قطة تطلق مجمعا رياضيا    أسعار النفط ترتفع بأكثر من واحد في المئة    #وظائف إدارية شاغرة بمركز الدراسات والبحوث الدفاعية    سواحل الوجه.. عناق الجمال بين البر والبحر    22 مليون مستخدم لتطبيق « توكلنا » بنسبة رضا 90 %    التوسع في منافع التأمين الصحي لتسهيل الوصول للخدمات    السعودية تتصدر العمل الإنساني وأكبر الداعمين لليمن    رموا جثة امرأة في المهملات ظنا أنها مانيكان    لجنة لضبط جرائم الاتجار بالأشخاص ودعم الضحايا    صاعقة تقتل 16 في حفل زفاف ونجاة العروس    منذر ومحللو أبو ريالين!!            ميسي يغادر برشلونة    «بن نافل» يحسم توقيع بيريرا من باريس    «أمريكا وفرنسا» يبلغان نهائي السلة    جدة تستقطب مرتاديها بسياحة التسوق    قبضة الفراعنة تخسر من فرنسا    عاجل | سارقون يستهدفون بطاريات السيارات القديمة    توقعات طقس اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة وسحب ركامية على 6 مناطق    فيديو .. صيف ميسان جمال يشرق بلمسة الربيع    10 مخالفات تبرعات على 8 مواطنين ومقيمين    إغلاق 36 منشأة مخالفة ل«الوقائية» بجدة            القصيبي إنسانا استثنائي    ختام زيارة مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة لتعليم النماص    أوروبا تستضيف أول فيلم سعودي 4dx    مهارات التفكير الناقد في حياتنا اليومية    ملتقى الرياض المسرحي يكرّم «الطويان» ويختتم عروضه ب «خمسة شوال»    تعيين مساعدة للرئيس العام في عصر التقنية الذكية.. 20 عنصرا نسائيا يَقُدْنَ المرحلة    ثوب الكعبة يروي حكاية 94 عاماً من التعظيم        ومن يَسُدُّ طَريق العَارِضِ الهَطِلِ!    رئاسة شؤون الحرمين: تعيين 20 سيدة من الحاصلات على درجتي الماجستير والدكتوراه في مناصب قيادية عليا        وطن الإنسانية    فريق نبادر بمركز الشقيري يستمر بجولاته الميدانية    المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور ينطلق .. و 221 ألف ريال مبيعات ليلته الأولى    محافظ النماص يرعى حفل تكريم المشاركين في ملتقى الفنون التشكيلية 2021 بالنماص    أمير جازان يلتقي بمشايخ و أهالي فرسان    ملاحظة الدمام تحصن منسوبيها ونزلائها ضد كورونا    الاستئناف يصدر حكماً نهائياً بقضية "رافعة الحرم"    (اكناف) لرعاية الأطفال بمساحة 2000 م2    وزارة التعليم تعلن نسبة التحصين ل "العام والجامعي"    تعاون آل سرحان بطلا لدورة الأكاديميات الأولى    دراسة تكشف عن استهداف هاكرز صينيين لوزارات خارجية عربية    حديث "أردوغان" يدفع بالليرة التركية لأدنى مستوياتهاmeta itemprop="headtitle" content="حديث "أردوغان" يدفع بالليرة التركية لأدنى مستوياتها"/    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 191 ريال    انفجار في محطة وقود ب"الأحواز" جنوبي إيرانmeta itemprop="headtitle" content="انفجار في محطة وقود ب"الأحواز" جنوبي إيران"/    العراق: تعرض 14 من أبراج الكهرباء للتخريب بعبوات ناسفة    أمانة العاصمة المقدسة تعتمد المخطط النهائي لمشروع ذاخر مكة    أمير حائل ونائبه يعزيان أسرة الجار الله    أمير جازان يلتقي بمشايخ وأهالي فرسان    محافظ سراة عبيدة يرأس اجتماع المجلس المحلي    الكويت: دور رئيسي للمملكة في دحر الغزو العراقي    السعودية والسودان تستعرضان العمليات العسكرية لقوات تحالف الشرعية باليمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القصبي يؤكد دعم الكفاءات السعودية لصناعة التميز الإعلامي
نشر في عكاظ يوم 24 - 06 - 2021

أكد وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي دعم الوزارة وهيئاتها الكامل للكفاءات السعودية والإيمان الكامل بقدرتهم على صناعة التميز والإبداع في المحتوى الإعلامي.
وشدد القصبي خلال لقائه عبر الاتصال المرئي اليوم (الخميس)، 36 من الكفاءات الشابة الذين استُقطبوا ودُربوا ضمن مشروع هيئة الإذاعة والتلفزيون لزيادة لغات البث في قطاع الإذاعات الدولية السعودية، والوصول بها إلى خمس عشرة لغة، وأهمية الدور الكبير الملقى على عاتق الهيئة في إيصال ثقافة المملكة وتطورها للعالم من خلال جهد كبير يقف خلفه كوادر شبابية وطنية تنبئ عن مستقبل زاهر للإعلام السعودي.
وطالب خريجي الدورة ومنسوبي الإعلام السعودي كافة بصناعة محتوى احترافي يواكب المسيرة التنموية التي تشهدها المملكة، كون الإعلام هو المرآة التي تعكس الصورة الحقيقية للمملكة ومرحلة النمو الذي تعيشه على الأصعدة كافة.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي عن شكره للدعم المتواصل والاهتمام الذي تحظى به الهيئة من معالي وزير الإعلام، مؤكداً أن الخطوات التطويرية التي تنتهجها الهيئة توائم التوجهات التي رسمتها القيادة بإيصال الرسالة الإعلامية للمملكة العربية السعودية.
وأثنى على قدرات الكفاءات الملتحقة بالدورة، وقدم الشكر لمقدمي الدورة من الأكاديميين والمهنيين ذوي التجارب المتعددة، مبيناً أن هذا التمازج يصنع جيلاً إعلامياً احترافياً بكوادر وطنية شابة تحمل بين يديها مستقبل الإعلام السعودي، وتشكل أساساً راسخاً تبنى عليه طموحات الوطن.
هذا وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون قد أعلنت عن زيادة لغات البث الإذاعي إلى خمس عشرة لغة تتمثل في (العبرية، الفارسية، الروسية، الصينية، اليابانية، الإسبانية، الفرنسية، الأوردو، البنغلادشية، البشتو، التركية، التركستانية، الصومالية، السواحيلي، الإندونيسية) ضمن مشروع تطوير الإذاعات الدولية السعودية الموجهة، التي بدأت بثها قبل أكثر من سبعين عاماً من خلال تقديم برامجها بعشر لغات فقط إلى أكثر من 62 دولة حول العالم.
وتعمل هيئة الإذاعة والتلفزيون على مشروعٍ تطويريٍ شامل تستهدف من خلاله تطوير المحتوى الإبداعي إذاعياً وتلفزيونياً، بالاعتماد على الكفاءات السعودية والرفع من مستوى المخرجات الإعلامية بالشراكة مع أفراد وقطاعات المجتمع كافة للوصول إلى مراحل متقدمة من التطور المهني والفني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.