من اللقاء    تفقَّد محافظة محايل واستمع لمطالب الأهالي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين    المهندس المجلي أثناء جولة في المعرض المصاحب    لقطات من حفل افتتاح وجولة سموه على مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية            جيمس ميلنر لاعب ليفربول    من مواجهات الهلال والاتحاد    ناظر غادر مع الفريق            جانب من فعاليات الأيام الثقافية السعودية في تركمانستان    السلمي    المصريون في الخارج يستفتون على الدستور    مليشيا الحوثي تسرق قوت النازحين.. وتصادر معونات    تركيا بلد غير آمن.. ومعدلات الجريمة فيها ترتفع!    القيادة تعزي المستشارة الألمانية في ضحايا الحافلة السياحية    المهنا: توازن سوق النفط العام الحالي.. وتمديد خفض الإنتاج وارد    وصول 5.4 مليون معتمر.. والباكستانيون الأعلى قدوما    الأهلي حسمها بثلاثية.. وأحبط الصحوة الوحداوية    السيتي بعد الخروج القاري.. يسعى للثأر من توتنهام    سلة أحد تفتح الخليجية بمواجهة الشارقة    خادم الحرمين يبعث رسالتين خطيتين لرئيسي جيبوتي والصومال    أوبر للقيادة الذاتية تجذب استثمارات بمليار دولار    "الحدود" يخلي راكبة فرنسية تعرضت لأزمة طبية على متن سفينة إيطالية في البحر الأحمر    3 ملايين مخالف في قبضة "الأمنية المشتركة"    وزير التعليم العراقي: تجربة "قياس" محل فخر    ضبط مشغل مهرجانات ماطل في سداد مستحقات    أمن المنشآت بعسير ينفذ فرضية للسيطرة على سيارة مفخخة    الماجستير لمريم الشمري.. اقتدار ووفاء    تسجيل أكبر لوحة سعودية في موسوعة "جينيس"    "القيصر" يشعل حفل جدة ب"زيديني عشقا"    إمام الحرم المكي يحذر من شرور الفتن    «الفاشينيستا»!    الارتقاء بدورات المياه في المساجد    «العقوبات البديلة» لا تشمل أصحاب السوابق وجرائم الحدود والحقوق الخاصة    تجمع المهنيين السودانيين: إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" للحكم غدا    مآخذ على "أمل" المدينة    «واتساب» بدون «سكرين شوت».. قريباً    الاتفاق يقيل بيرناس    الثقافة قبل التعليم    مبخرة نشطة    تقرير مولر.. الديمقراطيون الأمريكيون في مأزق    تناقضات أخطر    من وراء فرص التلكؤ؟    علاج مناعي يقتل فيروس الإيدز    تعرف على استخدامات الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم مؤخرًا    مسؤولو جائزة الأميرة صيتة للتميز في ضيافة أمير الرياض    صورة مؤثرة للأمير خالد بن طلال وهو ينظر لنجله الوليد بعد إتمامه 30‎ سنة نصفها في غيبوبة    شرطة مكة تكثف دورياتها الأمنية والمرورية مع بدء موسم الاختبارات    البعيجان في خطبة الجمعة من المسجد النبوي : في النصف من شعبان مغفرة تعم المؤمنين ويحرم منها أهل العداوة    التشهير بمواطن بتهمة التستر التجاري لتمكينه عاملا من العمل لحسابه في تجارة المواشي بنجران    للمرة الأولى .. تعيين مهندستين سعوديتين في مكة    "ساما": منح 13 وكيلاً مصرفياً رخصاً للعمل في المملكة.. والبنوك الرقمية قيد الدراسة    محمود سرور: عدد الفتيات يفوق الشباب في أول معهد لتعليم الموسيقى بالرياض    "المرور" محذراً: القيادة برخصة منتهية الصلاحية تعدّ مخالفة مرورية    برعاية محافظ عفيف : تكريم الفائزين والفائزات بجائزة عفيف التعليمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نائب أمير جازان يلتقي وزير التجارة والبلديات ووزير النقل
نشر في صوت حائل يوم 21 - 01 - 2019

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, معالي وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة.
وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان, أن اللقاء جاء لبحث الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون البلدية والقروية لأهالي المنطقة والمقيمين بها, والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات البلدية إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – راجياً العون والتوفيق للجميع.
ونوه سموه بالجهود والخدمات التي تقدمها وزارة البلدية والقروية والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة , مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات بلدية أفضل, تلبي احتياجات الأهالي المنطقة وزوار منطقة جازان.
من جانبه ثمن معالي الوزير القصبي دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان , وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما للمشروعات والخدمات الصحية بالمنطقة.
وتم خلال اللقاء بحث احتياجات منطقة جازان من المشروعات والخدمات البلدية وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بأمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها لأبناء المنطقة والمقيمين بها, والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات, والسبل الكفيلة بتسريع إنجاز المشروعات البلدية، واستعراض مبادرات الوزارة التي تعتزم تنفيذها في مجالات تنفيذ وتطوير الواجهات البحرية ، مشروعات درء إخطار السيول، وشبكات تصريف مياة الأمطار، والطرق والجسور والأنارة والحدائق ومشروعات تجميل وتحسين مدينة جيزان ومحافظات ومراكز المنطقةً ، والسبل الكفيلة بتنفيذ البنى التحتية والمنطقة الاستثمارية بضاحية الملك عبدالله بن عبدالعزيز التي تتوافر بها أكثر من 40 ألف قطعة سكنية.
كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات التي تهم عمل وزارة التجارة خاصة ما يتعلق بالتصدير والاستيراد عبر ميناء جازان وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الوزارة.
كما التقى سموه, معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ومعالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب ، ومعالي مساعد وزير النقل عبدالهادي المنصوري ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة.
وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان , أن اللقاء جاء لبحث الخدمات التي تقدمها وزارة النقل لأهالي المنطقة , والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات في مجال الطرق إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله راجياً العون والتوفيق للجميع.
ونوه سموه بالجهود والخدمات التي تقدمها وزارة النقل والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة , مرجهاً سموه بأهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل , بما يلبي احتياجات الأهالي من الطرق وتخدم المشروعات التنموية والمواقع السياحيةً بالمنطقة.
من جانبه ثمن معالي الوزير العامودي دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان , وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشروعات خدمات الوزارة بالمنطقة.
وتم خلال اللقاء بحث احتياجات منطقة جازان من مشروعات الطرق والخدمات وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة بفرع الوزارة بجازان لأبناء المنطقة والمقيمين بها , والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات, والسبل الكفيلة بتسريع إنجاز المشروعات ، إضافة لما تم بشأن اعتماد مشروع طريق جازان عسير المقترح الممتد من الفرعاء بمنطقة عسير وصولاً إلى الطريق الساحلي بالقرب من مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ، واستكمال الطريق الساحلي بطول 130 كيلو متر ويربط شمال منطقة جازان بجنوبها ، وسبل تسريع إنجاز المشروعات المعتمدة والتي تحت التنفيذ من الطرق الرئيسية والمحورية والفرعية والترابية والتقاطعات العلويةً بمختلف محافظات ومراكز المنطقة .
كما جرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير ميناء جازان بما يتناسب وأهمية الميناء من حيث الموقع وقربه للجمهورية اليمنية ودول القرن الأفريقي ، من خلال الخطط والبرامج والمشروعات التي التطويرية للميناء بما يضمن زيادة الطاقة الاستيعابية والتخزينية وتطوير ارصفة الميناء استجابة للحركة التجارية والاقتصادية بالميناء وما تشهده المنطقة من حراك تنموي في شتى المجالات ، إضافة لتطوير ميناء فرسان وتفعيل الحركة التجارية بالميناء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وزوار جزر فرسان ، وضرورة فتح فرع لهيئة النقل البحري بالمنطقة.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي ، ومدير عام مكتب نائب أمير منطقة جازان سليمان بن سعيد أبوملحه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.