الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي "يدمة" ومسؤولوها يترقبون زيارة أمير نجران لمحافظتهم غداً
أبدوا سعادتهم وترحيبهم وآمالهم في المزيد من المشروعات التنموية
نشر في سبق يوم 12 - 11 - 2013

أكد أهالي محافظة يدمة نجران أن زيارة أمير منطقة نجران مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز للمحافظة، غداً الأربعاء، لتدشين وتفقُّد وتأسيس المشاريع التنموية؛ تستهدف تكريس التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل، وتأكيد حرص واهتمام أمير المنطقة على متابعة التطورات، إضافة إلى رغبته في تعزيز وضع كل محافظات نجران بشكل عام.

وذكر الأهالي أن وقوف أمير المنطقة على احتياجات المواطنين ليس بمستغرب على "أمير الخير والعطاء"؛ الذي أثمرت جهوده عن إشباع متطلبات التنمية الشاملة.

وقال محافظ يدمة ناصر بن حسين آل صالح: "الفرحة تعلو الوجوه منذ علم أهالي محافظة يدمة بزيارة أمير منطقة نجران؛ لأن الجميع في هذا الوطن يشعرون بعلاقة حميمة مع ولاة الأمر، ومنذ توحُّد هذا البلد الشامخ تحت راية التوحيد بفضل الله تعالى، ثم ببطولة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، والرجال الذين معه، ومظاهر الرخاء
والنماء تتوالى في المدن والقرى عموماً".

وأضاف: "زيارة أمير منطقة نجران دليل واضح على ما أقول؛ فالمشروعات كثيرة ومتنوعة ومستمرة، وهكذا الحال في مناطق ومحافظات ومراكز وقرى المملكة العربية السعودية، حيث إن عجلة التنمية تدور ولا تتوقف ولن تقف عند حد معين بإذن الله تعالى".

وقال عضو مجلس الشورى، الدكتور حمد آل فهاد: "هذه الزيارة الكريمة لأمير منطقة نجران، تأتي حرصاً من قيادتنا الرشيدة على تلمس حاجات المواطنين وتفقد أحوالهم عن قرب في جميع محافظات و مناطق هذا الوطن الغالي، وهذه الزيارة الكريمة تسعد الجميع وتدل على المحبة المتبادلة بين القيادة والمواطن".

وأضاف: "هذه الزيارة الكريمة خير دليل على ما تحظى به المنطقة وأهلها من مكانةٍ لدى أمير المنطقة الذي يُكنُّ لهم كل الحب والتقدير".

وقال مدير شرطة محافظة يدمة النقيب عبده بكري: "فرحتنا غامرة منذ أن علمنا بخبر زيارة أمير منطقة نجران، لمحافظة يدمة، ونعلم أنه يريد أن يتفقَّد المحافظة لتلمس احتياجاتها ولقاء المسؤولين فيها؛ حرصاً منه على الوقوف بنفسه على احتياجات المحافظة ومعايشة واقعها".

وأضاف: "الأمير "مشعل" يتمتع بطموح كبير وهمة وعزيمة أكبر، وهو الأمير الذي قدم حاملاً معه كماً كبيراً من الخبرات والتجارب التي اكتسبها من والده، فهو يتمتع بالدقة والانضباطية والإخلاص والتفاني، ولديه طموح كبير لرعاية المواطنين ومواصلة مسيرة العطاء والنمو والتطوير في هذه المحافظة الشامخة بقيادتها ومسؤوليها وأعيانها وسكانها".

وقال رئيس بلدية يدمة، المهندس حجاب بن دوس: "السعادة التي ارتسمت على محيا أهالي يدمة، كباراً وصغاراً عند سماعهم بزيارة أمير المنطقة الميمونة، ليست إلا ترجمة لأحاسيس لا تغادر المواطنين وهي تعبر عن محبة لا تضاهى لهذا الوطن الغالي وتقدير لا يتناهى لقادته الكرام وتعلق لا ينفصم بأرضه الطاهرة".

