الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 68 من طلبة «جامعة الإمام»    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    466.1 مليار ريال أرباح متوقعة لأرامكو    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    انتهاك الإنسانية    بيلاروس تُعلن إجراء مناورة لاختبار جاهزية قاذفات أسلحة نووية تكتيكية    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    نائب أمير الشرقية: صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة    الهلال يطلب التتويج في «المملكة أرينا»    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    أمير جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض مؤشرات ومنجزات التعليم    بدر الحروف    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    المدح المذموم    الإطاحة بثلاثة مروجين للمخدرات    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    مروة محمد: نحن مقبلون على مجد سينمائي    "ذهبية" لطالب سعودي لاختراع تبريد بطاريات الليثيوم    10 آلاف ريال عقوبة الحج دون تصريح    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    29 ألف م3 مخلفات بناء برفحاء    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير الرياض يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة    إطلاق خدمة "أجير الحج" للعمل الموسمي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«أبو ظبي» تكتسح المنافسة وتطلق قناتها العالمية
احتكرت الدوري السعودي والإنجليزي تمهيدا لتأكيد تميزها
نشر في عكاظ يوم 11 - 09 - 2009

كشفت قنوات أبو ظبي الرياضية عن انطلاق قناتها الثالثة المشفرة والتي ستخصص للمناسبات العالمية والمسابقات الكروية القارية، لتنضم بذلك إلى قناتي الدوري الإماراتي، والدوري السعودي للمحترفين والذي حصلت الشبكة على حقوق بثه في الموسمين المقبلين.
من جانبه أكد محمد نجيب مدير قنوات أبو ظبي الرياضية خلال مؤتمر صحافي، على انطلاق القناة رسميا اعتبارا من الأول من سبتمبر، وذلك وفق رؤية مختلفة لكيفية ونوعية الخدمة الإعلامية المقدمة للمشاهدين، مشيرا إلى أن الهدف من وراء الإطلالة الجديدة هو الوصول بقنوات أبو ظبي الرياضية لأن تكون الأفضل عربيا على صعيد الشكل والمضمون، وهذا ما يخطط له حاليا بعد أن أصبحت كل قناة خاصة بدوري معين وهذا يمنح المتابع فرصة أكبر للوقوف على كل التفاصيل الرياضية من خلال تنوع البرامج المقدمة، موضحا أن القناة العالمية ستفتح الآفاق للحصول على العديد من البطولات والأحداث العالمية والدولية التي تتطلب نظام التشفير، وذكر منها كأس العالم للشباب لكرة القدم في مصر وكأس العالم للناشئين في نيجيريا وبطولة العالم للأندية في أبو ظبي ومونديال جنوب أفريقيا 2010م.
وتحدث مدير قنوات أبو ظبي الرياضية عن البرامج الخاصة بالمرحلة الجديدة والتي تصل إلى سبعة عشر برنامجا تغطي كافة الرياضات وترضي طموحات وأذواق المشاهدين من الخليج إلى المحيط، إلى جانب الحصول على الحقوق الحصرية للدوري الانجليزي الممتاز.
ومن أبرز البرامج التي سيكون مشاهدو قنوات أبو ظبي الرياضية على موعد معها خلال الدورة الجديدة: برنامج "خط الستة" الذي يغطي قضايا الكرة السعودية ويقدمه مدير قنوات أبو ظبي الرياضية محمد نجيب، والبرنامج الإخباري الجديد "المدار" الذي يقدم في قالب رياضي يربط المشاهد بكافة الأخبار والقضايا والأحداث الرياضية التي يشهدها الوطن العربي يوميا، بالإضافة إلى برنامج "البطولة" الخاص بالدوري الإماراتي والذي يقدمه الإعلامي المعروف يعقوب السعدي في قالب جديد، وأخرى مثل "القرار – الميزان – نادينا – رقم واحد – المدير الفني – دريم تيم – المركاض – سبيد – وجه الحقيقة – السلم – ستارز – الفارس – جيم أوفر – نيوز دوت كوم"، فضلا عن استوديوهات التحليل.
وتخلل المؤتمر فيلم وثائقي باسم مرحبا بكم في عالم أبو ظبي الرياضية" ألقى الضوء على مسيرة القناة وعلى أبرز ملامح الانطلاقة الجديدة. من جانب آخر وعلى هامش المؤتمر الصحافي، تم توقيع العقد الخاص بين إدارة القنوات واتحاد الإمارات لكرة القدم بخصوص حصول القناة على حقوق النقل الحصري لمباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة وجميع المباريات الودية للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم وكذلك منتخبي الشباب والناشئين وذلك للمواسم الثلاثة المقبلة، وستكون قنوات أبو ظبي الرياضية مع شركة "مبادلة" هما الراعيان الرسميان للمنتخب الأول ومنتخب الناشئين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.