النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يتصدر ..والوحدة يواصل المطاردة

اعتلى فريق الخليج صدارة ترتيب فرق دوري ركاء بعد فوزه السهل على ضيفه الكوكب بنتيجة 3- صفر مساء أمس على ملعب الخليج بسيهات، مستفيداً من تعثر منافسه هجر وذلك بعد لقاء شهد سيطرة خلجاوية اغلب مجريات المباراة، الأهداف جاءت عن طريق الهداف حسين التركي «هدفين» وزهير السيهاتي والذي خرج قبل نهاية اللقاء بدقائق بسيارة الإسعاف وتبين تعرضه لإصابة قوية عبارة عن كسر مضاعف، شهد اللقاء طرد مدافع الكوكب رائد العمري منتصف الشوط الثاني، بهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة وتقدم لصدارة الترتيب فيما تراجع الكوكب لثالث عشر ب5 نقاط.
الوحدة يلاحق الخليج
وفي مكة المكرمة واصل «الفرسان» صحوتهم القوية بالجولات الأربع الأخيرة بفوز كبير على ضيفه حطين بنتيجة 3-1، بعدما قلب لاعبو الوحدة تأخرهم بهدف مبكر لمهاجم حطين ياسر الغامدي لثلاثية كانت قابلة للزيادة عن طريق إسماعيل مغربي «هدفين» وماجد هزاني، بعد مباراة جيدة المستوى شهدت تفوقا للفريق الوحداوي الذي بدأ يكشر عن أنيابه بعد تقدمه للوصافة مع هجر برصيد 12 نقطة فيما يقبع حطين بالقاع بنقطة وحيدة، اللقاء شهد طرد مدافع الوحدة إبراهيم بيضي.
الأنصار يواصل التفريط
فيما واصل فريق الانصار لكرة القدم نتائجه السلبية في دوري ركاء بعدأن فرط في نتيجة مباراته يوم أمس مع أبها بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بنتيجة (2/0) وينجح فريق أبها في تعديل النتيجة (2/2 ) وذلك ضمن الجولة السادسة ليصبح رصيد الفريق (3) نقاط من ثلاثة تعادلات وثلاث خسائر بينما فريق أبها يصبح رصيده (6) نقاط سجل هدفي الأنصار في الشوط الاول عن طريق مدافعه احمد عسيري ومختار بلخير، بينما سجل هدفي ابها العلياني.
هجر يتعثر بالتعادل الإيجابي
وفي الأحساء خيم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1على اللقاء الذي جمع بين هجر والدرعية على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي؛ إذ تقدم هجر عن طريق عبد الرحمن الحريب وعدل للدرعية مبرك المبرك التي شهدت تكافؤا إلى حد كبير بين الطرفين سوى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذي كاد هجر أن يخطف هدف الفوز لولا تألق وبسالة حارس ودفاع الدرعية، والذي خطف نقطة ثمينة من المتصدر ليصل للنقطة 6 ويتقدم للمركز الثاني عشر، فيما رفع هجر رصيده للنقطة 12،هذا و تختتم اليوم مباريات المرحلة السادسة من منافسات دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى والتي ستشهد إقامة أربع منازلات ينتظر أن تكون مثيرة لما تمثله من أهمية لفرق الدوري الساعية للمنافسة والطامحة للعودة والهروب من مواقع الخطر، ويحل فريق الرياض ضيفا على فريق القادسية ويأمل فريق الطائي في اقتناص نقاط ضيفه فريق الحزم، وفي المدينة المنورة يستقبل فريق أحد ضيفه الجريح فريق الباطن، وبنشوة فوزه على فريق الرياض ينصب فريق الوطني شراكه للإطاحة بضيفه فريق الجيل.
