معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل وزارة التعليم يكرم الفائزين بجائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع بالزلفي
نشر في صوت حائل يوم 04 - 05 - 2018

أكد د. نياف بن رشيد الجابري وكيل وزارة التعليم للبنين على عزم وزارة التعليم لتحسين البيئة التعلمية المحفزة للإبداع والابتكار باعتبار التعليم إحدى الركائز الرئيسة في تحقيق رؤيتنا الطموحة علاوة على أنه ثالث الأهداف الاستراتيجية الستة على مدى السنوات العشر القادمة.
وقال: إن ما نشهده اليوم من مشاركات مجتمعية في التعليم تسهم به مؤسسات القطاعين الأهلي والخاص إلا دليل على أن قيم العطاء والتقدير راسخة الجذور في مجتمعنا السعودي، مضيفاً أن هذا الاحتفال بجائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع لتكريم المتفوقين والمتفوقات إنما هو ترجمة عملية تسهم به أسرة آل الفالح منذ سبعة عشر عاماً سطر بمداد من التقدير والوفاء عبر تاريخ الجائزة بتكريم أكثر من 500 طالب وطالبة و33 معلما ومعلمة من مختلف مراحل التعليم ومجالاته، مثمناً ما تقوم به هذه الأسرة الكريمة من دعم ورعاية معتبرها مثالاً يحتذى للالتزام بمسؤولياتنا تجاه المجتمع.
جاء ذلك خلال رعايته مساء أمس حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع بمحافظة الزلفي في موسمها السابع عشر وذلك بقاعة تواصل للاحتفالات بمحافظة الزلفي، بحضور محافظ الزلفي مسفر بن غالب العتيبي والشيخ محمد ناصر الفالح رئيس الجائزة، والشيخ عبدالله ناصر الفالح نائب رئيس الجائزة، والشيخ عبدالرحمن ناصر الفالح عضو الجائزة، ومدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي، وأمين الجائزة بالزلفي محمد الطريقي.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، بعد ذلك ألقى الطريقي كلمة أوضح من خلالها حرص الدولة على الاهتمام بالمتفوقين والمبرزين من أبناء الشعب السعودي في المجالات كافة ويتمثل ذلك بما تم إنشاؤه من جوائز تقديرية تمنحها الدولة سنويا للمبدعين علميا وثقافيا مستعرضا ما تقوم به مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة والإبداع من دور رائد في هذا المجال إضافة إلى برامج وزارة التعليم التي تهتم برعاية الموهوبين والمتفوقين في مدارسها وجامعاتها وذلك بهدف رفع مستويات التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات من خلال تحفيزهم على التنافس الشريف وتشجيعهم على ذلك.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا بعنوان (عنان السماء) لتعقبه قصيدة للشاعر ناصر بن محمد المسلم ألقاها نيابة عنه ابنه «بشار» الفائز بالمركز الأول في المسابقة الوطنية للحوار الطلابي، ومن ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً لمسيرة التعليم والجائزة، ليلقي بعدها الطالب عبدالله العثمان كلمة المكرمين، تلاه أوبريت الجائزة بعنوان (إنها الهمة) صاغ كلماته ونصوصه كل من الشاعر عطاالله العطاالله وفهد الملحم وأداء مجموعة من الطلاب.
بعد ذلك تحدث راعي الحفل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري، وقال إن لدى وطني وفرة من الثروات الغالية التي أنعم الله بها علينا يأتي في مقدمتها ثروة لا تعدلها أغنى الثروات، إنهم الناشئة والشباب فهم ثروتنا الأولى التي لأجلهم وللأجيال القادمة كانت الرؤية السعودية الطموحة، بعد ذلك تفضل راعي الحفل ومحافظ الزلفي ورئيس وأعضاء الجائزة بتكريم الفائزين والفائزات بالجائزة والبالغ عددهم هذا الموسم أربعين فائزا وفائزة، وعلى إثرها التقطت الصور الجماعية مع المكرمين.
محمد الفالح و د. الطيار وعبدالله الفالح وصالح الحميدي محافظ الزلفي وأعضاء الجائزة يكرمون الجابري الجابري يلقي كلمة صورة جماعية للمحافظ ود. الجابري مع الفائزين أمين الجائزة يلقي كلمته


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.