تأكيد ألماني فرنسي: لا غنى عن الانتخابات الليبية في ديسمبر    "الشربتلي" بطلاً لكأس المرتجز لقفز الحواجز        21 مهمة لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية        ضمن أفضل17 دولة .. تقرير سعودي عن «الفقد الغذائي»                التحالف يواجه التصعيد الحوثي في مأرب بغارات قاصمة            الأهلي المصري يتعادل إيجابيًا مع فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم        ديربيان ساخنان في مدريد ومانشستر        العودة بحذر                مراكز اللقاحات تتوسع    الاهلي يواصل نتائجه المخيبة    الورقة الأخيرة في قضية خاشقجي    نصف دولار يفصل «برنت» عن مستويات ال 70    رياح وأتربة تحجب الرؤية الأفقية بالشرقية    معاقبة 450 شركة ومؤسسة ارتكبت مخالفات في مجال الاتصالات    المكافآت تنهال على النمور ورودريغيز «جاهز»    عبدالله الجفري.. غارس الورد في تربة الحزن    «كلوب هاوس».. يخدم «الأميّين»صوتا فقط    التحديات.. تُوَلِّد الطموحات    لبنى.. الأولى في برمجة «روبوت» للازدحام المروري    ثمانية أبعاد للحياة    مهرجان جامعة صحار المسرحي يكشف أسماء لجنة التحكيم    25 متطوعاً لتنظيم المصلين في قباء    «الإسلامية»: إغلاق 6 مساجد في 4 مناطق لثبوت 6 إصابات    روحانيات مكة.. وإبداعات «الثقافة» ومفاتشات اليافي    ماذا دار بين البابا والسيستاني ؟    أرقام وحروف و«نقاط» تثير الارتباك    التأكد ميدانيا من تطبيق الاحترازت    الجزر يعالج الأمراض النفسية ويعدل المزاج    كورونا الجديد!!    إبراهيموفيتش يعود لصفوف المنتخب السويدي مجدداً    رئيس الوزراء الماليزي يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة    القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محاطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء    مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من "النوارس" ويتدخل لإطلاقها.. و"الحياة الفطرية" تشكره    بعد تغريدة غامضة.. الأمير عبد الرحمن بن مساعد يوضح تفاصيل حالته الصحية    وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء    النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ واعتدى على فتاة    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركمانستان يلتقي نائب وزير الخارجية التركمانية    "منشآت": 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونيةmeta itemprop="headtitle" content=""منشآت": 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية"/    أمريكا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية    سيدة ترغب بالسفر ولا تملك حساباً ب"توكلنا".. و"الخطوط السعودية" توضح موقفها    أوكرانيا تطلب مساعدة حلفائها الغربيين    الشيخ السلمي: لا ينبغي أن يدعو أهل "الميت" للولائم داخل المنزلmeta itemprop="headtitle" content="الشيخ السلمي: لا ينبغي أن يدعو أهل "الميت" للولائم داخل المنزل"/    شاهد تفاصيلها: وظائف شاغرة في مجلس الضمان الصحي    بلدية خميس مشيط تضبط خمسة مسالخ مخالفة    مشروعات تنموية في صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال    1263 مركزا للانتخابات البلدية منها 424 للنساء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سعيد آل بحري وأشقائه وأصدقائهم يقولون شكراً للجميع على دعمكم ونأمل أن يستمر الدعم بما يستحقه هدران وإنجازه المشرف
نشر في نجران نيوز يوم 10 - 04 - 2014

إلتقت نجران نيوز ليلة البارحة بالمبتكر هدران ووالده سعيد آل بحري وأعمامه وأصدقاء لهم شاركوهم الحدث من بدايته وكانوا معهم قلباً وقالباً, وصديقهم من سوريا الشقيقة غزوان محمد, حيث قدمت نجران نيوز التهاني والتبريكات للمبدع الشاب ولوالده وأقاربه وأسرته وقبيلته بما حققه من إنجاز عظيم مشرف لنجران وللوطن بأكمله.