وأضاف: "الزيارة كانت موعداً لتظاهرة غير معدة سلفاً قوامها الحب والولاء لهذا الوطن العزيز وقادته الكرام، وكانت ولله الحمد نهراً من بحور العطاء الذي تعوَّده إنسان هذه الدولة الشامخة من ولاة أمره وهو يستحق ذلك من دون شك".

وقال رئيس مجلس الأهالي بمحافظة يدمة، الشيخ مبارك بن ذيب المهان: "زيارة الأمير "مشعل" تعكس مدى اهتمامه بتلمس احتياجات المواطنين، وتفقد المشروعات الخدمية والتعليمية والصحية والوقوف على المشروعات التي تحتاج إليها المنطقة".

وأضاف: "زيارة أمير نجران دليل على حرصه المتواصل على متابعة محافظات المنطقة والمراكز الإدارية حتى تنال نصيبها من المشروعات التنموية التي تلبي احتياجات الأهالي، وهذا الجهد يأتي في سياق اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، بالمواطنين والعمل على مشاركتهم كل المناسبات وتلمس احتياجاتهم وتفقد أحوالهم".

وقال مدير مستشفى يدمة الصيدلي مسعود تركي آل فطيح: "هذه الزيارة لها أهمية كبيرة لدى أهالي المحافظة؛ لأن أمير المنطقة يسعى جاهداً لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في خدمة أهالي المنطقة ومحافظاتها".

وأضاف: "زيارة أمير نجران تحمل في ثناياها بعداً استشرافياً متطلعاً لأفق تنموي ذي أبعاد ونظرة تنموية شاملة تنطلق من رؤية تخطيطية تنبثق من تطلعه لرسم خطوط وملامح التنمية الشاملة التي تتسع أبعادها لتشمل كل قرية وهجرة وتوفر مطالب كل مواطن واحتياجاته وترتقي بالخدمات التنموية كافة".

وقال مدير كهرباء يدمة، المهندس صابر آل مخلص: "الجميع في هذا الجزء من الوطن يتشوقون لزيارة الأمير "مشعل" للترحيب به في محافظة يدمة، وهذه الزيارة الكريمة تعد مصدر فخر واعتزاز لعموم أهالي المحافظة".

وأضاف "آل مخلص": "هذه الزيارة تعتبر امتداداً للتواصل والرعاية التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين، وتؤكد الحرص على توفير متطلبات الأهالي والتواصل معهم عن قرب ومعايشة واقعهم والتطلع لما يخدم الوطن والمواطنين".

وقال رئيس المجلس البلدي علي بن دميش: "زيارة أمير منطقة نجران إلى محافظة يدمة هي لفتة كريمة طال انتظارها، ونحن أهالي محافظة يدمة كنا نترقبها بفارغ الصبر ونرحب به قائلين: مرحباً يا سمو الأمير حللتم أهلاً ونزلتم سهلا في يدمة التاريخ".

وأضاف: "سنرى الخير بقدومه في هذه الزيارة التفقدية لمحافظة يدمة؛ لأن أمير المنطقة حريص على النظر في الاحتياجات عن قرب، وكلنا أمل فيه لكي يحقق احتياجات المحافظة، وإن الفرحة لا تسعني بقدومه، وسيسجل التاريخ هذه الزيارة المباركة لأمير أصبح عشقاً في القلوب يسمو في وطن احتويناه فخراً فاحتوانا عزاً".

وقال عمدة محافظة يدمة عبد الله سالم الشدقاء: "نُرحب بزيارة أمير منطقة نجران لمحافظة يدمة، وهي تأتي في إطار اهتمامه وتواصله مع المواطنين في جميع محافظات منطقة نجران".

وأضاف: "لقد عُرِف عنه حبه للمواطنين وحرصه على زيارة المحافظات والمراكز والدوائر الحكومية بين الفينة والأخرى، للوقوف شخصياً على سير العمل في المحافظات والمرافق الحكومية، والاجتماع بالأهالي، ومعرفة احتياجاتهم التنموية والتعرف على مطالبهم، والإسهام في تحقيق رغباتهم، وإن زيارته لمحافظة يدمة تأتي في هذا السياق".

