«الأرصاد» تنبه: هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة    المالكي : تكتب لكم .. كن سعيدًا تر الوجود سعيدا    جراحة تعيد السمع لمريض بمدينة الملك عبدالله    الحكومة اليمنية تحتج رسمياً لدى الأمم المتحدة على «مارتن غريفث»    وظائف المستقبل والطاقة يتصدران اليوم الأول لمنتدى الأحساء    “هدف”: نتكفل بجزء من قيمة حضانة أطفال موظفات القطاع الخاص‎    «هدف»: نتحمل نسبة من أجور المواطنين لمدة 36 شهرًا لتحفيز التوطين    بالفيديو..إذا مات شخص في حادث وكان متسبباً فيه.. هل يلزم ورثته بشيء؟.. تعرف على الإجابة    أكثر من 11 ألف عقد نكاح ونحو 4500 صك طلاق أصدرتها “العدل” خلال الشهر الماضي    خادم الحرمين الشريفين يعتمد إطلاق اسم “الملك عبد الله” على كلية القيادة والأركان بالحرس الوطني    جدة تشهد تعيين أول دفعة من المراقبات الجويات السعوديات    يعد أول أرجنتيني في تاريخ الوحدة    سلة أحد    برعاية حرم سمو أمير منطقة الرياض        خلال جلسة مناقشة تقرير المملكة للجنة المعنية بحقوق ذوي الإعاقة.. العيبان:    خلال استقباله رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض    رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض.. عجلان العجلان:        من مدن تدريب الأمن العام في الرياض والشرقية والقصيم    بمناسبة تصدرهما معًا ولأول مرة دوري الدرجة الأولى    مؤتمر الرياض: 50 مليون اشتراك بسوق الاتصالات وسرعة الإنترنت تفوق المتوسط العالمي    نائب أمير حائل: إستراتيجية التطوير تتطلب التفاعل السريع    أزمة مع أستراليا ونيوزيلندا.. أردوغان «يورط» تركيا    تظاهرات تطالب حماس بتحسين الظروف المعيشية بغزة    تطوير أول قمر صناعي عربي مشترك بالإمارات    «تعليم بيشة» يخصص جائزة باسم «ريتال»    إستراتيجية لتشجير مركزية مكة والمشاعر    محامو مكة يبحثون مع العصيمي جرائم الابتزاز الإلكتروني    الباغوز.. دبكة ولحوم مشوية في انتظار النصر    أمير القصيم يستقبل الفائزين بجائزة خادم الحرمين للقرآن    نائب أمير مكة يستقبل القنصل الياباني وبصفر    هل يتنحى بوتفليقة مع انتهاء ولايته الرابعة؟    سعود بن جلوي يعزي آل عرب    وزير النقل: تنظيم قطاع البريد يعزز الخدمات اللوجستية    مفاجأة.. النوم أفضل من الرياضة لفقدان الوزن !    الرياض تتمدد.. نمواً    50 ورقة علمية و9 دول في مؤتمر «الأرشيفات العربية».. الأحد    واشنطن: سنمنع تصدير «النفط الإيراني» لتجفيف منابع الإرهاب    مصادر «عكاظ»: «العدل» تضاعف لجان فحص صكوك الأراضي 100 %    السعودية تستعرض في موريتانيا جهودها لنشر الوسطية    «أم القرى» تطلق الدبلوم العالي للأمن الفكري    تأسيس المنظمة الدولية للإبل في السعودية.. غدًا    أمير الرياض: العاصمة ستكون مدينة عالمية جاذبة    «الصحة» تتضامن عالميا للتوعية بمتلازمة داون    إغلاق غرف عمليات أكبر مستشفى في جدة.. لإشعار آخر    قلق اتحادي لغياب المهاجم بريجوفيتش للاصابة بمعسكر صريبا    العروبة والإسلام    بريطانيا.. ماي تطلب إرجاء بريكست 3 أشهر.. وبروكسل تحذر    متحف تغريد    المنتخب الوطني تحت 16 عامًا يواصل تحضيراته للقاء مضيّفه منتخب مقدونيا    أخضر الجودو للناشئين يتألق بالذهب في بطولة افريقيا المفتوحة