حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلالي السابق و"عضو شرف" النصر الحالي يغدق الأموال على ناديه الجديد
نشر في سبق يوم 16 - 02 - 2013

أعلن عضو شرف المنضم حديثاً لنادي النصر، تركي عبدالمحسن آل الشيخ، عن دعمه للإدارة النصراوية بنحو مليون ريال ستدخل خزينة النادي من اليوم السبت.

ووعد آل الشيخ أيضاً "النصر" بمنحه 3 ملايين ريال أخرى حال إحرازه لقب كأس ولي العهد، كما أعلن عن تكفله بدخول الجماهير النصراوية مجاناً للقاء النهائي مع الهلال يوم الجمعة المقبل.

وكان آل الشيخ، المعروف بأنه مشجع هلالي متعصب، قد أعلن منذ أيام تحوله لعضو شرف نصراوي وأثار جدلاً إعلامياً كبيراً طيلة الأيام الماضية.

وقال المشجع الهلالي السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خبر لحبايبي العالميين.. مليون ريال تحفيز للاعبين بكرة بتستلمها الإدارة، وثلاثة ملايين إذا جابوا الكأس.. ودخول جمهور الشمس مجاناً، هذا شي بسيط لرئيسنا العالمي.. قدم كثيراً وإحنا معاه في الحلوة والمرة".

عضو شرف العالمي الجديد رد على من يشكك في ولائه للنصر قائلاً: "الله يهديكم اللي يقول كذب واللي يقول تخدير واللي يقول فيه شك.. الواحد بيحط 5 ملايين في الهوا!!"، مضيفاً: "أحب أقول إني للتو أدري إن فيه عضو شرف دعم ب10 آلاف تذكرة قبلي.. بكمل الباقي والفائض زيادة على المليون للنادي.. تحياتي له ولكم".

وتابع آل الشيخ قائلاً: "أحب أقول شي أخير اليوم إن الأسطورة ماجد والموسيقار الهريفي والحارس الكبير سالم مروان شفاه الله راح يكونوا في كشف المكافآت للفوز".

واختتم عضو الشرف النصراوي تغريداته قائلاً: "أتشرف أني أكون عضو شرف صغير في مدرسة العمالقة الأمير منصور بن سعود والأمير نايف بن سعود والأمير طلال بن سعود إخوان الرمز الكبير.. تحية لكم من القلب".

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ سبق أن أثار الرأي العام بسبب تغريداته السابقة، التي أعلن فيها تحوله لتشجيع النصر، وقال فيها: "ما في شي أخبيه كنت هلالي وربي يحبني وصرت عالمي.. أنا واضح ولا يهمني أحد.. ولن ترجع الكرة السعودية إلا بعودة النصر.. أنا أتشرف أني عالمي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.