فوز المجر على أورجواي في المجموعة الأولى بمونديال العالم لليد    إطلاق شركة كدانة لتطوير المشاعر برأسمال مليار ريال    «التجارة» تحجب متجراً تأخر بتسليم الشحنات.. وآخر غير مصرح    «الاستثمارات» يفوز بجائزة أفضل صندوق استثماري لعام 2020    145 قتيلا وجريحا.. مشاجرة تتحول لمجزرة غرب دارفور    دماء قاضيتين تفزع كابول    لودريان ل«إيران»: «كفى»    بايدن في اليوم الأول لرئاسته: إلغاء حظر المسلمين.. والعودة لاتفاق باريس    تهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام    رؤساء وأعضاء النادي الخالدي بالوجه: نترقب افتتاح ملعب ال 60 مليوناً    السمار: صدارة «الهلال» ليست غريبة عليه    عقبة شبابية تهدد صفقة بلعمري والأهلي    سجال بين الهلال وإدواردو بسبب مكافأة الدوري    الهلال يستعيد كويلار.. وإصابة سالم ب«تمزق»    دليل رقمي لخدمات التوثيق المنتقلة من المحاكم إلى «الكتابات»    هيئة الأمر بالمعروف بالخرمة تفعّل حملة "الخوارج شرار الخلق"    العميد العشيوان يباشر عمله مديراً لجوازات منطقة الجوف    نصاب ينتحل صفة «ضابط شرطة» 32 سنة    الاختبارات الدولية.. طلابنا في «المربع الأخير»!    «الفيصل» يرعى ندوة «المملكة المستقبل»    «مادونا» تتحدى «كورونا» وتزور 5 بلدان عالمية    تكريم عبدالله مناع واختياره «شخصية ملتقى النص» بأدبي جدة    أمير المدينة: انحسار كورونا نتيجة العمل الاحترافي    متحدث «الصحة» ل عكاظ: تفاوت أعمار الحاصلين على لقاح كورونا «متوقع»    95.000.000    الخصوصية تُحرج (واتساب)    مناهج التعليم عن بعد !    بناء منصات اجتماعية في أهمية إف 15 !    عندما يغضب الهلاليون    «شاطئ يام» الترفيه يسبح بحرا    المدير الجوعان    استرخاص المرأة في الإعلام والإعلان    شركة المياه تحتاج إعادة هيكلة..!    شَوْك ثمّ تَشَوُّك!!    إلى فرسان معركة الفساد أين توجهكم على التقنيات الحديثة ؟    لماذا اللقاح «جرعتان»؟!                توضيح من التجارة بشأن موعد تطبيق الفواتير الإلكترونية        تركي بن طلال يشهد العفو عن مقيم محكوم عليه بالقصاص        فروسية الزلفي تقيم سباقاتها للموسم الحالي        #أمير_تبوك يترأس اجتماع المحافظين غداً    متحدث الصحة يكشف عن أمر مؤسف بشأن كورونا    محافظ الخرج يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض    الجوازات توضح شروط سفر العمالة المنزلية بتأشيرة خروج نهائي        إصدار تصاريح جديدة لمن يرغب في تقديم خدمات للمعتمرين قريباً    الفيصل يرعى ندوة "المملكة المستقبل في ضوء تطلُّعات واستراتيجيات سلمان الحزم" ب"أم القرى"    سمو الأمير فيصل بن خالد يتفقد المواقع الأثرية في قرية زُبَالا التاريخية والجميمة الأثري    "العدل": تحديد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح    جامعة المؤسس: 55 مبادرة في «مكة الثقافي».. أبرزها صناعة الروبوتات    القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة فضاء الصباح    32 كشافا يزورون المعالم الأثرية بعسفان        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ثلاثة معارض متخصصة تنطلق اليوم في الرياض وسط توقعات باستقبال 12 ألف زائر على مدار ثلاثة أيام
نشر في ذات الخبر يوم 02 - 12 - 2020

- سحر زين الدين : افتتح المهندس منصور بن عبدالله الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، رسمياً اليوم ثلاثة معارض متزامنة يحتضنها مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتضم: معرض HVACR Expo Saudi؛ ومعرض إدارة المرافق "إف إم إكسبو" السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة "كلين إكسبو"؛ و"معرض الأحجار والأسطح بالسعودية".
