«تاريخ الرواية النسائية السعودية».. كتاب جديد للمؤلف منيف الضوي    «قِوام».. أول حاضنة أعمال رقمية مرخصة في المملكة من منشآت    الكونغو الديمقراطية تكسب أنجولا في بطولة العالم لكرة اليد    هل عاودت أسعار العقار الارتفاع أم واصلت تراجعاتها ؟    خادم الحرمين للرئيس الجزائري: أطيب التمنيات لكم بدوام الصحة والعافية    أخطاء الحكام تعمد أم جزء من اللعبة ؟    التعامل مع شخصية المدمن    الدعاوى الكيدية.. «مرمطة» بالمجان    حقبة بايدن.. معانقة الحلفاء .. أم العودة للأعداء !؟    الفرق بين الحزن والاكتئاب    «تعليم جدة» يودع مدير إدارة الخدمات العامة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأميركية عند الإغلاق    الجزائر تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين في سوق ببغداد    بعد عقد من الوهم        العلا.. عروس الجبال وحاضنة التاريخ والحضارات والآثار    «المساهمة المليونية».. «سندات مرفوضة» وأرامل ومطلقات ضمن المتضررين    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    فيفا يحذر اللاعبين والأندية من المشاركة في «الدوري السوبر الأوروبي»    خروج الريال «المذل» من الكأس يهدد مستقبل زيدان    مصر تخطو بقوة نحو التأهل لربع نهائي مونديال اليد    حكم أجنبي للسوبر.. يا حيف    ربط نسب توطين الطيران المدني بحجم الشركات    «تحليل ملامح» لضمان مصداقية طالبي القروض    بأول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    مليون ريال لإنشاء 7 مراكز صحية بالمدينة    بدء تسجيل الطلاب المستجدين بعد غد    وزير التعليم يدشن «ثانية التمكين الرقمي»    بكين تهنئ.. وتدعو إلى «الوحدة»    الترفيه: حفلات أسبوعية في «أوايسس الرياض»    رسالة عيد ميلاد من أحلام لأنغام    خرافة الإنسان    حول المسؤولية الوطنية للمبتعث    الصورة وانعكاسها الثقافي !    الخوارج شرار الخلق    يا تطلقني يا تطلقها !    لماذا تعمل النساء غير المحتاجات مادياً ؟    الرحيل بهدوء !    تأجيل موعد جرعة لقاح كورونا الأولى لمن لديهم موعد مسبق    فحوصات وكشف عن بعد للمرضى بالمناطق النائية    فيصل بن سلمان يثمن تحويل «مجمع المستشفيات» إلى «مدينة طبية»    المملكة تمثل المجموعة العربية في الاجتماع الأول لفريق العمل رفيع المستوى حول التعليم ما بعد كورونا    مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يُنفذ مبادرة الحوار الرقمي " المعارف الرقمية وتأثيرها على المجتمع "    " فيفا " تُغرم " النصر " بسبب " مايكون "    غرامة تفرض عند إصدار بطاقة هوية بدل تالف للمرة الثانية    "النمر": 4 أسباب وراء انقطاع النفس الليلي يجب الحذر منها    #تعليم_سراة_عبيدة يُدشن حملة ” الصلاة نور”    #أمير_تبوك يستقبل مدير فرع #وزارة_العدل بالمنطقة    الشؤون الإسلامية تشارك في الاجتماع ال 20 للجنة المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بمجلس التعاون    العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات    توجه لتعديل عدد ساعات العمل وإقرار إجازة اليومين خلال أيام    "المياه الوطنية" تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام    في مبادرة تطوعية أبطال الصحة بعفيف ينظمون مبادرة " لشتاء دافئ "    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    لحظة وداع    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اسم غالٍ.. ونقل مجاني
رئيس هيئة الرياضة يعلن استمرار مسمى ولي العهد على الدوري
نشر في عكاظ يوم 19 - 08 - 2019

أعلن رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، استمرار إطلاق اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدوري السعودي للمحترفين هذا العام، عرفانا بدعمه للأندية البالغ 1.6 مليار، في إطار استراتيجية النهوض بقيمة الأندية السعودية الإدارية والفنية.
وكشف خلال تدشينه دوري المحترفين 2019/2020، استمرار الحكام الأجانب في الدوري السعودي لهذا العام، إضافة إلى تطوير تقنية الVAR بزيادة عدد الكاميرات من 8 إلى 12، كذلك نقل مباريات الدوري مجانًا عبر قنوات ksa sports، إضافة إلى تطوير خدمات النقل التلفزيوني بزيادة عدد الكاميرات وتقنية جديدة لتتبع اللاعبين وإحصائيات المباريات، ومنصة إلكترونية للمشاهدة، كما خصصت 10 ملاعب لاستضافة المباريات.
وتم خلال حفل التدشين الذي حضره رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر، ورؤساء أندية دوري المحترفين، إضافة إلى نخبة من نجوم الدوري، في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، إطلاق منصة موحدة للجمهور الرياضي باسم «تذاكر السعودية»، لتسهيل عمليّة الحصول على تذاكر المباريات من مختلف نقاط البيع الإلكترونيّة التي تشرف عليها الأندية، مرتبطة ب284 بوابة إلكترونية وقارئا يدويا تم تجهيزها وتفعيلها في خمسة ملاعب رئيسية، وهي؛ ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيّة بالقصيم وملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، لتسهيل عمليّة دخول الجماهير بتذاكر إلكترونيّة، ومقاعد مرقّمة في خمسة ملاعب للمرحلة الأولى، على أن يتم استكمال تركيب البوابات الإلكترونيّة للملاعب الأخرى خلال الموسم الجديد، إضافة إلى ذلك، ستحصل الجماهير على خدمات بيع بجودة عالية بعد تطوير 54 نقطة بيع للمطاعم والمقاهي في خمسة ملاعب مستضيفة لمباريات الدوري، على أن يستمر التطوير خلال الموسم ليشمل 51 نقطة بيع إضافيّة في بقية الملاعب. كما تم إطلاق منصة GSA.Live لأول مرة للاستمتاع بمشاهدة وتحليل الدوري السعودي للمحترفين. بعد ذلك تم دخول الفرق المشاركة في الدوري بالزي الرسمي لكل ناد، بحضور خمسة لاعبين ومدرب الفريق.
من حفل التدشين
زيادة عدد كاميرات تقنية ال VAR
5 ملاعب مجهزة ببوابات إلكترونية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.