رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    حالة الطقس: ضباب في مكة وتوقعات بهطول أمطار في جازان    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار        وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الآباء والأمهات معنيون بالنظر لأبنائهم نظرة تقدير واعتزاز
نشر في عكاظ يوم 24 - 12 - 2014

(البكيرية)
شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
حفظ
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على الآباء والأمهات أن ينظروا لأبنائهم نظرة تقدير واعتزاز.
وثمن سموه لدى تكريمه أمس الأول 77 متفوقا من جميع المراحل الدراسية في جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي بالبكيرية، جهود إدارة التربية والتعليم بالمحافظة في رفع مستوى التعليم في المحافظة، وأثنى على ما تقدمه مؤسسة الشيخ محمد السويلم الخيرية من جهود في هذا الشأن من خلال التواصل مع المجتمع، لافتا إلى أنها أثبتت وجودها ودعمها للمحافظة، وقال «إن وجود هذا العدد الكبير للحضور من أبناء وأهالي المحافظة مدعاة للفخر من خلال تقديرهم هذه المناسبات التي يحتفون من خلالها بأبنائهم المتفوقين»، وقدم سموه التهنئة للآباء والأمهات على ما تحقق لأبنائهم المتفوقين.
من جهته، أكد مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الشمسان أن الجائزة أصبحت اليوم منارة مضيئة ومصدر إشعاع علمي مميز في تحفيز الطلاب والطالبات على التنافس الشريف في مجال التفوق العلمي.
وعقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا عن نشاطات إدارة التربية والتعليم بالبكيرية وجهود قسم التوجيه والإرشاد من خلال تعزيز الولاء والانتماء للوطن، وتقوية عرى الدين في نفوس الطلاب. وأكد راعي الجائزة المهندس علي بن محمد السويلم، أن هذه الجائزة هي لخدمة أبناء البكيرية، متمنيا أن تكون دافعا للطلاب في تحقيق البناء للمجتمع ورفع مستوياته، لافتا إلى أن مؤسسة الشيخ محمد السويلم قدمت مساعدات أخرى للمجتمع من خلال تقديم وقف لمساعدة راغبي الزواج من أبناء المحافظة، دعم جمعية تحفيظ القرآن، دعم الأسر المنتجة وترميم وإعادة المساكن للمحتاجين.
وعبر الطلاب المتفوقون عن سعادتهم برعاية سمو أمير المنطقة للجائزة، مشيدين بجهود المعلمين، وإدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مؤكدين أن جائزة مؤسسة الشيخ محمد السويلم تحفزهم لتحقيق التفوق.
من جهة ثانية، استقبل الأمير فيصل بن بندر في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في بريدة أمس، العميد محمد بن سعيد القرني بمناسبة تعيينه مديرا لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم، ورحب سموه بالعميد القرني وتمنى له التوفيق في مجال عمله.
إلى ذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بالإمارة أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم العميد محمد بن سعيد القرني، كما استقبل سموه مدير مرور منطقة القصيم العميد عبدالله السحيباني يرافقه مدير إدارة السلامة المرورية المقدم عمر العبداللطيف، الذي أطلع سموه على نماذج شعار السلامة المرورية لاختيار شعار للجنة العليا للسلامة المرورية في المنطقة للمرحلة المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.