بعد إسقاط طائرة مسيرة .. التحالف: تدمير زورق مفخخ لميليشيا الحوثي بجنوب البحر الأحمر    هل المال المصروف من الضمان الاجتماعي أو التأهيل الشامل عليه زكاة؟    مصر تسجل 949 إصابة جديدة بفيروس كورونا    توجه للطبيب فورًا.. أطباء يحددون 5 علامات قبل الإصابة بالجلطة الدماغية    فوز أحد والساحل في دوري الأولى    صاحب المعالي الرياضية الهلال.. قوة ناعمة تحقق الرؤية وجودة الحياة    أيقونات الوطن    «مؤامرة إخوانية» لعرقلة الانتخابات الليبية    إطلاق نار يودي بحياة ثلاثة طلاب بمدرسة في ولاية ميشيغن الأمريكية    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    دراسة لتمكين «المحتوى المحلي» من فحص عروض المشتريات الحكومية    القيادة تهنئ رئيسي رومانيا وأفريقيا الوسطى    ميسي الذهبي    الشورى ل«الصحة»: سعودوا الوظائف ووطنوا اللقاحات    3.000.000 خدمة قدمتها موظفات «العدل» في 12 شهراً    «المظالم» يدمج إيداع وتبادل المذكرات في منصة «معين»    الإطاحة بمواطنَين تاجرا ب 7 أسود و3 ضباع وثعلبين في جدة!    114 صقراً تتنافس في اليوم الثالث بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    تعزيز كفاءة البحوث باللغة العربية في أم القرى    سيدة تنافس 24 مرشحاً في الشرقية    أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس جمعية «مكنون»    فهد بن سلطان: في مشاريع رئيس الترفيه «تخيل».. وفي تبوك أكثر وأكثر    العراق: النتائج الرسمية خلال أيام.. ولا تغيير في مقاعد الفائزين    ضبط 128 كيلوجراما من القات داخل شاحنة يقودها مقيم    سريان رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول    اعتماد مركز التدريب الإقليمي كبيت خبرة.. وورش عمل مشتركة        تعديل نظام مكافحة الرشوة    «النيابة» توجه بضبط المتهمين بالاعتداء على وافدين                    آل الشيخ يبحث زيادة منح الطلاب السعوديين بإيطاليا    «موهبة» تؤهل 207 طلاب للالتحاق بأفضل 30 جامعة أمريكية    شاعر الوطن الحارثي وابن جخير يقصان شريط أمسيات موسم الرياض                الفيصل يطلع على خطط المرور لفعاليات «فورملا1»    الرياض تستضيف النسخة الأولى من بطولة "قفز السعودية" يناير المقبل    أمانة عامة للمعارض والمؤتمرات ب «الإسلامية»    الإمارات تتغلب على سوريا بثنائية    كوادر نسائية لإدارة وتشغيل حافلات الحجاج    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض            استنكار دولي لاقتحام الرئيس الإسرائيلي الحرم الإبراهيمي    رولا.. تبتكر «روبوت تنظيف الحرم ارك ARC»    خوفا من التوغل «الأطلسي» يراقب التعزيزات الروسية على حدود أوكرانيا    30 يوما لإنجاز نفق التحلية في جدة    حملة سعودية لاستقطاب السياح من جميع دول العالم    الصقور بتشكيلة «شابة» يواجه الأردن «المكتمل»    خالد بن سلطان: سنقول كلمتنا للعالم في «فورمولا1 جدة»    سمو أمير منطقة حائل يزور محافظة الغزالة    وزارة الشؤون الإسلامية تصدر قرارًا بإنشاء أمانة عامة للمعارض والمؤتمرات    أمير تبوك يلتقي المواطنين في اللقاء الأسبوعي    سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان التقرير السنوي لشرطة المنطقة ..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو والصور.. الهلال يهزم بيرسبوليس بثلاثية ويضرب موعدا مع النصر بنصف نهائي أبطال آسيا
نشر في الخرج اليوم يوم 17 - 10 - 2021

حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره بيرسبوليس الإيراني، مساء اليوم السبت، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وتقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق سالم الدوسري، قبل أن يسجل بافيتيمبي غوميز الهدفين الثاني والثالث.
وبتلك النتيجة، تأهل الهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه النصر الذي تأهل لنفس الدور على حساب الوحدة الإماراتي.
أحداث المباراة
سيطر الهلال على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وهدد مرمى بيرسبوليس أكثر من مرة، حتى تصدى القائم الأيسر لتسديدة قوية من البرازيلي ماتيوس بيريرا في الدقيقة 7.
ودخل لاعبو بيرسبوليس للمباراة بعد مرور 8 دقائق حيث سدد المهاجم عيسى آل كثيرة كرة لكن الكرة اصطدمت بدفاع الهلال وخرجت لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 17 خرج لاعب الهلال محمد كنو من أرض الملاعب بعد تعرضه للإصابة، ليتلقى العلاج اللازم عن طريق الجهاز الطبي للفريق، لكنه عاد بعد ذلك لاستكمال اللقاء.
وفي الدقيقة 27 ترجم فريق الهلال خطورته لهدف أول عن طريق اللاعب سالم الدوسري، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى بيرسبوليس، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه لاعب بيرسبوليس رضا أسدي في الدقيقة 35.
وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، أرسل علي البليهي كرة عرضية داخل منطقة جزاء بيرسبوليس، لكن موسى ماريغا حولها لخارج المرمى. وفق "أخبار 24".
ومع بداية الشوط الثاني قرر المدير الفني لفريق بيرسبوليس الدفاع باللاعب سعيد آقايي بدلا من رضا أسدي الذي حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، ليحصل بعدها على بطاقة صفراء في الدقيقة 47.
وتمكن اللاعب الفرنسي بافيتمبي غوميز من إحراز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 50 مستغلا عرضية أرضية من الجانب الأيسر حولها بقدمه من لمسة واحدة داخل الشباك.
وأهدر الدوسري فرصة لتسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 54، بعدما راوغ الحارس بنجاح لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن.
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه مهاجم الهلال بافيتمبي غوميز في الدقيقة 61.
وعاد غوميز ليحرز هدفه الثاني والثالث للهلال في الدقيقة 70، بعد تمريرة خلف الدفاع تسلمها سالم الدوسري قبل أن يمررها لغوميز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بسهولة في الشباك.
وحصل علي البليهي على بطاقة صفراء في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، أعقبها تسديدة صاروخية لبيريرا لكن الكرة مرت بجوار القائم.
وقرر المدير الفني لفريق الهلال ليوناردو جارديم الدفع باللاعب صالح الشهري بدلا من بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 76، ليدخل بعد ذلك الثنائي متعب الجوير وحمد اليامي بدلا من ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري في الدقيقة 83.
الهدف الأول لفريق الهلال سجله اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 26#الهلال 1 – 0 #بيرسبوليس#الهلال_بيرسبوليس#قنوات_SSC pic.twitter.com/XVjJ9wlosH
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 16, 2021
الهدف الثاني لفريق الهلال سجله اللاعب غوميز عند الدقيقة 50#الهلال 2 – 0 #بيرسبوليس#الهلال_بيرسبوليس#قنوات_SSC pic.twitter.com/sBDT3pgbWL
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 16, 2021
الهدف الثالث لفريق الهلال سجله اللاعب غوميز عند الدقيقة 70#الهلال 3 – 0 #بيرسبوليس#الهلال_بيرسبوليس#قنوات_SSC pic.twitter.com/C0xc6Qf1DB
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 16, 2021


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.