تستمر المعارض لمدة 3 أيام ويتوقع لها استقطاب أكثر من 12 ألف زائر، وتعد من أضخم الفعاليات المتخصصة وأكثرها تأثيرها ضمن قطاعاتها المعنية في المملكة العربية السعودية. وتتولى "دي إم جي إيفنتس" تنظيم المعارض التي تستمر حتى 13 فبراير وتحتضن 140 جهة عارضة من أكثر من 20 دولة.
وفي هذا السياق، قال روني الحداد، مدير الفعاليات في شركة "دي إم جي إيفنتس": "بفضل محفزات الأعمال المتعددة التي أطلقتها الحكومة السعودية الرشيدة على غرار رؤية السعودية 2030، والإصلاحات الواسعة التي شهدتها المملكة على صعيد التأشيرات، نشهد هذا العام نموّاً لافتاً في أعداد العارضين العالميين المشاركين في المعارض. وفي حين يأتي الحضور العالمي الكبير تأكيداً على الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها أسواق المملكة العربية السعودية للاستثمارات الأجنبية، يجسد الإقبال الكبير من الشركات المحلية هذا الأسبوع دلالة على النجاح الذي حققته المملكة في توفير بيئة أعمال مشجعة تساعد الشركات على النمو والازدهار".
ويأتي الدعم القوي الذي تحظى به من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والهيئة السعودية للمهندسين، ليضمن لهذه المعارض تقديم طيف واسع من المنتجات والحلول التي تخدم المشاريع الطموحة في المملكة العربية السعودية تماشياً مع الرؤية الحكومية والمعايير المنبثقة عنها.
وتغطي قائمة المنتجات الحديثة والمبتكرة المعروضة خلال المعارض الثلاثة كلاً من: الحلول المتطورة للتبريد والتهوية التي تساعد في التكيف مع قساوة طقس المملكة العربية السعودية وتحقق أقصى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة؛ وأنظمة الإدارة التقنية المعنية بإدارة عمليات المشاريع الضخمة والمرتقبة في المملكة العربية السعودية؛ ومنتجات الأحجار والأسطح المحلية التي تلبي المعايير الرفيعة لقطاع الضيافة الفاخرة في المملكة.
وسعياً إلى إثراء القطاعات التي يُعنى بها كل معرض على حدة، ينظم كل واحد من المعارض سلسلة من ورش العمل المجانية التي تنعقد طيلة أيام الأسبوع لتتيح للمتخصصين الزائرين اغتنام نقاط اعتماد التطور المهني المستمر. وتضم المعارض مجتمعة 65 ورشة عمل تقدّم لمحة عن أحدث التوجهات والتقنيات في كل قطاع.
وتنظم "دي إم جي إيفنتس" المعارض الثلاث التي تنعقد برعاية "كاريير"؛ الزامل للمكيفات"؛ "العيسى-سامسونج- كرافت"؛ " الأخوان حسين والحسن غازي شاكر – إل جي""؛ "العيسى-سامسونج" و"العيسى-كرافت" (HVAC R Expo Saudi)؛ الهاجري لما وراء البحار؛ مجموعة التميمي؛ إنفور؛ إنوفا باي فيوليا (معرض إدارة المرافق "إف إم إكسبو" السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة "كلين إكسبو")؛ فرسان سيراميك؛ شركة تطوير للمباني؛ وسيراميك المستقبل (معرض الأحجار والأسطح بالسعودية).
ويمكن حضور جلسات المعارض مجاناً، وتنعقد بدءاً من يوم 11 ولغاية 13 فبراير بين الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 مساءً كل يوم، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
-انتهى-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.