وقال رئيس مركز سلطانة، شيخ شمل قبايل آل فهاد، محمد بن عبد الرحمن بن عايض: "نرحب بالأمير المحبوب أمير التطور والعطاء فمرحباً حللت أهلاً ووطأت سهلاً، فاهتمامكم بأهالي المنطقة لم يقتصر على استقبالهم وتلبية حاجاتهم، بل حرصتم على الزيارات لتفقد المراكز والمحافظات، وهذا يعد دليلاً على تلاحم القيادة والشعب في أي وقت وأي مكان".

وأضاف: "حفظ الله هذه البلاد وحفظ لها أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبد العزيز ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف".

وقال عضو لجنة إصلاح ذات البين بإمارة نجران الشيخ سالم الشدقاء: "تتشرف محافظة يدمة بزيارة أمير منطقة نجران، والتي تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يقوم بها لمحافظات المنطقة بين الحين والآخر، وهذه هي الزيارة الأولى لمحافظة يدمة منذ تسنّمه مقاليد إمارة منطقة نجران".

وأضاف: "بهذه المناسبة فإنني أتقدم بأسمى معاني الحب والولاء له، وأرى أن هذه الزيارة التفقدية قد طال انتظارها وهي بالفعل تغمرنا جميعاً بالفرحة؛ لأننا نعلم أن هذه الزيارة لمحافظة يدمة، التي هي جزء مهم من أجزاء وطننا الغالي أدام الله أمنه وقيادته، تتميز بأنها ستحمل في ثناياها الخير الكثير لأهالي محافظة يدمة، فيما يخص المشروعات الخدمية والحكومية التي تحتاج إليها المحافظة".

وأردف: "أمير المنطقة سيتفقد جميع المرافق الحكومية المهمة وسيقف على احتياجات المواطنين، ويحث المسؤولين على مواصلة الجهد لتقديم خدمة أفضل للمواطنين في المحافظة".

ورحَّب شيخ شمل قبائل آل رشيد، فهد بن صمعان، بالأمير "مشعل" وقال: "محافظة يدمة وسكانها فرحون بقدومه، فهو مشعل العطاء والتنمية والنهضة، وعندما علمنا بزيارته علمنا أن طلبات المحافظة التي تنقصها قد تحققت بوصوله، مثل الطرق والكليات والجامعة وجميع فروع الدوائر الحكومية التي تحتاج إليها المحافظة".

وقال أمير قبيلة "آل العرجاء"، الشيخ ناصر بن مسعود بن مسعود العرجاني: "فرحتنا غامرة بزيارة أمير منطقة نجران لمحافظة يدمة؛ بسبب أن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة وستنعكس على هذه المحافظة بالخير الذي يتمثل في المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية".

وأضاف: "هذا إن دلَّ على شيء، فإنما يدل على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين من أمراء ووزراء على تلمّس احتياجات المواطنين وتلبية طلباتهم".

وأردف: "نحن نرفع شكرنا لله ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ووزير الداخلية وأمير منطقة نجران".

وقال رئيس اللجنة المركزية لاحتفال أهالي محافظة يدمة الدكتور مهندس خالد بن مهدي آل رشيد: "زيارة أمير منطقة نجران هي نقطة انطلاقة حضارية للمحافظة وسيسطرها تاريخ المحافظة؛ نظراً لما يتضمنه جدول أعمال الزيارة من مشروعات تنموية وخطط مستقبلية شاملة".

وأضاف: "أمير المنطقة سيتابع أداء القطاع العام ومشروعاته الحالية وكيفية سير العمل فيها ونسب الإنجاز والتعثر".

وأردف: "أهالي يدمة فرحون مستبشرون مرحبون بأمير المنطقة وضيوفه الكرام مسؤولي القطاع العام بكل أجهزته في منطقة نجران، والمؤكد أن أمير المنطقة سيسعد بتفقد المحافظة ورؤية نهضتها كشأنه عندما يزور كل محافظات منطقة نجران".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.