في البداية تحدث يحيى طالب آل سالم عضو المجلس البلدي بأمانة نجران قائلاً "أقولها عن قرب ومعرفة, أسرة آل هدران أسرة مثالية ذات علم وخلق وأصحاب شهامة ومروءة ورجولة, وهدران وأمثاله هم من يستحقون الإهتمام والتكريم وهم من يجب أن يوضع في صدر المجالس وعلى الرؤوس, ولهم علينا جميعاً حق الدعم, وإذا لم يفتخر المرء منا بهدران ومن يسلك مسلكه فبماذا يفتخر"!
"الشباب لدينا يملكون الأفكار لكنهم لا يملكون المال لتحقيقها, ومن هنا يأتي الدور الكبير على الجهات المنتمين لها بأن تتبناهم وتحتضنهم وترعاهم حتى تجعل من أفكارهم حقيقة وواقع يستفيد منه المجتمع".
وأضاف آل سالم "في المثل الحي الذي أمامنا الآن وهو هدران, لماذا لا يتم توفير مكان مخصص له ولمن هم مثله, مجهز بكافة الإحتياجات والأدوات اللازمة في المدينة الصناعية أو في أي مكان آخر, يستطيعون من خلاله ممارسة إبتكاراتهم وإختراعاتهم وإبداعاتهم بكل حرية وبإشراف من متخصصين تابعين للجهات المعنية بهم, كأقل ما يمكن تقديمه لهم من دعم وتشجيع وتحفيز يقود بلا شك إلى التنافس فيما بينهم والذي ستكون نتائجة مبهرة"؟
تحدث بعد ذلك فارس هدران عم المبتكر قائلاً "من باب إعطاء كل ذي حق حقه, الجميع كانوا داعمين ومهتمين ومتواصلين بدون ذكر أسماء وبلا استثناء, ونقول لهم شكراً جزيلاً لكم, هدران إبنكم كما هو إبننا وأملنا فيكم كبير بأن يمتد دعكم ويستمر إلى ما يستحقه هدران من حدود".
ثم تحدث محمد هدران عم المبتكر ومدير إدارة الإستثمار بصحة نجران قائلاً "تلقينا الدعم الكبير من كل من لهم علاقة بالأمر بداية من هنا في نجران ونهاية بجنيف في سويسرا, مما يدعونا إلى تقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم, ويجعلنا نأمل في استمرارية الدعم حتى يتحقق المزيد من النجاح والإبداع ويكون حافزاً لمن يحمل العقلية المماثلة من أبناء المجتمع والوطن".
فيما قال الشاب المبتكر هدران "سعيد جداً بما حققته, وأشكر والدي الذي كان له الفضل بعد الله فيما وصلت إليه, وأشكر الجميع على الوقوف بجانبي منذ البداية وحتى الآن, وأرجو من الله ومن أصحاب القرار ورجال الأعمال أن يساعدوني في تحقيق حلمي من خلال توفير ما يجعل ذلك الحلم واقعاً أفيد به وطني".
بعد ذلك تحدث سعيد آل بحري والد هدران قائلاً "هدران تلقى الدعم الكامل من المعهد حيث حقق المركز الأول على نجران وحصل على هدية من المعهد, تم بعد ذلك ترشيح ستة شباب هو أحدهم مع أربعة مشرفين من المؤسسة العامة بالرياض, ذهبوا جميعهم إلى جنيف وكانوا على تواصل مستمر معنا واهتمام كبير بهدران والبقية الذين معه, إستقبلوهم بحفاوة كبيرة في جنيف وكان لهم معرض خاص بالمملكة مع وجود معارض أخرى وابتكارات أخرى في شتى المجالات".
