المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الانضباط: إيقاف 4 لاعبين وتغريمهم 50 ألف ريال
في خمسة قرارات منفصلة صدرت اليوم
نشر في سبق يوم 20 - 10 - 2012

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم خمسة قرارات انضباطية في اجتماعها مساء الثلاثاء الماضي برئاسة صالح بن محمد الخضر, وعضوية فيصل بن عبدالله الفوزان، أحمد بن إبراهيم التويجري، فهد بن محمد القحيز، صالح بن عواد العنزي.
القرار الأول:
بتاريخ 28 /11 / 1433ه أُقيمت مباراة بين نادي العروبة ونادي الطائي "على ملعب الأول بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف" ضمن مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 1433ه - 1434ه وعند الدقيقة "2" من الشوط الإضافي الأول من المباراة قام لاعب نادي الطائي فريد حمد الحربي بالتلفظ بألفاظ بذيئة على أحد العاملين بالملعب وفقاً لتقرير حكم المباراة المرفق بطي هذا القرار.
عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: إيقاف لاعب نادي الطائي فريد حمد الحربي مباراتين رسميتين"في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها" بخلاف عقوبة الطرد وما يترتب عليها من آثار. ابتداءً من 1 /12 / 1433ه مع غرامة مالية قدرها "10.000" عشرة آلاف ريال.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
القرار الثاني:
بتاريخ 28 / 11 / 1433ه أُقيمت مباراة بين نادي العروبة ونادي الطائي "على ملعب الأول بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف" ضمن مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 1433ه - 1434ه وعند الدقيقة "11" من الشوط الإضافي الثاني من المباراة قام لاعب نادي العروبة عايض علي الجوني بالتلفظ بألفاظ بذيئة على أحد لاعبي الفريق المنافس وفقاً لتقرير حكم المباراة المرفق بطي هذا القرار.
عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: إيقاف لاعب نادي العروبة عايض علي الجوني مباراتين رسميتين "في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها" بخلاف عقوبة الطرد وما يترتب عليها من آثار. ابتداءً من 1 / 12 / 1433ه مع غرامة مالية قدرها "10.000" عشرة آلاف ريال.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
القرار الثالث:
بتاريخ 28 / 11 / 1433ه أُقيمت مباراة بين نادي العروبة ونادي الطائي "على ملعب الأول بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف" ضمن مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 1433ه - 1434ه وعند الدقيقة "11" من الشوط الإضافي الثاني من المباراة قام لاعب نادي الطائي عبدالرحمن حسن الشمري باستخدام حركة مهينة تجاه أحد لاعبي الفريق المنافس وفقاً لتقرير حكم المباراة المرفق بطي هذا القرار.
عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: إيقاف لاعب نادي الطائي عبدالرحمن حسن الشمري مباراتين رسميتين "في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها" بخلاف عقوبة الطرد وما يترتب عليها من آثار. ابتداءً من 1 / 12 / 1433ه مع غرامة مالية قدرها "10.000" عشرة آلاف ريال.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
القرار الرابع:
بناءً على الصلاحيات المخولة لها بموجب لائحة الانضباط بالاتحاد، وبناءً على تقرير الحكم لمباراة نادي هجر مع نادي الشباب والتي أُقيمت يوم الجمعة 26 /11 / 1433ه على ملعب نادي هجر بمحافظة الأحساء ضمن مسابقة كأس الاتحاد لدرجة الشباب "الفئة الممتازة" للموسم الرياضي 1433 / 1434ه والمتضمن حصول لاعبي نادي هجر على "6" ستة إنذارات "بطاقات صفراء" في مباراة واحدة، الأمر الذي يستوجب تغريم ناديهم بمبلغ "10.000" ريال بناءً على المادة 52/ 1 أما المادة 16 / 3 /3 فلا يلتفت لحكمها لأن مبلغ الغرامة سيكون أقل من الحد الأدنى العام من لائحة الانضباط، وحيث ثبتت الوقائع بموجب تقرير الحكم, وحيث إن النادي المذكور أعلاه من المشمولين بنص المادة "5" من هذه اللائحة.
وبناء عليه تقرر ما يلي:
أولاً: فرض غرامة مالية على نادي هجر قدرها "10.000" عشرة آلاف ريال لا غير عملاً بالمادة "52 / 1".
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
القرار الخامس:
بتاريخ 24 /10 / 1433ه أُقيمت مباراة نادي التهامي ونادي أحد بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ضمن دوري أندية الدرجة الثانية لعام 1433ه - 1434ه وبعد نهاية المباراة قام اللاعب نايف حسين المولد من نادي أحد بالتلفظ على حكم المباراة بألفاظ نابية وفقاً لتقرير حكم المباراة المرفق بطي هذا القرار.
عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: إيقاف لاعب نادي أحد نايف حسين المولد أربع مباريات رسمية "في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها" ابتداءً من 2 / 11 / 1433ه مع غرامة مالية قدرها "10.000" عشرة آلاف ريال. على أن يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد "16/ 4" و"128 – 132" من لائحة الانضباط.
ثانياً: قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.