القادسية x الرياض
مباراة يتوقع لها الإثارة والقوة حين يحل فريق الرياض ضيفا على فريق القادسية في المقابلة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويدخل المضيف اللقاء وفي جعبته تسع نقاط وضعته خامس الترتيب العام وبفارق الأهداف عن مطارده فريق الوحدة وسيسعى مدرب الفريق إلى استثمار عاملي الأرض والجماهير من أجل تحقيق فوز على ضيفه للدخول ضمن الفرق المتنافسة على الصدارة وكان فريق القادسية قد تعادل سلبيا مع فريق الجيل في الجولة الخامسة ليحافظ على خلو سجله من الخسائر ، ويدرك مدرب الفريق أن ضيفه الرياض لن يكون صيدا سهلا له وللاعبيه لسعيه للعودة لجادة الانتصارات حتى وإن كان على حساب فريقهم وهذا ما سيجبره على التوازن في الأداء ومحاولة فرض سيطرته على منطقة المناورة.
بينما سيقاتل مدرب فريق الرياض الحبيب بن رمضان مع لاعبيه من أجل الظفر بعلامات المقابلة كاملة لتعويض الخسارتين المتتاليتين لهم من فريقي الوحدة والوطني والتي جمدت رصيده على سبع نقاط حل بها ثامنا، وسيرفع مدربه شعار الفوز من أجل العودة لجادة الانتصارات والمنافسة على مراكز المقدمة في ظل التقارب النقطي لفرق الدوري.
الطائي x الحزم
ويأمل فريق الطائي في اقتناص نقاط ضيفه فريق الحزم حين يستضيفه على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في منازلة تميل كفتها لأبناء حائل الذين سيسعون للانتصار في محاولة لخطف الصدارة في حال خدمتهم نتائج الفرق الأخرى، ويتوقع أن يرمي مدربه البرازيلي باولو سيزار بكامل أوراقه بحثا عن نقاط المقابلة مستثمرا إقامة المنازلة داخل قواعده وتناغم عطاء لاعبي فريقه ليضيفها لرصيده البالغ عشر نقاط حل بها ثالثا وبفارق الأهداف عن فريقي الخليج والوطني.
على الطرف الآخر يسعى مدرب فريق الحزم الوطني يوسف عنبر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق يفوقه عدة وعتادا من أجل إعادة لاعبيه لأجواء المنافسة وخاصة بعد تلقيهم خسارة مؤلمة من الصاعد فريق الدرعية 1/2 ليتجمد رصيد فريقه على خمس نقاط تراجع بها للمرتبة الحادية عشرة.
أحد x الباطن
يلاقي فريق أحد على ستاد الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ضيفه الجريح فريق الباطن في مواجهة صعبة وهامة للطرفين، وكان قد خرج منتصرا على فريق حطين بهدف محمد الشرقي الوحيد الذي منحه ثلاث نقاط هامة ليصل رصيده إلى سبع نقاط وضعته في المرتبة التاسعة بفوزين وخسارتين وتعادل وحيد في الجولة الرابعة مع فريق الجيل بهدفين لمثلها.
ويدخل فريق الباطن المباراة بعد أن خسر منازلته السابقة أمام فريق الوحدة بهدف نظيف أوقف رصيده على سبع نقاط تراجع بها للمرتبة السابعة وبفارق الأهداف عن فريقي الرياض واحد.
الوطني x الجيل
وبنشوة تغلبه على فريق الرياض يستضيف فريق الوطني ضيفه القادم من الأحساء فريق الجيل على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في مقابلة صعبة على الطرفين وإن كانت كفتها تميل للفريق المستضيف الذي حقق فوزا ثمينا خارج قواعده على فريق الرياض 2/1 ليقتحم ميدان المنافسة باحتلاله المركز الرابع برصيد عشر نقاط، وسيقاتل مدرب فريق الوطني مع لاعبيه لكسب نتيجة المنازلة وإضافة علاماتها كاملة لرصيدهم على أمل خطف الصدارة في حال تعثر منافسيهم ما يعني لجوءه لطريقة تميل للنواحي الهجومية والضغط المبكر على منازله في محاولة لإحراز إصابة تريح أعصاب لاعبيه وتلخبط أوراق منافسه. بينما بخوض فريق الجيل المقابلة بعد أن خرج متعادلا مع فريق القادسية بدون أهداف في الجولة السابقة ليتراجع للمرتبة الرابعة عشر بخمس نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.