية نجران"
تكريم الفائزين في 7 أشواط خلال المسابقة
نشر في سبق يوم 26 - 04 - 2014

نظمت "فروسية نجران" اليوم، سباقها الختامي لموسم 1434/ 1435ه بحضور وكيل إمارة منطقة نجران رئيس مجلس فروسية نجران، عبدالله بن دليم القحطاني، على ميدان الفروسية بنجران، وقدّم رجلا الأعمال صالح بن حسين آل سلامة وباسم صالح بن هادي آل حيدر، سيارتين للفائزين.

وأثناء الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة، قال مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة نجران مساعد أمين عام "فروسية نجران" محمد بن مهدي غشام: "نرحب بوكيل الإمارة ونشيد بالدعم الكبير المقدم من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لميدان فروسية نجران أسوة بميادين المملكة".

وأشاد بالدعم الخاص الذي يلقاه ميدان فروسية نجران من الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله.

وقال "بن غشام": "لا ننسى دور مديري الإدارات الحكومية وبعض رجال الأعمال بالمنطقة في دعم الميدان".

وشهد الحفل إلقاء قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة، ثم شاهد الحضور أشواط السباق الختامي وهي عبارة عن سبعة أشواط، جاءت على النحو التالي:

الشوط الأول: مفتوح مواليد 2012 م ولمسافة 1200 م، وحقق المركز الأول فيه الجواد ميهر لعبدالله صالح آل منصور.

الشوط الثاني: مفتوح مواليد 2011 ولمسافة 1600 م وحقق المركز الأول فيه الجواد سجاج لمحمد مهدي شكوان.

الشوط الثالث: للخيل المبتدئة والدرجة الثالثة إنتاج ولمسافة 1600م وحقق المركز الأول فيه الجواد مليحان لمانع بن سالم آل منيف.

الشوط الرابع: مفتوح الدرجات إنتاج ولمسافة ألفي متر وحصل على المركز الأول فيه الجواد الحر الأشقر لماجد هادي دلعبه.

الشوط الخامس: مفتوح الدرجات أفراس ولمسافة 1600 م وجائزته سيارة مقدمة باسم المرحوم صالح بن هادي آل حيدر، وحصلت على المركز الأول الفرس العيساوية لإسطبل المنصورة.

الشوط السادس: مفتوح الدرجات مستورد ولمسافة 1600م وحصل على المركز الأول فيه الجواد بن مالك لمحمد بن مهدي شكوان.

الشوط السابع: مفتوح إنتاج مواليد 2010م ولمسافة ألفي متر وجائزته سيارة مقدمة من رجل الأعمال صالح بن حسين آل سلامة وحصل على المركز الأول بدر الجنوب لماجد بن هادي آل دلعبه.

وفي ختام السباق، كرّم وكيل إمارة نجران الفائزين في كل شوط والداعمين لميدان "فروسية نجران" من الإدارات الحكومية وبعض رجال الأعمال بالمنطقة.

وتم تكريم الأوائل من المدربين والخيالة والإسطبلات بالميدان ثم تسلم وكيل الإمارة هدية بهذه المناسبة من رجل الأعمال صالح بن حسين آل سلامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.