بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قادة المناطق العسكرية: قواتنا تؤدي واجباتها بكفاءة واقتدار

أكد عدد من قادة المناطق العسكرية ومديري الإدارات الأمنية في المناطق، أن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي «عاصفة الحزم، وإعادة الأمل» من منسوبي وزارات الداخلية، والدفاع، والحرس الوطني، تعزيز لرفع الروح المعنوية لهم في حماية حدود الوطن، لافتين إلى أن ما تحقق من انتصارات دليل على كفاءة قواتنا العسكرية التي تؤدي واجباتها بكفاءة واقتدار.
وقال قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء فارس بن عبدالله العمري: هذا الأمر دلالة على حرص الملك على رفع الروح المعنوية لأبنائه العسكريين لما يقومون به من تضحيات وبطولات للدفاع عن المقدسات والوطن.
ولفت إلى أن ما تحظى به القوات المسلحة من دعم وتحديث وتطوير من قادتنا محل التقدير والعرفان من الجميع حتى أصبحت قوة إقليمية يحسب لها ألف حساب.
وقال: إن ما تحقق من انتصارات ومكاسب دلالة على كفاءة قواتنا العسكرية، وهدف نبيل لإعادة الاستقرار ودعم الشرعية في اليمن الشقيق. منوها بما حظي به المصابون وأسر الشهداء من اهتمام خادم الحرمين الشريفين، وصرف مبالغ مالية وترقية الشهداء إلى الرتب الأعلى.
من جهته، وصف قائد قوة نجران اللواء طيار ركن سعد بن محمد عليان الشهراني، أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي «عاصفة الحزم، وإعادة الأمل» بالأمر الأبوي الكريم الذي جاء تقديرا منه للرجال المخلصين من أبنائه المرابطين على الحد الجنوبي من رجالات القوات المسلحة والحرس الوطني ووزارة الداخلية، الذين نذروا أرواحهم فداء للدين ثم الوطن، مؤدين واجباتهم العسكرية بكل إخلاص واقتدار للذود عن حدود الوطن.
وأكد أن دعم القيادة للمشاركين في عمليتي «عاصفة الحزم وإعادة الأمل» متواصل منذ بدء العمليات من خلال العناية بأسر الشهداء والمصابين، وصرف التعويضات المالية المجزية وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم، داعيا الله أن يحفظ أمننا وديننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد.
من جانبه، أكد مساعد قائد قوة شرورة اللواء ركن أحمد صليع الدربي، أن الأمر الملكي بصرف راتب الشهر سيكون له أثر بالغ في رفع الروح المعنوية للمشاركين في عمليتي «عاصفة الحزم وإعادة الأمل». لافتا إلى أن جميع القوات العسكرية المشاركة تؤدي واجباتها القتالية بكل كفاءة واقتدار، يدفعهم لذلك الإخلاص للدين ثم المليك والوطن، سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار. وأكد مدير شرطة عسير اللواء صالح القرزعي أن الأمر الكريم تجسيد لاهتمام ورعاية القيادة بالجنود المدافعين عن تراب الوطن ضد الميليشيات الحوثية.
وأوضح مدير مرور عسير العقيد عبدالله عائض الحويزي أن هذه المكرمة ستكون حافزا قويا للبواسل لبذل الجهد والعطاء والتفاني في خدمة الدين والوطن.
ووصف مدير شرطة الباحة اللواء علي محمد آل هادي، أمر الملك، بالمكرمة السخية من قائد سخي يقدر أبناء الوطن المخلصين الذين قدموا التضحيات فداء للدين والوطن. لافتا إلى أن قيادة المملكة تضع كافة أبناء الشعب نصب اهتمامها. مضيفا أن رجال أمننا وجنودنا البواسل أهل لكل عطاء من والد الجميع. لافتا إلى أن خادم الحرمين يتابع يوميا ما حققته قواتنا من منجزات تستحق الإشادة والدعم والشكر، مضيفا المكارم تأتي على قدر الكرام.
وقال مدير الدوريات الأمنية في جازان العقيد عبدالله بن حسن مدخلي: إن أمر خادم الحرمين الشريفين دليل على حرصه على رفع الروح المعنوية لأبنائه العسكريين لما يقومون به من تضحيات وبطولات للدفاع عن المقدسات والوطن. وقال قائد القوة الخاصة لأمن الطرق المكلف في جازان الرائد سعد بن سالم القحطاني: كل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، على ما يقدموه من عطاء وتحفيز لرجال الأمن.
وأكد مساعد مدير مرور جازان المقدم جابر علي خلوفة مباركي أن مكرمة الملك تجسد حرصه ودعمه السخي لأبنائه حماة الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.