وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استراتيجية لتفعيل الخدمات الصحية والتعليمية والبلدية في وادي الفرع
نقل لأهالي المحافظة تحيات القيادة .. أمير المدينة:
نشر في عكاظ يوم 04 - 07 - 2012

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، أمس، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده لأهالي وادي الفرع، كما هنأهم بمناسبة رفع مستوى المركز إلى محافظة. و
وبين أمير المدينة في جولته التفقدية أمس لمحافظة وادي الفرع أن القيادة حريصة دائما على رفع مستوى معيشة المواطن وتوفير جميع الخدمات له، لافتا إلى أن تسمية وادي الفرع الآن كمحافظة هي الخطوة الأولى لازدياد الخدمات وتوفيرها، وبعد ذلك زيادة الدعم والتوظيف والخدمات البلدية والقطاع التعليمي والصحي.
وأفاد الأمير عبدالعزيز بن ماجد أن هذه الخطوة تعني أن المسؤولية ستزيد علينا وعلى جميع زملائي في منطقة المدينة المنورة لكي يكون هذا الحلم حقيقة وملموسا، مشددا على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الدائمة على أهمية تلمس احتياجات المواطنين في كل مكان.
وقال أمير منطقة المدينة المنورة «إذا لم يلمس المواطن هذا الشيء فلا معنى له عندي، فالمسؤولية كبيرة والدعم موجود، وإن شاء الله بتوفيق من الله وبدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ووزير الداخلية سنصل بالمحافظة إلى المكان الذي يليق بها وبأهلها.
وكان الأمير عبدالعزيز بن ماجد استقبل أهالي المحافظة في قرية الفقير الذين قدموا له الشكر على جهوده في خدمة المنطقة وفي ترقية مركزهم الى محافظة فئة (ب) كما حضر الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري.
من جهة أخرى، أدى أمير المدينة صلاة الظهر في الجامع الكبير في قريه الفقير بعد أن افتتحه، وكان حفل الأهالي تضمن كلمة لأهالي وادي الفرع ألقاها نيابة عنهم ماجد عبدالله الشيخ رحب فيها بأمير المنطقة وجهوده في دعم الحراك التنموي.
بعد ذلك ألقيت قصيدتان شعريتان نالتا استحسان الحضور، ثم قدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
ثم شرف الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز حفل الغداء الذي أقيم تكريما له.
من جانبه، عبر محافظ وادي الفرع المكلف مبارك عطا المروقي باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن ترحيبهم بزيارة أمير المنطقة بمناسبة ترقية المركز إلى محافظة (ب)، مؤكدا حرص سمو أمير المنطقة على مشاركة أهالي المحافظة الفرحة بهذه المناسبة والاطلاع على سير المشاريع ميدانيا وتلمس احتياجات المواطنين بنفسه واطلاع سموه على الاحتياجات الأساسية في مختلف القطاعات التنموية والحيوية، عادا زياراته المتوالية للمحافظات والمراكز بالمنطقة بأنها أسهمت بشكل ملحوظ في تسريع وتيرة مشاريع التنمية، كما أنها حولت كثيرا من المشاريع من خانة المتأخرة إلى المنجزة، ومعتبرا أن المحافظة ستشهد بفضل هذا التطور ورفع المستوى التنظيمي والمخصصات في ميزانيات المشاريع تطورا في مستوى الخدمات التي تقدم لأبنائها، مشيرا إلى أن المحافظة تزخر بمشاريع تنموية مختلفة بفضل من الله عز وجل ثم بالدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة والمتابعة الدؤوبة من سمو أمير المنطقة.
حضر المناسبة محافظ وادي الفرع مبارك بن عطالله المورقي ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي وكبار المسؤولين من مدنين وعسكريين وأهالي المحافظة.
أهالي وادي الفرع:
أمير المدينة تلمس احتياجاتنا وأسعدنا بزيارته
ياسر المطيري (المدينة المنورة)
أعرب عدد من أهالي محافظة وادي الفرع عن سرورهم بالزيارة التفقدية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس، وقالوا ل«عكاظ» إن هذه اللفتة الإنسانية من أمير المدينة المنورة تدل على حرصه يحفظه الله على مواطني المحافظة وتلمس احتياجاتهم عن قرب ومعرفة متطلباتهم وهمومهم وافتتاح ما تم إنجازه من المشاريع ومتابعة المشاريع المتعثرة وترسية المشاريع المستقبلية ومقابلة مواطني المنطقة وتهنئتهم بترفيع مركزهم من مركز فئة «أ» إلى محافظة فئة «ب».
كما نوه أهالي وادي الفرع بالزيارة التفقدية، مبينين أنها كانت ناجحة بكل المقاييس.
«عكاظ» رصدت مشاعر وانطباعات المواطنين بزيارة الأمير فوجدتهم سعداء وقالوا في تصريحاتهم مرحبين بسموه «أهلا بكم بمحافظة وادي الفرع وأهلها يكنون كل الحب والتقدير لسموكم الكريم».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.