ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    هاتوا الذهب يا صقورنا    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى        ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صالح أبو نخاع ل«عكاظ»: الاتحاد تأثر بالتوقف
نشر في عكاظ يوم 13 - 06 - 2022

أكد رئيس نادي ضمك الرياضي صالح أبو نخاع، في حديثه ل«عكاظ»، أن فترة التوقف ستؤثر على الاتحاد، وأن الهلال هو الأقرب للحصول على كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نتيجة الخبرات، والإمكانيات العالية التي يمتلكها لاعبو الفريق، علاوة على الانسجام والتفاهم بين اللاعبين. وقال إن من الأسباب الرئيسية خلف الحضور الجماهيري القليل في مباريات ضمك ضد الأندية الأخرى في ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة هي ثقافة مجتمع، علاوة على بعض المعضلات التي تكمن في الخلل الذي يوجد عند منظمي دخول البوابات ممثلاً في عددهم الكثير، وإجراءاتهم المزعجة، حيث من المُفترض أن ينخرطوا في دورات تدريبية، فيما لم أشاهد في ملاعب أخرى إلا كل مرونة وانسيابية وتنظيم وأداء سريع. وفي ما يخص زحام الجماهير في ملعب المحالة لمؤازرة وتشجيع فرق جماهيرية ضد ضمك، أكد أن هذا الأمر طبيعي، وكل الأندية الجماهيرية لديها عشاق ومحبون في جميع مناطق المملكة، وهذا الأمر إيجابي وصحي في نفس الوقت. وقال: تم عمل مخالصة مع مدافع الفريق سيرجيو فيتور، والمهاجم ايميليو زيلايا، وسنسعى لدعم الفريق بلاعبيْن في الموسم الرياضي القادم على أن يكونا إضافة قوية في صفوف الفريق.
وعن من هو الفريق الأكثر جماهيرية في عسير، ضمك أم أبها؟ قال: الشواهد كثيرة، والإحصائيات الموجودة في دوري المحترفين تؤكد أن ضمك يتفوق على أبها في كل شيء، فيما فارس الجمهور يحظى بشعبية حتى خارج منطقة عسير. وأضاف: رابطة ضمك تقوم بدور إيجابي، ونطمح في الأفضل، وما زلنا نعمل على تطويرها مع الزملاء الذين يبذلون جهودا كبيرة في مجلس الجمهور، ولن ينجح أي تفاعل إلا بحضور الجماهير، وسنشاهد ما يسر الجميع في الموسم الرياضي القادم بإذن الله. وفي رده عن هل هناك إدارة قادمة تزاحم وتنافس رئاسة الإدارة الحالية قال: لم يتم فتح باب انتخابات الجمعية العمومية حتى اللحظة، وأتمنى من كل من لديه القدرة والاستطاعة والرغبة والانتماء للنادي أن يتقدم وكلنا نتشرف بخدمة الكيان.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.