«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"تانج" يشجع الأطفال على العمل الخيري من خلال إطلاق حملة واسعة بعنوان:"حملة التبرع بألعاب الأطفال " في جميع أنحاء المنطقة
نشر في ذات الخبر يوم 29 - 01 - 2013


-رانيا باسعد حملة تبرع بألعاب الأطفال
بإمكان الأطفال التبرع بالألعاب من خلال زيارة الموقع: www.tangdogood.com والتمتع بلعب واحدة من ثلاثة ألعاب مليئة بالمرح عبر الإنترنت.
يسعى تانج لتحقيق مجتمع مستدام من خلال حملة "بطل تانج الخارق 2012" الناجحة التي طرحها في شهر رمضان المبارك والتي تليها الآن " حملة التبرع بألعاب الأطفال ".
محاولات لتسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر
أعلن تانج، مشروب البودرة الشهير بنكهة الفاكهة من شركة مونديليز إنترناشيونال، (كرافت فودز سابقاً)، اليوم عن إطلاق "حملة التبرع بألعاب الأطفال" لتشجيع الأطفال على القيام بأعمال بنّاءة والمساهمة في تحسين حياة الأطفال المحرومين في المنطقة من خلال مشاركة بسيطة وذات قيمة معنوية كبيرة تتمثل في التبرع بالألعاب.
تم الإعلان عن هذه الحملة الفريدة للتبرع بالألعاب خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي مرسى دبي لليخوت، وحظيت بدعم الشركاء من الجمعيات الخيرية المرموقة، ومن ضمنها: الهلال الأحمر في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمعية "إنسان" الخيرية وجمعية "كافل" الخيرية من المملكة العربية السعودية وجمعية"دار العطاء" من سلطنة عمان.
شهد حدث إطلاق الحملة أيضاً حضور طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي عبر عن تقديره للحملة التي تهدف إلى تسجيل رقم عالمي عن فئة "أكبر حملة تبرع بألعاب الأطفال".
وتوجه الحملة دعوة إلى جميع الأطفال للمشاركة بفاعلية من خلال التبرع بالألعاب باستخدام وسائل مختلفة، مما يجعلهم عناصر دافعة للتغيير الإيجابي.بإمكان الأطفال التبرع بالألعاب من خلال التسجيل في الموقع: www.tangdogood.com، والتمتع بممارسة لعبة مسلية عبر الإنترنت وكسب نقاط. ومقابل النقاط المجمعة، يمكن للطفل التبرع بلعبة افتراضية. ولكل لعبة افتراضية، سيشتري تانج لعبة حقيقية وسيتبرع بها للجمعيات الخيرية نيابة عن الطفل. الآباء والاطفال أيضا لديهم الخيار للتبرع شخصياً بلعبة من خلال "مراكز تانج لجمع التبرعات" التي سيتم افتتاحها قريباً ضمن مراكز تسوق مختارة في جميع أنحاء المنطقة. إلى جانب ذلك، يمكن لزوار المراكز أيضا ممارسة الألعاب عبر الإنترنت بشكل فعلي في الموقع وكسب النقاط وشراء الألعاب الإفتراضية.
يسعى تانج إلى التبرع بعدد إجمالي من الألعاب قدره 30,000 لعبة من خلال هذه الحملة النبيلة والفريدة، وذلك بهدف تسجيل رقم قياسي عن فئة "أكبر حملة تبرع بألعاب الأطفال".
وأثناء الإعلان عن إطلاق هذه الحملة، قال فيشال تيكو، المدير العام لشركة مونديليز إنترناشيونال لمنطقة الشرق الأوسط: "نحن نتبع دائماً نهج التسويق بمسؤولية لكافة علاماتنا التجارية. ومن خلال هذه الحملة، نتقدم خطوة أخرى نحو الأمام لإشراك عملائنا وتشجيعهم على اتخاذ المبادرة والمساهمة بتحسين حياة الأشخاص المحرومين في المجتمع. إنني مسرور جداً بالإعلان عن طرح هذه المبادرة الفريدة والنبيلة من تانج، التي تغرس خصال الكرم وروح الإيثار في نفوس الأطفال الذين تتم تنشئتهم ليكونوا من مواطني الغد. وهذه الحملة تشجع الأطفال على العمل الخيري والمساهمة في تحسين حياة الأطفال المحرومين بطريقة ممتعة وجذابة."
وتعليقا على محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي، قال طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "انه لفخر كبير يشعر به كل شخص يتمكن من تسجيل أو كسر رقم قياسي عالمي. إلا أن هناك حالات قليلة تم فيها اللجوء إلى وسائل نابعة من الأعمال الخيرية الجماعية لتسجيل رقم قياسي. ولعل ما يبعث على الارتياح أن نشهد طرح هذه المبادرة من قبل تانج، الذي وضع مصلحة الشريحة الأكبر من المجتمع في الطليعة، مع سعيه لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد. حظا سعيدا لتانج والأطفال المشاركين."
يذكر أن الحملة، التي تنطلق اليوم، ستستمر لمدة ثلاثة أشهر وستشمل جميع أنحاء المنطقة. وأثناء الحدث أيضاً، تم طرح نشيد الحملة "استعدوا واشربوا واعملوا الخير" الذي يلهم الأطفال ويدعوهم للمشاركة في الحملة.
يعتزم تانج أن يكون في الطليعة بغية تحقيق مجتمع مستدام. ومن خلال حملة "بطل تانج الخارق 2012" الناجحة التي أطلقها تانج في شهر رمضان المبارك، والتي تليها الآن " حملة التبرع بألعاب الأطفال "، يبدي تانج التزاماً قوياً بتقديم كل ما من شأنه خدمة وتشجيع الأطفال.
تعد روح البذل والعطاء سمة رئيسية في نهج عمل شركة "مونديليز إنترناشيونال" في هذه المنطقة. وقد نجحت الشركة في تطبيق العديد من المبادرات التي تهدف لبناء مجتمعات أفضل وأقوى وأكثرإستدامة في الدول حيث تُدير أعمالها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.