«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غروس: التفاهم بين الدفاع والوسط أسعدني
نشر في صوت حائل يوم 10 - 03 - 2017

عبر مدرب الأهلي كريستيان غروس عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة وقال: "كانت مباراة صعبة خارج ملعبنا وقدمنا شوط أول مميز جداً من الناحية الهجومية، وسعيد بالتقارب بين الدفاع وخط الوسط وكنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف في المباراة والسومة لاعب رائع وسجل هدفين رائعين في المباراة، وتبديله في اللقاء لإراحته وتنتظرنا مباراة مهمة، ونتمنى أن تكون لدينا روح عالية في جميع المباريات وتركيزنا منصب على اللقاء المقبل أمام العين الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل، ونسعى لتحقيق انتصار يعزز حظوظ الفريق في البطولة الآسيوية".
من جهة أخرى أبدى مدرب الوحدة المصري عادل عبدالرحمن انزعاجه الكبير من إضاعة الفرص المحققة وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الأهلي في الجولة ال 21 من "دوري جميل"، "أخطاء بسيطة خلال مجريات الشوط الأول ساهمت في خروج فريقه بالخسارة، حاولنا العودة للمباراة ولكن الطرد الذي تعرض له الفريق في الشوط الثاني صعب علينا المهمة".
وأضاف: "حاولنا إيقاف المهاجم عمر السومة الذي يعتبر مصدر القوة في الأهلي، لاعب يملك قدرات عالية والفريق الأهلاوي لم يقدم شيء سوى الأهداف التي أحرزها في الشوط الأول".
وأجاب على سؤال ل "الرياض" حول فتح ملعبه أمام الأهلي في الشوط الأول واختزال الفريق في المهاجم عمر السومة بالقول: "احترم الأهلي ولكنه لم يقدم شيئاً في المباراة، وكنا نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية، أما السومة يعد من اللاعبين الذين يملكون الحلول الفردية والمهارة العالية ويملك مستوى فني مميز وكان له دور كبير في خروج فريقه بنتيجة إيجابية، وقوة الأهلي في السومة ويلعب دوراً كبيراً في نتائج الفريق، وصنع الفارق لهم في اللقاء و نعد عشاق الوحدة بالبقاء في "دوري جميل"، وسنعالج الأخطاء خلال الفترة المقبلة، وسنكسب المواجهات المتبقية لنا في الدوري، وثقتي في اللاعبين كبيرة".
مدرب الوحدة في المؤتمر الصحفي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.