نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مؤسسة دبي للإعلام في استقبال 2012
قنواتها تنفرد بنقل الإحتفالات
نشر في عناوين يوم 30 - 12 - 2011

تنفرد قنوات مؤسسة دبي للإعلام ممثلة بتلفزيون دبي وقناة سما دبي وقناة «دبي ون» وإذاعة «دبي إف إم»، بنقل الاحتفالات التي ستقام تحت شعار «دبي تحتفل مع العالم بدخول عام جديد»، وذلك ابتداءً من مساء ليلة السبت عبر مجموعة من التغطيات والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة، على الهواء مباشرة، من مواقع عدة في إمارة دبي، فضلاً عن نقل وقائع الاحتفالات بهذه المناسبة من عدد من العواصم والمدن العالمية.
وقال المدير التنفيذي لشؤون الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام ومدير قناة دبي، علي خليفة الرميثي، إن «قنوات المؤسسة ستقوم بتقديم خدمة جديدة تتمثل في نقل وقائع الاحتفال من أعظم مبنى شيده الإنسان على الكرة الأرضية (برج خليفة) علامةً فارقةً في مجال الإنشاء والتشييد، لتشارك العالم احتفالاته التي ستبدأ من مدينة «أوكلاند» النيوزيلاندية، مروراً بمدينة «سيدني» الأسترالية، ومدينة «هونغ كونغ» الصينية، وصولاً إلى مدينة «كوالالمبور» الماليزية، وليشاهد العالم أفخم الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي، وليكون العالم في عده التنازلي لاستقبال صبيحة العام الجديد من الإمارات.
ووفرت «دبي للإعلام» نقلاً مباشراً لمختلف القنوات العالمية، حيث ستكون باستطاعة تلك التلفزيونات مشاركة الإمارات نقل هذا الحدث عبر إرسال خاص وفرته المؤسسة بصوره الحصرية والفنية المصاحبة لعرض موسيقي يجاري بهجة الألعاب النارية المبكرة، أعده «برج خليفة» في احتفال تنقله المؤسسة ليشاهده ملايين البشر عبر العالم.
وتم تخصيص استوديو خاص يربط بين من منطقة «برج خليفة» ومستشفى الوصل في دبي، لرصد آخر مولود في عام ،2011 إضافة إلى أول مولود قد تصادف ولادته فترة البث التي ستكون حتى منتصف ليلة الاحتفالات بدخول العام الجديد، إلى جانب مجموعة تقارير ولقاءات خاصة عن حصاد 2011 بحلوه ومره.
وأشار الرميثي إلى أن قناة دبي ستقدم لجمهورها في مختلف أرجاء العالم العربي والعالم هذه التغطية الحصرية، فضلاً عن مجموعة التغطيات والمقابلات الخاصة بهذه المناسبة، التي تبدأ بمجموعة تقارير مثل «جولة على أهم الأحداث والإنجازات في عام 2011»، يليه تقرير خاص حول تصوير الفيلم العالمي (Mission Impossible) أداخل برج خليفة، إلى جانب لقاءات تعرض للمرة الأولى مع النجم توم كروز ومخرج الفيلم حول دخول البرج كأحد المعالم المهمة في السينما العالمية، إضافة إلى تقرير حول اللحظات الأخيرة واستعدادات «برج خليفة».
وابتداء من الساعة 45:11 بتوقيت الإمارات سيبدأ العد التنازلي لعروض الماء والأضواء في «بارك برج خليقة»، والنافورة المائية، تسبق بذلك عروض المفرقعات المذهلة التي ستضيء سماء مدينة دبي وبرج خليفة على شكل علم الإمارات، حيث سيستمر البث حتى الساعة 30: 12 بتوقيت الإمارات.
وقامت قناة دبي بإعداد جدار التهاني في منطقة برج خليفة، الذي يمكن من خلاله للجمهور كتابة تهانيهم باللغات المختلفة وعرضها على الهواء، عبر التغطية أالخاصة التي سيقدمها من الاستوديو المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ، إلى جانب المذيع الإماراتي إبراهيم استادي من إذاعة «دبي إف إم»، وهي من إعداد وإنتاج علي مكي وإخراج عيسى بدري.
وأوضح مدير قناة سما دبي، أحمد المنصوري، أن القناة ستوسع تغطيتها لهذه الاحتفالات، من خلال البث المباشر من «برج العرب»، إضافة إلى النقل المباشر من برج خليفة والقرية العالمية في دبي، في الوقت الذي ستقوم القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام ببث برنامج خاص من تقديم كل من سعود الكعبي وعلياء الشمري وإعداد وإنتاج وسام كتكت وإخراج يوسف صادر، يرصد نهاية العام في دبي، إضافة إلى نقل نبض الشارع والجماهير في برج خليفة والقرية العالمية، وتلقي الاتصالات الهاتفية من المشاهدين، وسيتابع جمهور «سما دبي» بعد فترة البث المباشر جلسة طربية مع ألمع نجوم الخليج العربي في حلقة خاصة من برنامج «الجلسة» لمدة ساعة ونصف الساعة، يشارك فيها كل من النجوم: عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، طلال سلامة، لطيفة، محمد البلوشي، عبدالمنعم العامري، أريام، فيصل الجاسم، عادل المختار، مشاعل، يوسف العماني، آمال الغربي، فؤاد عبدالواحد وغيرهم.
وقالت مدير قناة «دبي ون» سارة الجرمن، إن جمهور القناة الناطقة باللغة الإنجليزية، سيكون مع نقل حي ومباشر من الاستوديو الخاص بالقناة من منطقة برج خليفة مع المذيعين (TomU?r?r) h (Punam Verma)، اللذين سيقومان باستقبال العديد من الضيوف في هذه المناسبة، إلى جانب تقديم العديد من الفقرات حول العالم قبل أن تحين لحظة الاحتفالات في منتصف الليل في مدينة دبي، في الوقت الذي ستكونالمذيعة إلهام الحمادي مع الجمهور الموجود في منطقة برج خليفة لنقل نبض هذه الاحتفالات على الهواء مباشرة، كما ستقوم القناة بنقل بعض من احتفالات الفرقة الغنائية الموسيقية (Deep Forst) من منطقة برج خليفة.
وأكدت مديرة إذاعة «دبي إف إم» خديجة المرزوقي، أن الإذاعة ستقوم بمواكبة «دبي تحتفل مع العالم بدخول عام جديد» من خلال البث المباشر مع قناة دبي، من خلال وجود المذيع إبراهيم استادي من الإذاعة في استوديو البث مع المذيعة نور الشيخ من قناة دبي، وذلك لنقل أجواء هذه الاحتفالات.
وأشارت رئيسة قسم الإعلام الجديد، هبة السمت، إلى أنه يمكن لمتابعي قنوات مؤسسة دبي للإعلام عبر الإنترنت، متابعة البث الحي والمباشر باحتفال رأس السنة من برج خليفة عبر خدمة live streaming، وذلك عبر الموقع المخصص http://www.dmi.ae/newyea، فضلاً عن امكانية المتابعة عبر تطبيق DMI Player، على أجهزة الهاتف الذكية (بلاك بيري وآيفون) ومواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.