الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ميزانية اتحاد الكرة 191 مليون ريال.. والديون 75 مليون ريال
تشكيل لجنة لإعادة صياغة النظام الأساسي للاتحاد
نشر في سبق يوم 19 - 03 - 2013

عقدت الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وذلك برئاسة أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي، وجاء انعقاد الجمعية العمومية العادية، وفق المادة السادسة والعشرين من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، والتي تنص إحدى فقراتها على أن تنعقد الجمعية العمومية العادية كل ستة أشهر، حيث سبق جدولة اجتماعات الجمعية العمومية، وأقرها مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأول المنعقد في تاريخ 20 صفر 1434؛ ليعقد الاجتماع يوم الثلاثاء 7/ 5/ 1434 الموافق 19/ 3/ 2013، والثاني يوم الأربعاء 20 /11/ 1434 الموافق 25/ 9/ 2013، وتحدد المادة السابعة والعشرون من النظام الأساسي جدول أعمال اجتماعات الجمعية العمومية.

وتم خلال الاجتماع عرض تقرير نشاط رئيس الاتحاد، وعرض الميزانية التقديرية لعام 2013، حيث وافقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم على الميزانية التقديرية، والتي تصل ل191 مليون ريال، إذ بلغت المديونيات نحو ال75 مليون ريال.

وقال "عيد" عن الاجتماع: "في هذا الاجتماع كان هناك طرح شفاف وواضح في عملية طرح الأرقام، ويسعى اتحاد كرة القدم إلى توفير مزيد من الموارد المالية من خلال تطوير المداخيل، وحراك قوي من أعضاء الجمعية العمومية، وأعضاء مجلس الإدارة بهذا الشأن إن شاء الله يؤتي ثماره، كما أنه في الاجتماع لم تكن هناك قرارات واضحة، وإنما كان هناك جدول أعمال سار الاجتماع وفقه، ويكفي أن الجمعية العمومية أقرت الموازنة، والتي تعد لأول مرة في تاريخ اتحاد كرة القدم السعودي، فالمادة أمر مهم، واتحاد دون مادة لن يستطيع أن ينفذ برامجه، والأعضاء كافة حريصون على أن تكون بداية الاتحاد الجديد دون ديون، ومن خلال منهج معتمد عبر النظام الأساسي واللوائح والأنظمة، ونشكر الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه لاتحاد كرة القدم".

وشكلت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لجنة لإعادة صياغة النظام الأساسي للاتحاد، مكونة من الدكتور عبدالرزاق أبو داود وإبراهيم الربدي وخالد المعمر وإبراهيم الناهض وعبدالله العريفي وحمود الشمري وفوزي الباشا وفهد المدلج، إلى جانب الدكتور عبداللطيف بخاري وسلمان القريني، ولجنة أخرى لوضع تصور تشكيل روابط "اللاعبين الهواة والمحترفين والحكام والمدربين الوطنيين"، مكونة من إبراهيم العمر ومحمد الخراشي وفهد المفرج وخالد الزيد ومحمد السعيد وبدران السديري وعلي العباد وسامي أبو خضير وعبدالله الهزاع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.