جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب                منطقة "لونا" بنادي اليخوت تتيح لزوار موسم جدة تذوق الأطباق العالمية بلمسات سعودية    قرية الأنيمي العالمية بمنطقة "سيتي ووك" تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة    6 أسباب للتصيد الإلكتروني في السعودية    الملياردير جيتس: لا أملك عملات مشفرة    "سوق السبت" في "آرت بروميناد".. تسوق وترفيه يستحضره موسم جدة                إحالة ريا وسكينة للمفتي    طرد عملاء من حماية الرئيس الأمريكي في كوريا الجنوبية    مركز العائلة للرقابة الأبوية في Snapchat    إطلاق iPhone 14 في 13 سبتمبر                الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية    النصر يتغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يترأس الوفد السعودي في دورة الألعاب الخليجية                موجة حارة تجتاح إسبانيا والحرارة تتجاوز 40 درجة مئوية    إدارة تعليم القصيم تعتمد مواعيد الدوام الصيفي            مشاجرة في عزاء سمير صبري توقف فنانة عن العمل!    جمعية توثق أنساب القطط                اختبار تحليل الدهون الثلاثية    كلبة تنقذ صاحبتها من أسد    نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار يرأس وفد المملكة في اجتماعات الألكسو بتونس    وفد مجلس الشورى يزور مكة المكرمة للاطلاع على مشروعاتها وخدماتها    رسميًا.. الحزم أول الهابطين بدوري المحترفين    "أمن الطرق" يحذر مستخدمي هذه الطرق بمنطقتي الرياض ونجران بسبب الرياح    العالم تحت سقف واحد    "حقوق الإنسان": المملكة تولي اهتمامًا كبيرًا للأشخاص ذوي الإعاقة وفئات الصم وضعاف السمع    بركة الأكابر    إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    هل من جرأة    متى تتوقف العمرة لمعتمري الداخل قبل موسم الحج؟ "الحج والعمرة" تجيب    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    سماء غائمة جزئياً على أجزاء من شمال المملكة    ولي العهد يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    "الإعلام": تمديد فترة استقبال المشاركات في سباق الإعلام "ميدياثون" 7 أيام    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية    منصة أكاديميون الثقافية بالمدينة المنورة تقيم لقاء " في أفياء البيان القرآني إعجازا وإيجازا "    فهد بن سلطان يرأس اجتماع مدني تبوك.. ويستقبل بعثة يابانية    فيصل بن بندر يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    نائب أمير الرياض يستقبل مدير الدفاع المدني        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد سامي لا يزال قيد الخطر.. وحالته غير مستقرة
نشر في عكاظ يوم 23 - 01 - 2022

على سريره الأبيض، يكابد الفنان خالد سامي أوجاعه ويتشبث بأطراف العافية، بعدما عصفت به الآلام وألزمته المستشفيات فترة طويلة، جراء تدهور في حالته الصحية اضطره لإجراء عدد كبير من العمليات الجراحية المعقدة. وفيما علمت مصادر «عكاظ» أن حالته الصحية غير مستقرة ويخضع لعناية طبية مشددة، يأمل عشاق الممثل الكوميدي صاحب الابتسامة الدائمة أن يتجاوز محنته الصحية ويعود لمحبيه. وفي الساعات الماضية توقف قلب سامي لفترة ولا يزال قيد الخطر، وكتب نجله أن «الوضع سيئ».
وكان قد خضع لعملية زراعة كبد العام الماضي وذلك بعد معاناة من المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، إلا أنه تعرض لانتكاسة صحية بعدها بعدة أشهر نقل على إثرها للمستشفى، ثم دخل في غيبوبة ومكث بالعناية المركزة.
خالد سامي من عمالقة الدراما السعودية، شق طريقه الفني أواخر السبعينات، بعدما شارك الفنان محمد الكنهل إحدى المسرحيات التي أخرجها وكانت بدايته. وأول عمل ظهر فيه كممثل وعرفه الناس كان برنامج «أوراق ملونة»، ثم «من كل بستان زهرة»، الذي كان يقدم كل يوم موضوعاً منفرداً. وساعده إتقان اللهجة المصرية في تقديم عدة أدوار في مسلسلات عربية أشهرها أمام فردوس عبد الحميد في مسلسل «النوة». قدم العديد من الأعمال الخليجية مثل «عائلة أبو رويشد» و«طاش ما طاش»، و«أبو العصافير»، وغيرها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.