(فيديو متداول) قتلى وجرحى في انفجار هز الصين    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    اصطدم بسيارة مسروقة.. قطار يخرج عن مساره (فيديو)    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                    105 حالات ضحايا الديربي        وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"اكسترا" تفتتح معرضها الجديد في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف
نشر في ذات الخبر يوم 13 - 07 - 2012

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا"، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توسعة شبكتها بافتتاح معرضها الجديد في مدينة سكاكا، ليكون بذلك أول متاجر الشركة في منطقة الجوف الشمالية، والمعرض السادس والعشرون على مستوى المملكة العربية السعودية.
span lang="AR-SA" style="font-size:7.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""يقع المعرض الجديد في شارع الملك عبدالعزيز بحي الصفا، قرب دوار النافورة، ومن شأنه أن يقدم خدمات "اكسترا" لحوالي 250 ألف عميل من سكان المنطقة.
span lang="AR-SA" style="font-size:8.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""وبهذا السياق قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا": "يعزز افتتاح معرضنا الجديد في سكاكا بشكل كبير من حضورنا في شمال المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر خطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا بافتتاح ما يقارب 40 معرضاً في مختلف أرجاء المملكة بحلول العام 2015. وبوصفه أول معارضنا في الجوف، يعد المعرض الجديد ترسيخ لصورة علامتنا التجارية كمزود رائد لأوسع مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة بأفضل الأسعار، كل ذلك لفائدة الملايين من عملائنا في المملكة".
span lang="AR-SA" style="font-size:8.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""تمت تسمية "اكسترا" لعامي 2010 و2011 على التوالي من بين الشركات الأسرع نمواً في المملكة، حسب تصنيف الهيئة العامة للاستثمار. وعلاوة على ذلك، احتلت الشركة موقعاً متقدما على قائمة "أسرع 500 شركة عربية نمواً"، وذلك تقديراً لنموها الملفت ونجاحها التجاري المتواصل. كما اختيرت "اكسترا" مؤخراً "أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية" من قبل واحدة من أبرز الصحف الاقتصادية في المملكة.
span lang="AR-SA" style="font-size:6.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""ويزور اكسترا أكثر من 10 مليون متسوق سنوياً وتقدم الشركة أكثر من 12 ألف منتج، بما فيها منتجات لعدد من أبرز العلامات التجارية في العالم، وتحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المعارض والبضائع التي توفرها على مستوى قطاع تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة.

span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""-انتهى-
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;font-family:" simplified="" arabic","serif";="" mso-ascii-font-family:calibri;mso-hansi-font-family:calibri"=""


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.