هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الأحساء يرعى تخريج الدفعة ال 36 من طلبة جامعة الملك فيصل
نشر في عناية يوم 08 - 04 - 2015

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي محافظ الأحساء اليوم حفل تخريج الدفعة ال 36 من طلبة جامعة الملك فيصل بالهفوف .
وفور وصول سموه لمقر الحفل بالجامعة بدأت المسيرة الأكاديمية يتقدمهم مدير الجامعة وعمداء الكليات يليهم الطلبة الخريجون، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
عقب ذلك ألقيت كلمة الخرجين والتي عبروا فيها عن فرحتهم بهذا اليوم الذي يشاركون فيه زملائهم السابقين بخدمة دينهم ووطنهم، مقدمين شكرهم للجامعة على ماقدمته لهم من رعاية وتأهيل في مختلف العلوم خلال فترة دراستهم .
بعد ذلك أعلنت نتائج الخريجين، ثم أدى خريجو كلية الطب القسم ، بعدها شاهد الحضور عرضًا مرئيًا وثائقيًا يحكي تطور الجامعة .
بعدها ألقى مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي كلمة رحب فيها بسمو محافظ الأحساء والحضور في الاحتفاء بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة، منوهًا بجهود ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله على تهيئة بنية جامعية حديثة لأبناء هذه البلاد حتى يسهموا في مسيرة نهضة المملكة الشاملة.
وقال الدكتور الساعاتي : " ونحن نعيش مع الوطن أيام العزة والإباء حيث عاصفة الحزم تعصف بالباغين وترد كيد المعتدين فإن الجامعة ومنسوبيها يقفون خلف القيادة الحكيمة وبواسل وصقور الوطن الأوفياء بالدعاء والمساندة مرسخين مفهوم الوحدة الوطنية التي أمتن الله بها على هذه البلاد المباركة مؤمنين أن أبناء الوطن في خدمته ورهن إشارة قيادته على ثغور حدوده الأبية وعلى ثغور تنميته الشاملة كل منهم يدرك دوره الفاعل ويتفانى في رد الجميل لوطن العطاء".
وأوضح الدكتور الساعاتي أن الجامعة ارتوت من ميزانيات الخير التي تجاوزت ميزانياتها 11 مليار ريال , واحتضنت من الإمكانات والتجهيزات ما وفر بيئة أكاديمية حققت للطلبة والباحثين ما يعينهم على التفوق والإبداع في رحاب جامعتهم، كما تبنت بالدعم من خلال مراكزها البحثية وكراسيها العلمية عددًا من البحوث النوعية والرائدة , مؤكدًا أن الجامعة كان لها بصمات واضحة في خدمة المجتمع في مجالات إنسانية وأكاديمية وبحثية وتدريبية وإعلامية، واستطاعت تسخير تقنياتها الحديثة وخبراتها لتحقيق دورها الريادي في دعم التعليم المستمر ونشر المعرفة خارج أسوار الجامعة من خلال أكبر برنامج في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المملكة .
إثر ذلك ألقى سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في الاحتفاء بتخريج الدفعة ال 36 من طلاب جامعة الملك فيصل، مشيرًا إلى أن هذه الكوكبة من أبناء هذا الوطن الذين حققوا ما يصبون إليه حلقة من سلسلة سواعد أبناء هذا الوطن التي تنضم بإذن الله إلى مسيرة البناء والعمل في بلد الخير والعطاء تحت قيادتنا الرشيدة .
وهنأ سموه في ختام كلمته الخريجين وأولياء أمورهم , مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة والمسؤولين فيها .
وفي ختام الحفل كرم سمو محافظ الأحساء الطلاب المتفوقين وعددًا من مسؤولي الجامعة , فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير الجامعة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.