"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق في قبضة المجانين
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 01 - 11 - 2011

• أحاول مرات الاجتهاد في فهم نص قانون يقوله حكام كرة القدم وما ألبث الوصول لهذه القناعة إلا ويأتي روح القانون ليدخلني حالة ارتباك معها أخلط بين قرار وآخر ومعها أقول النص أرحم من روح القانون.
• ضربات جزاء تحتسب وأخرى يتم تجاهلها معها أحتار من أين أبدأ النقد وأين روح القانون وأين النص فيها؟
• هل رأيتم بنالتي التعاون مع الشباب والذي لم يحتسبه الحكم عباس إبراهيم.
• رأيته ورأيت فيه من روح القانون ونصه ما يجعلني أسأل عباس إبراهيم لماذا غضيت الطرف عن ذاك الخطأ لكنني حتما لن أسأل عمر المهنا الذي لن يمرر ما فعله عباس ولا مساعده في تلك المباراة.
• علمتني الحياة أن أحترم نفسي وأن أحترم قلمي ولا بأس أن أحترم تجربتي .. جميل هذا الكلام ولكن غير الجميل يا الطيب بأنك لم تحترم نفسك حينما تجرأت على التاريخ وقلت ما هو تاريخ النصر.
• إذا اردت أن تعرف من هو النصر وما هو تاريخه فما عليك إلا أن تبحث من خلال صديقنا قوقل وستجد ما يسرك إن كنت تبحث عن الحقيقة وما لا يسرك إن كنت تبحث عن طمس هوية تاريخ فارس نجد..
• لست أكثر حرصا على النصر من إعلامه ولكنني أرى أن من أبسط أبجديات أمانة المهنة أن أقول في هذا الجانب ما صمت عنه أهل الحكي في النصر.
• اليوم الاتفاق في مهمة انتحارية أمام مجانين الأهلي الأصحاء جدا.
• اللاعب الخطير في الأهلي هو من يخافه الاتفاق وكلكم تعرفون من هو أخطر لاعب في الأهلي.
• أعني اللاعب رقم واحد بل أعني جمهور هو من شكل ذوق المدرجات.
• المباراة مهمة للأهلي كما هي مهمة للاتفاق فثمة حوار ميداني شرس به إما يكون الإتي أو لا يكون الأهلي.
• هزم أولمبي الأهلي أولمبي الهلال وتصدر إلا أن هذا الفوز وتلك الهزيمة تم إخفاؤهما من قبل إعلام مت .. عصب .. تصوروا يخفون مباراة لحساب ميول.
• من كانوا يوما من الأيام يدعون أنهم أهل الحياد وأهل المصداقية كشفتهم ضربة جزاء .. فقط ضربة جزاء..
• يشتمون مساء الرياضية ويتوسلون الظهور في الملعب.
• لا تستغربوا فنحن في زمن انتهكت فيه حرمة الكلمة..
• ودي أن أكتب عن شيء في نفسي ولكن أخاف الظلم وإجحافه.
للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 251 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.