داكار – صور    أمير عسير يرعى مؤتمر الأزمات والإعلام    فرع جديد لجائزة الفيصل العالمية للشعر    خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    الفالح يشارك في الحفل الختامي لمبادرة "اليتيم"    في اليوم العالمي للسعادة .. إليك 5 نصائح تجعلك أكثر سعادة    20 إدارة تعليمية في أولمبياد الرسم والتصوير بتعليم عسير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير القصيم يكرم 61 فائزاً بجائزة “تميز”
نشر في صوت حائل يوم 21 - 01 - 2019

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، الموظفين الفائزين في جائزة الموظف المثالي ، داعياً للجميع أن تكون الجائزة حافزاً لهم لمزيد من العمل والإبداع ، مؤكداً سموه أن جائزة الموظف المثالي لتكريم من يستحق التكريم من الموظفين المتميزين في نسختها الثانية تأتي لتؤكد على ثبات أهدافها في تعزيز مفهومي التميز والإبداع وتحفيز الموظفين ذوي الأداء والسلوك المتميزين ، وتسريع تقدمهم الوظيفي بما يسهم في إيجاد كفاءة وبيئة تنافسية إيجابية تشجع الموظفين على المبادرة والإبداع وتطوير مهاراتهم ومعارفهم لرفع كفاءة العمل والإنتاجية.
وقال الأمير فيصل بن مشعل : مبدأنا في هذه الجائزة هو أن نقول للمحسن أحسنت كون كل متميز يستحق الثناء من خلال تحفيزه بمثل هذه الجوائز التي ستكون سبباً بعد توفيق الله للمساهمة في رفع الأداء وتشجيع البقية على الإنتهاج بهذا النهج الخادم للوطن والمواطن.
وبين سمو أمير منطقة القصيم أن إمارة المنطقة في مرحلة تحدي لرفع كفاءة الأداء والقضاء على البطالة المقنعة ولا مجال للتهاون في العمل وأداء الأمانة , مشيراً إلى أن الموظف ليس الموظف الذي يكتب في السجلات وإنما من يمتلك العديد من المسؤوليات تجاه عمله وطموحاته العالية التي تنعكس على أداء عملة بما يقدمه من إخلاص وتفان , مؤكداً سموه أنه سيكون هناك توسع في جائزة التميز لتشمل المحافظة المتميزة والمركز المتميز بإذن الله لتنعكس عبر أداء العمل في كافة انحاء المنطقة من خلال خدمتهم للمواطنين وعلاقاتهم مع الأهالي وإطلاقهم للمبادرات والعمل بروح الأسرة الواحدة لتقديم خدمة عالية الأداء , مشدداً سموه على الجميع أهمية مواصلة الليل بالنهار لتطبيق مبدأ خدمة المواطن أولاً .
وأشار سموه إلى أن الجائزة تأتي تجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة أيدها الله ، المتمثلة بتقدير الموظف المتميز ورفع كفاءته وتسريع تقدمه الوظيفي وإيجاد بيئة حاضنة للإبداع والتميز في تقديم الخدمات الحكومية بأرقى الصور الحضارية ، لافتاً إلى أن الجائزة ترسخ الإبداع وإيجاد التنافس بين الموظفين وتشكل تحولاً واضحاً نحو الإبداع والتميز الذي أسست له هذه الجائزة ، حيث أن تحفيز الموظفين من الجوانب المحورية والدعائم الأساسية للارتقاء بمستوى أداء الموظف العام لينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين. جاء ذلك بعد أن كرم سمو أمير القصيم بمجلس الاستقبال في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ووكلاء الإمارة والمحافظين ورؤساء المراكز التابعة لمنطقة القصيم ومنسوبي الإمارة ، 61 موظفاً حصلوا على جائزة الموظف المثالي في نسختها الثانية "تميز" ، من منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.