قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التأجيل خدم الاتحاد
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 21 - 09 - 2012

الآن و الآن تحديدا يمكن أن أقول للأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكرا ولا بأس أن أقول لكل من عارضوه وكذبوه وحاكوا حاله وحيال اسمه عبارات لاعلاقة لها بالنقد يا حمرة الخجل أين أنت.؟
الاتحاد المتضرر زعما من التأجيل هو حاليا أكبر المستفيدين منه. ومن كان دليله أربعه أهداف في مرمى أقوى فريق آسيوي لا يحتاج إلى شهادة شاهد.
فهل يحق لنا حاليا أن نطالب باعتذار جماعي للأستاذ أحمد عيد، أم نطالبهم بإعادة السؤال الساخن للجنة المسابقات ومن حولها فلربما نجد حلا لقضية كان ثمنها قبل الأربعة تنحية عيد أو هكذا قالوا ويا كثر ما قالوا يا أبا العباس.
ومن إيران ووسط تلك الجماهير و ممارساتها اللارياضية عاد الأهلي بتعادل أشبه بفوز في ظل غياب فيكتور، و مسعد، و ياسر الفهمي وما بين جدة و أصفهان كان الضحية جوانزو وسبهان. فلماذا لا نقول شكرا للتأجيل.
لست هنا نا قدا ناقما، ولا كاتبا منتشيا بمصداقية ما طرحه بقدر ما جاءت كما هي الحالة حالة قرار التأجيل، وحالة رافضين له، وبين القبول و الرفض أقول شكرا لمن قرر، وشكرا لمن اصطف مع هذا القرار، ولا عزاء لمن شوهوا الحقائق بالإساءة لناس عملوا لمصلحة الاتحاد و الأهلي.
أسأل اليوم وأنا كما أوصاني جدي أبو حنيفة «حاط رجل على رجل» هل آن الأوان للإداره الاتحاديه أن تنصف رجلا ظلم بسبب كلمة حق تخلى عنها كثر، وتمسك بها .
الاتحاد الذي قالوا إنه ظلم هاهو يتأهل قبل الإياب، وأقول يتأهل لإدراكي التام أن من كان رهانه الاتحاد لا يخسر.
لقد خدم التأجيل الاتحاد، و قدم له هدية كادت لجنة المسابقات تحرمه منها لو ظل القرار قرارها.
الأهلي هو الآخر قدم مباراة مثالية هزم بها النقص، و المدرجات و أورد في سياق أدائه رسالة لمن قالوا إن للتأجيل مضار سيدفع ثمنها.
ماذا لو لعب الفريقان الجمعة هل كان رأينا الاتحاد بهذه الفخامة، أو شاهدنا الأهلي بذاك المستوى. ؟
سؤال تعمدت تعليقه على مشجب مبررات ذاك الذي قال التأجيل ظلم النادي، وهذا الذي «خبط في الحلل» وفي النهاية استحضر النفوذ.
أما ثالث الاثنين الهلال فلا شك أن خسارته جاءت من الباب الضيق أعني مرماه الذي أضرت به النيران الصديقه.
بإمكان الهلال التعويض وبإمكانه الفوز بأكثر من ثلاثة في الرياض لكن هذه ليست مشكلتي، بل مشكلتي مع الهلال الذي غاب منذ رحيل رادوي و الثلاثة الكبار الذين توزعوا على ثلاث قارات.
أعود للأستاذ أحمد عيد أطالبه بالبقاء على ابتسامته الواثقة، و ترك من عنوه برشقهم للزمن فهو كفيل بهم.
باختصار التأجيل خدم الاتحاد ومن يرى غير ذلك فهو«مكابر»
للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 251 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.