وأضاف آل بحري "كانت القلوب تترقب وترتجف وتتسائل, من سيأخذ الميدالية الذهبية, من سيحصل على المركز الأول, وجاءت المفاجأة السارة والكبيرة, والتي فاجأت جميع العرب هناك وغير العرب, المملكة العربية السعودية حققت الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف من خلال إبنها المبدع هدران, وللمعلومية فإن مرتبة الشرف التي حصل عليها هدران لم يحصل عليها قبله أحد من السعودية ولا من الوطن العربي, وبذلك يكون هدران هو أول عربي يحققها, وحسب ما قالوه هناك فإن مرتبة الشرف التي حصل عليها هدران تعادل شهادة الماجستير بينما تعادل الميدالية الذهبية شهادة البكالوريوس, وكان هدران هو الوحيد الذي تم تكريمه في اليوم الأول على مستوى جنيف, فيما جاء تكريم البقية في الأيام التالية".

وقال والد هدران "إتصل بي الأستاذ عبدالله وهو أحد المشرفين المرافقين لهدران ومجموعته, وزف لي البشرى بمرتبة الشرف, فقلت له إننا سعداء بذلك وهو لا يمثلنا وحدنا بل يمثل السعودية كلها ونحن نهدي هذا الإنجاز من أعماق قلوبنا إلى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإلى ولي عهده الأمين وإلى ولي ولي العهد رعاهم الله وإلى سعادة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وإلى كافة الشعب السعودي الحبيب وإلى نجران بيامها وهمدانها بشكل خاص, ثم اتصل بي الأستاذ عبدالله مجدداً في اليوم الثاني ليقول لي لقد حقق هدران الميدالية الذهبية وحصل على شهادة شكر أيضاً".

وزاد والد هدران "كنت على تواصل معهم وكانوا زملاءه في المعهد على تواصل معي وكان الأستاذ الشريف على اتصال دائم بي والأستاذ ظافر ومدير المعهد بنفسه, جميعهم لهم الشكر والتقدير والإحترام على ما قدموه, ونحن في غاية السعادة بما حققه إبننا لنا وللوطن, كما أود الإشارة إلى أن محافظ المؤسسة العامة وبعدما أخبروه بما تحقق كانت سعادته لا توصف وقال سيكون لهدران جائزته الخاصة مني أنا شخصياً إضافة إلى جائزته, كما نشكر السفير السعودي والقنصل السعودي في جنيف على حضورهم ومشاركتهم واهتمامهم, ونشكر المشرفين على جهودهم الكبيرة, ونشكر الإخوة في مطار الملك خالد على تعاملهم الراقي وما قدموه لنا من تعاون حيث سمحوا لنا بالدخول إلى الصالة الداخلية بعدما أخبرناهم بالقصة, وبعد الإستقبال والترحيب أخذنا مع أصحاب الإنجاز بعض الصور التذكارية, وسيكون هناك مسابقات في ألمانيا وماليزيا والكويت سيترشح لها هدران جميعها بمشيئة الله حسب ما ذكر لنا أحد المشرفين, وسوف يكون هناك ترتيب أيضاً لمقابلة محافظ المؤسسة لهدران كما ذكروا لنا, وكلنا أمل بأن يستمر الدعم لموهبة هدران من رجال الأعمال والمسؤولين وممن له صلة بهكذا أمر لتطوير هذا الإختراع وقيادته إلى ما هو أفضل ولتحقيق ما يخدم الوطن بسواعد أبناءه الشباب".
ثم تحدث بعد ذلك ناصر بن علي آل حيدر مدير عام الطوارئ بصحة نجران قائلاً "نحن نهنئ هدران ووالده وكافة أسرة آل هدران بهذا الإنجاز المشرف للجميع, فأسرة آل هدران بشكل عام أسرة نبيلة تستحق التكريم والدعم بلا حدود ويكفيهم ما حققه نجلهم الشاب له ولهم ولنا وللوطن, ونتمنى له مستقبلاً مشرقاً بمشيئة الله والمزيد من النجاحات".

وأضاف محمد هدران وسعيد آل بحري "نحن نتقدم بالشكر الجزيل إلى صحيفة نجران نيوزالالكترونية بهيئة تحريرها وبكافة منسوبيها على متابعتها المستمرة وعلى اهتمامها وجهودها وحرصها الدائم على خدمة نجران وأبنائها, والذي يحسب لها كثيراً".
.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.