الحجرف يلتقي بسفراء ورؤساء بعثات دول مجلس التعاون في بروكسل    ثريا عبيد.. أول مبتعثة سعودية    إعلان نتائج القبول للمتقدمات على وظائف الجوازات    «العقاري»: 144 مليار ريال ل 182 ألف عقد تمويلي    «في وقت مريب».. أول تعليق من الرئيس العراقي على تفجيرات وسط بغداد    اليمن والمشروع الإيراني    الصدر يرفض المالكي.. حكومة التوافق «انتحار»    أمير الشرقية يستقبل «بطل الدوري النسائي»    «العُلا» تفتح تضاريسها ل «طواف السعودية 2022»    في السعودية.. «الملكي» دوماً البطل    بدء التسجيل في «النقل المدرسي» للمرحلة الابتدائية    المركز الوطني للأرصاد : ضباب على منطقة المدينة المنورة    هزتان شمال شرق الخفجي    600.000 حالة اجتماعية وثّقتها «العدل» إلكترونياً خلال عام    جرعة أولى للقاح كورونا للأطفال من 5 إلى 11 عاماً    327.000.000    استخدام المنتجات الوطنية في الأعمال الإنسانية والخيرية    تعرف على موعد أقوى موجة برد تؤثر على المملكة    شعراء يحاكون جمال فرسان في ملتقاها الشعري الأول    35 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية في طيران أديل    مصادر دنيا الرياضة: الهلال قيّد كنو في نظام الTEEM-S وموقف الإدارة سليم    دونيس مدرباً للفتح    دوري الأجانب السعودي    الخير يتوالى.. والدفاع المدني يحذر    فيصل بن مشعل يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين    أمير القصيم: مهرجان الغضا وجهة سياحية تتطور عاماً بعد آخر    تشارلز: الفن ينقلني لعالم آخر    ووردل تجتاح العالم    الشتاء يعيد وهج السامري    تهيئة iPhone عند نسيان كلمة المرور    الطبيعة الهادئة تستهوي زوار شجرة السلام    لماذا ننسى بعض الذكريات    بسبب انتهاء دوامه.. تفاصيل مثيرة عن الطيار الباكستاني عقب هبوطه بمطار الدمام    لا تخطر على بال.. الكويت تضبط شحنة مخدرات مُهربة بطريقة صادمة                    انطلاق مناورات التمرين السعودي الأمريكي المشترك "درع الوقاية 3"                        شاب توفي بسبب تعاطي المخدرات.. هل يعد منتحرا؟!                        إمارة منطقة جازان تنظم ملتقى "الحقوقي الأول"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير الجوازات    تشديد من نائب أمير الرياض بضبط التجاوزات وكل من يخالف إجراءات كورونا    القرود تنهب الحدائق وتهاجم البيوت بالمناطق الجنوبية .. ومناشدة عاجلة للحياة الفطرية    أمير القصيم يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتفقد مركز الاتصال الموحَّد في الرئاسة العامة    قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن إدارة التسويق بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف    القيادة تعزي رئيس الوزراء الياباني في وفاة رئيس الوزراء الأسبق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«روشن» شريك مؤسس لسباق جائزة السعودية الكبرى «stc» للفورمولا 1
نشر في عكاظ يوم 03 - 12 - 2021

تشارك «روشن» في سباق جائزة السعودية الكبرى «stc» للفورمولا 1 كشريك مؤسس، كما تشارك «روشن» النخب الرياضية القادمة إلى المملكة من خلال اتفاقية مدتها ثلاث سنوات، حيث تم توقيعها مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، كجزء من التزام «روشن» بتحسين جودة الحياة في المملكة، إذ تشارك الفورمولا 1 «روشن» في العديد من القيم، بما في ذلك بناء استخدام أحدث المواد والتكنولوجيا لتعزيز الاستدامة وهو ما يتم في مجتمعات روشن.
سباق «جائزة السعودية stc لللفورملا 1» سيقام على أسرع حلبة شوارع في تاريخ السباقات والمصممة خصيصا للفورملا 1 على كورنيش جدة.
وسيكون لروشن حضور مميز لمدة ثلاثة أيام، حيث يمكنهم الاطلاع على جناح «روشن» ومعرفة نمط الوحدات السكنية وكيف تعمل «روشن» على وضع معايير عالية في بناء مجتمعات متكاملة تجمع بين الاستدامة والثقافة والتعليم والترفيه وغيرها.
وأثناء توقيع الاتفاقية، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، قائلا: «نسعى للمساهمة في توفير أفضل الرياضات والترفية العالمي إلى المملكة، نتبع سياستنا في تحسين جودة الحياة في المملكة، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 وإستراتيجية صندوق صندوق الاستثمارات العامة».
وتعد «روشن» المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية وإحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، وتسعى لتقديم مستوى حياة عالي الجودة للمواطنين في المملكة، حيث تعمل على بناء وحدات سكنية على مساحة 200 مليون متر مربع من الأحياء السكنية المتكاملة في مختلف أنحاء المملكة تعكس من خلالها دمج التراث في البناء المعماري في المملكة، مع الأخذ بالاعتبار مجتمعات سكنية عصرية لتلبية تطلعات المواطنين السعوديين.
وأعلنت «روشن» أخيرا مشروع «سدرة» وهو أول الأحياء السكنية في جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض وتوفر أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، حيث صممت «سدرة» لتشجيع نمط الحياة الصحي ولتعزيز التوصل والتفاعل في داخل المجتمعات، وذلك من خلال دمج المرافق الأساسية كالمستشفيات والمراكز الطبية والأنشطة الرياضية والمدارس ونقاط بيع التجزئة وغيرها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.