بالفيديو.. المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند    "تعليم الليث" يعلن جاهزيته مع عودة (33) ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة    الدفعة الأولى من “برنامج نيوم للابتعاث المنتهي بالتوظيف” تستهل مشوارها في الولايات المتحدة    إمارة منطقة مكة تلزم قاعات الافراح و المطاعم بالتعاقد مع جمعية حفظ النعمة    "الآسيوي" يمنع الأندية الإيرانية من اللعب على أراضيها    فيديو.. مرتزقة سوريين في طريقهم عبر تركيا إلى ليبيا للانضمام لميليشيات الوفاق    "أسباب السعادة" .. محاضرة بتعاوني تبوك غداً    انطلاق بطولة العلا ل "بولو الصحراء"    محافظ صبيا يتفقد مهرجان صبيا للتسوق والترفيه    بالصور.. تغيير لوحات بعض الشوارع في بريدة بعد إزالة لقب “الوجيه” وعبارة “رحمه الله”    ”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد الرسوم    الأخضر يقترب من أولمبياد طوكيو بفوز ثمين على تايلاند    السعودية أكبر الدول المانحة للسودان ب 1.2 مليار دولار أمريكي    بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين    واتساب تتخلى عن فكرة عرض الإعلانات ضمن المحادثات لتحقيق الأرباح    مشكلة تقنية جديدة تواجه طائرة “737 ماكس” يمكن أن تعرقل تجديد رخصة الطائرة    سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة    معلم من الطائف يشعل الأمسية الشعرية بالحديقة الثقافية في جدة    اكتشاف 4 إصابات بالالتهاب الرئوي في الصين    جامعة الأمير سطام تستحدث برنامج ماجستير الأخلاقيات الحيوية بكلية الطب    إمارة عسير: لا توجيه بنشر أرقام المسؤولين على مواقع التواصل    بن حثلين معلقاً على إعدام أستراليا للإبل: نسعى ل«بدوّنة» الأستراليين    المملكة تسعى لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد العالمي وازدهاره    بعد وصفه ب«المهّرج»: ترامب يحّذر خامنئي.. كن حذراً في كلامك    حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت    الدفاع المدني يحّذر من التقلبات المناخية بجازان    طفيان وحكمي يزفان محمد    الغذامي يتحفظ على عنوان كتابه الجديد    تغريدة نانسي.. رسالة لأطفالها أم تبرير للرأي العام؟    قونايدن جنم    ذوو الهمم.. تقبلوا اعتذاري    ب2.9 مليار ريال.. فرص استثمارية في التعليم الأهلي    4 مرضى في غرفة !    باجبير يترأس مجلس المرضى    47.. السنة الأكثر تعاسة في العمر!                                    في ختام دور الثمانية بكأس الملك اليوم السبت    تنطلق اليوم في مملكة البحرين    الحكم أحمد الكف    «السياحة «تطلق «وجهات شتوية» للأفراد والعوائل    جناح الشهداء يبرز البطولات والتضحيات بمهرجان الغضا    30 عميدا لكليات التربية يبحثون برامج إعداد المعلم    إماما الحرمين يدعوان لتذكر الضعفاء والمساكين في برد الشتاء    مفهوم الجهاد في سبيل الله لدى معدي مناهجنا الدراسية (1)    لماذا يعيشون أكثر منا؟!    إمام وخطيب المسجد النبوي يحذر من برد الشتاء ويوصي الآباء بالحنو على صغارهم بالكسوة    “إمارة عسير”: لا صحة لصدور توجيه بنشر أسماء وأرقام المسؤولين بالمنطقة    اجتمع بأمين منطقة الرياض ووكلاء الأمانة ومنسوبي جمعية «بصمة تفاؤل» وعدد من الأطفال المتعافين من السرطان        وزير التعليم يبحث مع السفير الأفغاني قبول طلاب المنح    نائب وزير الدفاع يرأس وفد المملكة في افتتاح قاعدة برنيس العسكرية بمصر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





متعب بن عبدالله يتفقد قوات الحرس الوطني المشاركة في مهمة الحج
اطلع على المهام والواجبات التي تقدمها الوزارة بالمشاعر المقدسة
نشر في سبق يوم 08 - 10 - 2013

تفقد الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني مساء اليوم معسكر قوات الحرس الوطني في المشاعر المقدسة، المشاركة في عمليات تأمين ورعاية ضيوف الرحمن لحج هذا العام.

وعند وصول الأمير للمعسكر عُزف السلام الملكي، ثم تشرف بالسلام عليه الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي والأمير محمد بن منصور بن جلوي مساعد وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ورئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ومساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الغربي اللواء مانع بن عمر أبا العلا وقائد قوات الحرس الوطني المشاركة في مهمة الحج اللواء فايز بن علي الشهري وأمراء الأفواج ورؤساء الهيئات العسكرية بالحرس الوطني، وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

وحضر الأمير متعب الحفل الخطابي، ورحب قائد قوات الحرس الوطني المشاركة في مهمة الحج به مقدراً الجهود التي تبذلها وزارة الحرس الوطني لدعم مساهمة الحرس الوطني في هذه المهمة المقدسة خدمة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، متمنياً من المولى - عز وجل - أن يوفق الحجاج لأداء مناسكهم بأمان واطمئنان.

واستمع الأمير إلى إيجاز عن المهام والواجبات التي تقوم بها وحدات الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن.

وفي نهاية الزيارة عُزف السلام الملكي، ثم غادر مقر قوات الحرس الوطني المشاركة في مهمة الحج.

وقام الأمير أيضاً في وقت لاحق من اليوم نفسه بزيارة مخيم الحرس الوطني بمنى، واطلع على آخر الاستعدادات والتجهيزات التي تقدمها وزارة الحرس الوطني للحجاج؛ إذ زار المركز الإعلامي في مخيم الحرس الوطني، واستمع إلى شرح عن المهام والخدمات الإعلامية والثقافية والإرشادية التي تقدم في موسم الحج، كما زار مستشفى الحرس الوطني بمنى، وتفقد التجهيزات الطبية والصحية التي توفرها الشؤون الصحية بالحرس الوطني لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم.

وعبّر الأمير متعب بن عبدالله في ختام الزيارة عن تمنياته من المولى - عز وجل - أن يسهل لضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وأن يمنّ عليهم بالقبول، مشيداً بالتسهيلات والمشاريع العملاقة التي تتم في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.