بعد إسقاط طائرة مسيرة .. التحالف: تدمير زورق مفخخ لميليشيا الحوثي بجنوب البحر الأحمر    هل المال المصروف من الضمان الاجتماعي أو التأهيل الشامل عليه زكاة؟    مصر تسجل 949 إصابة جديدة بفيروس كورونا    توجه للطبيب فورًا.. أطباء يحددون 5 علامات قبل الإصابة بالجلطة الدماغية    فوز أحد والساحل في دوري الأولى    صاحب المعالي الرياضية الهلال.. قوة ناعمة تحقق الرؤية وجودة الحياة    أيقونات الوطن    «مؤامرة إخوانية» لعرقلة الانتخابات الليبية    إطلاق نار يودي بحياة ثلاثة طلاب بمدرسة في ولاية ميشيغن الأمريكية    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    دراسة لتمكين «المحتوى المحلي» من فحص عروض المشتريات الحكومية    القيادة تهنئ رئيسي رومانيا وأفريقيا الوسطى    ميسي الذهبي    الشورى ل«الصحة»: سعودوا الوظائف ووطنوا اللقاحات    3.000.000 خدمة قدمتها موظفات «العدل» في 12 شهراً    «المظالم» يدمج إيداع وتبادل المذكرات في منصة «معين»    الإطاحة بمواطنَين تاجرا ب 7 أسود و3 ضباع وثعلبين في جدة!    114 صقراً تتنافس في اليوم الثالث بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    تعزيز كفاءة البحوث باللغة العربية في أم القرى    سيدة تنافس 24 مرشحاً في الشرقية    أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس جمعية «مكنون»    فهد بن سلطان: في مشاريع رئيس الترفيه «تخيل».. وفي تبوك أكثر وأكثر    العراق: النتائج الرسمية خلال أيام.. ولا تغيير في مقاعد الفائزين    ضبط 128 كيلوجراما من القات داخل شاحنة يقودها مقيم    سريان رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول    اعتماد مركز التدريب الإقليمي كبيت خبرة.. وورش عمل مشتركة        تعديل نظام مكافحة الرشوة    «النيابة» توجه بضبط المتهمين بالاعتداء على وافدين                    آل الشيخ يبحث زيادة منح الطلاب السعوديين بإيطاليا    «موهبة» تؤهل 207 طلاب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية    شاعر الوطن الحارثي وابن جخير يقصان شريط أمسيات موسم الرياض                الفيصل يطلع على خطط المرور لفعاليات «فورملا1»    الرياض تستضيف النسخة الأولى من بطولة "قفز السعودية" يناير المقبل    أمانة عامة للمعارض والمؤتمرات ب «الإسلامية»    الإمارات تتغلب على سوريا بثنائية    كوادر نسائية لإدارة وتشغيل حافلات الحجاج    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض            استنكار دولي لاقتحام الرئيس الإسرائيلي الحرم الإبراهيمي    رولا.. تبتكر «روبوت تنظيف الحرم ارك ARC»    خوفا من التوغل «الأطلسي» يراقب التعزيزات الروسية على حدود أوكرانيا    30 يوما لإنجاز نفق التحلية في جدة    حملة سعودية لاستقطاب السياح من جميع دول العالم    الصقور بتشكيلة «شابة» يواجه الأردن «المكتمل»    خالد بن سلطان: سنقول كلمتنا للعالم في «فورمولا1 جدة»    سمو أمير منطقة حائل يزور محافظة الغزالة    وزارة الشؤون الإسلامية تصدر قرارًا بإنشاء أمانة عامة للمعارض والمؤتمرات    أمير تبوك يلتقي المواطنين في اللقاء الأسبوعي    سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان التقرير السنوي لشرطة المنطقة ..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواجهات عالمية تشعل نزالات «WWE كراون جول» في موسم الرياض
نشر في عكاظ يوم 22 - 10 - 2021

استضاف «محمد عبده أرينا» في منطقة بوليفارد رياض سيتي، أمس الخميس 21 أكتوبر، أوّل النزالات العالمية لنجوم «WWE كراون جول» التي تمثل جزءًا من فعاليات موسم الرياض 2021، وسط حضور جماهيري كبير استنفد جميع التذاكر، وملأ جميع الأماكن التي تتسع لنحو 22 ألف شخص.
وقبل دخول نجوم WWE إلى النزال، عرضت شاشة عملاقة معلوماتهم، ومقتطفات من الفعالية التي شاركوا فيها صباحًا تحت شعار «لا تكن متنمرًا.. كن نجمًا».
وتعالت صيحات الجمهور متفاعلة مع نجوم WWE لدى دخولهم إلى النزال، وسط احترافية في الأداء والتنظيم، مدعومة بشاشات تفاعلية تتيح للزوار مشاهدة اللقطات الحاسمة مصحوبة بموسيقى فعاليات «WWE كراون جول» والألعاب النارية، ليعيش الجمهور أجواء النزالات العالمية.
وفي النزال الرئيس لعرض «WWE كراون جول»، تغلب رومان رينز على بروك ليسنر، ليحافظ على لقب اليونيفرسال، ويثبت أنه لا يزال بطل «WWE كراون جول»، فيما تمكن فريق «ذا أوسوس» من التغلب على منافسيه من فريق «هورت بيزنيس» شيلتون بينجامين وسيدريك ألكسندر، والمحافظة على لقب «سماكداون تاج تيم» في العرض التمهيدي قبل انطلاق «WWE كراون جول».
وتغلب نجم النزالات السعودي منصور الشهيل على صديقه السابق مصطفى علي، الأمر الذي دفع الأخير إلى الهجوم على منصور، قبل أن يظهر بطل الكاراتيه السعودي طارق حامدي الحائز الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، لينقذ منصور ويشاركه الاحتفال بالفوز.
وجذبت هذه النزالات أنظار العالم إلى موسم الرياض، وانعكست على الحضور الذي شكل مزيجًا مجتمعيًا متنوعًا، إضافة إلى الضيوف الذين فضلوا تقديم أنفسهم إلى الجمهور بدخول الفعالية على الهجن العربية، وسط ترحيب كبير ولافت من الزوار، الأمر الذي جمع ثقافة المملكة العربية السعودية وموروثها التقليدي بنجوم العالم، في فعالية ترفيهية عالمية أقيمت على أرض المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.