استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر لم يصل للعالمية..
نشر في عكاظ يوم 28 - 08 - 2016

القضايا المطروحة على جدول أعمال عملنا الرياضي اليومي أشبه ما تكون بخلطة معقدة منها ما يستحق النقاش ومنها ما يمكن أن يضع كمقبلات بجوار طبق اليوم الإعلامي.
اليوم يمثل الدكتور عبداللطيف بخاري للتحقيق أمام لجنة الانضباط حسب الخطاب المسرب، ولا ندري هل من سرب الخطاب سيمثل معه أم أن الواسطة فوق القانون.
وطالما القضايا محصلة بعضها في وسطنا الرياضي مَن سيحقق مع من فصل شكري ومن سيتحقق من سر إعادته رغم أن ملف القضية التي فصل على إثرها ثقيل..!؟
يقول بيان الاتحاد فصلناه بسبب عدم مراعاته للأمانة في عمله أو هكذا أرادوا أن يقولوا، ويقول رئيس أو مدير غرفة فض المنازعات تمت الاستعانة به أي شكري كسكرتير بعيد عن الأعمال الحساسة، فمن يفك هذه الطلاسم يستحق أن يدخل الانتخابات القادمة في سباق البحث عن رئاسة الاتحاد.
معدل الإثارة يرتفع في الإعلام لدرجة لم نعد نعرف معها من الصادق ومن الكاذب لكننا نعرف أن ضعف القرار سبب مباشر فيما يحدث من تجاوزات..
الكلمة النابية يا زملاء الحرف غير مقبولة وأقول زملاء الحرف من باب تمرير ما أريد وإلا فإنني أنزه نفسي في أن أكون زميلا لناس بضاعتهم الشتائم وأشياء أخرى.
عندما نقدم أنفسنا إعلاميين أو يقدمنا الآخرون بهذه الصفة أو المسمى يا نكون قدها أو من الأفضل أن نبحث عن توصيف آخر.
كم من كلمة قالت لصاحبها دعني؛ هكذا كنا نردد حينما نجد أحدنا زل لسانه، أما اليوم فكثر باتوا لا ينصتون إلا للكلام الخادش وأحيانا يصفقون له ويصفون صاحبه بالشجاع وهذا ما شجع صغار العقول على التمادي وقبل ذلك غياب العقاب.
امدحوا وشجعوا أنديتكم وامنحوها نياشين التميز وقولوا ما لذ وطاب من الكلام ومن الشعر لكن بعيدا عن شتم الآخرين والتقليل منهم فمثل ما أنتم مغرمون بأنديتكم هناك مثلكم كثر يحبون أنديتهم ولا يرضون الإساءة لها أو التهكم أوالشتم. إن يأتي شخص من آخر الطابور ويقول بصوت عال الأهلي لم يحقق الدوري الموسم الماضي أو يقول الهلال ليس الأكثر بطولات في القدم والاتحاد من الأندية الصغيرة والنصر لم يصل للعالمية، فهنا لا تملك إلا أن تقول الحمد لله على نعمة العقل.
وللربط بين ما بدأت به عن قضايانا الرياضية وجدول أعمالها وبين التعاطي الإعلامي معها ظهر أمس في جريدة الرياضية الأستاذ فيصل العبدالهادي معلقا على التسريبات بقوله يجب أن يكون هناك أمين للاتحاد (أمين وثقة) لا تخرج المكاتبات إلا من خلال بريده الإلكتروني والرسمي وأن تكون خطابات كل لجنة من خلال رئيس اللجنة نفسه..!!
تصريح اختصر فيه فيصل العبدالهادي كل الحكاية وترك لنا نستنتج ما نريد.
قلتها وأقولها مع فيصل وقبل فيصل أمين الاتحاد يتحمل وزر التسريبات لكن هنا من يحاسب من...؟
أخيرا.. عفوا أخي وصديقي معجب الدوسري لم يكن هدفي إحراجك بقدر ما كنت أقصد إراحة ضميري وأظنك ريحت ضميرك بكشف بعض الحقيقة عن ذاك النهائي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.