رئاسة شؤون الحرمين تطلق معرض الكعبة المشرفة    خدمة الحرمين.. نهج قادة    المركز الوطني للأرصاد : أمطار رعدية على منطقة عسير    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    تسعى "هيئة الطرق" لجعله نموذجاً لمختلف طرق المملكة.. الطريق النموذجي بحائل صمم بمعايير عالمية    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                        ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي                مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    إعادة تموضع                    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر التايكوندو يحصد ثلاث ميداليات في الصراع الآسيوي الكبير
نشر في جازان نيوز يوم 24 - 06 - 2022

حققت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب أول ميدالية برونزية في تاريخ اللعبة في وزن 53 كجم في منافسات بطولة آسيا الخامسة والعشرون للتايكوندو التي أنطلقت اليوم الجمعة بمدينة تشنشون بكوريا الجنوبية بعد تجاوزها في دور ال 16 لاعبة منتخب طاجكستان وفوزها على السنغافورية في الثمانية وخسرت في دور الأربعة من لاعبة منتخب اوزباكستان المصنفة الأولى بعد أن ظهرت بأداء قوي ومشرف، لكن أخطاء الحكم حولت تفوقها إلى خسارة .
كما حقق البطل فهد السميح المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 54 بعد تأهله لدور ال 16 وثم انتصاره على لاعب المنتخب الياباني في دور الثمانية قبل أن يخسر في نصف النهائي من بطل العالم السابق لاعب منتخب كوريا بأداء مميز ..
وكان اللاعب علي المدلي قد أفتتح ميداليات المنتخب السعودي بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات البومسي لفئة الفردي تحت 50 سنة ضمن منافسات اليوم الافتتاحي لبطولة آسيا السابعة للبومسي، وكان بمقدور منتخبنا زيادة غلته من الميداليات في صراع البومسي غير أن
إصابة اللاعب محمد العباس وجعفر المصطفى بفايروس كورونا حرمهم من الدخول في المعمعة رغم تواجدهم مع البعثة في كوريا.
من جانبه رفع رئيس بعثة المنتخب السعودي ورئيس الاتحاد العميد شداد العمري التهنئة للقيادة الكريمة،وقال كان بالأمكان تحقيق ميداليات متقدمة ولكن الظروف التي صاحبت اللاعبين بعد تعرض البعض لفيروس كورونا أفقدنا الفرصة ،والمفرح تحقيقنا لأول ميدالية على الصعيد الآسيوي لفئة السيدات عن طريق البطلة ( دنيا)وبإذن الله الهدف القادم الذهب العالمي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.