السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فرحة بطولة


كم أنت كبير يا نصر ..!!
أصبحوا يحتفلون بإحراز التعادل معك وأخذوا يطلقون التصاريح في كل مكان وأخذوا يرددون بأن هلالهم عالج نفسه من الجرح العقيم بخروجه من الاسيوية بهذا التعادل ولا يلامون بذلك فأنت سيد القارة وسفيرها الأول بل ذهبوا لرئيسهم بعد المباراة مباشرة ، احتفالا بهذا المستوى وثنيه عن الاستقالة .
ولكن الغريب العجيب انهم تذمروا من اللقاء واكدوا ان لهم فرصا واهدافا لم تتحقق وكانت كفيلة بأن تكون النتيجة ثقيلة وأن هلالهم عاد لمستواه بفضل هذا اللقاء ..!!
فهل التسديد على الحارس العنزي من الثبات بعيدا تعد فرصا خطرة ؟!
وهل الحارس المبدع أتى من الجماهير المتواجدة وجلس في المرمى ؟!
فهو مكمل للفريق وأحد عناصره .. فما الفائدة من الصراخ بعد المباراة ؟!
هل تريدون أن يفتح العنزي الباب ؟!
كذلك ألا يعلمون بان هذه الطريقة وهذا الاسلوب هو موجود في تكنيك كرة القدم وفريقهم كان يلعب بها أيام باكيتا وطيب الذكر كوزمين ..؟
كذلك هل نسوا ما فعله الانتر أمام برشلونة في دوري ابطال اوربا ؟!
هل يريدون من زينجا أن يشاورهم كيف يلعب أمامهم مثلا ؟!
شيء عجيب وغريب !!
الفرحة بالحصول على نقطة واحدة جعلتهم يملأون الدنيا صراخا وكأنهم حققوا بطولة وليست نقطة !!
كذلك اعلامهم الموالي ردد بأن هلالهم دخل تحت ضغط وظروف نفسية صعبة قبل لقاء النصر فلماذا ..؟
فالخروج الآسيوي ليس بجديد فهو عادة سنوية .. بل بالعكس حققوا انجازا بالوصول لدور ال 4 فيكفي استغفالا لجماهيرهم المغلوب على أمرها فهي تردد ما يقولون ولا يدركون ذلك فأمانة القلم تتطلب حديث الصراحة فما فعله مدربكم بالهروب للمغرب وما فعله الجهاز الاداري في هذه القضية وما يفعله نجومكم من مستويات هابطة لأغلب عناصر الفريق تحتاج الى مناقشتها واثارتها لاصلاح الفريق .
باختصار :
تصريحاتهم بعد مواجهة النصر كشفت أن مباراة النصر أهم بكثير من مباراة ذوب آهن الايراني ..فالفوز على النصر يعد بطولة بالنسبة لهم حسب قولهم بأن هلالهم رجع لمستواه خلال هذه المباراة ..
اصرارهم على ان هلالهم شارك في كأس العالم للأندية فيه .............. الشيء الكثير ، فهم مثل الطالب الذي قدم اوراقه للجامعة ولم يتم قبوله فأصبح يردد بأنه طالب جامعي !!.
ترديد الاعلام الموالي لهم بأن العالمي تأهل للعالمية عن طريق الترشيح يدل على جهلهم ومحدودية تفكيرهم وعدم اطلاعهم على موقع الفيفا للبطولة وأنها البطولة الاولى رسميا كما أنه لو كان تأهل العالمي بالترشيح فإن هذا يدل على اقتناع الامة الاسيوية( أكثر من 44 اتحادا اسيويا اتفقوا على ترشيح العالمي ) يدل على قدرة النصر على تشريفهم وأنه المؤهل الوحيد لتشريفها ورفع رأسها أمام قارات العالم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.