«هيئة العقار»: 3404 بلاغات و251 مخالفة خلال الربع الأول من العام الحالي    فشل المفاوضات يهدد حكومة نتنياهو    خيرية آل عبدان في ذمة الله    هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    رسالة رونالدو بعد فوز النصر على الأخدود    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    حرارة قياسية    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    قُمري شلّ ولدنا    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوسري قائد النهضة : الشائعات قتلتنا..!
نشر في اليوم يوم 26 - 06 - 2013

احمد الدوسري احد الاسماء البارزة في تشكيلة الفريق النهضاوي في هذا الموسم وقائد الانجاز التاريخي بعودة مارد الدمام الى الاضواء مجددا وقيادته الفريق الى دوري المحترفين ، يعتبر من اكثر اللاعبين انضباطا.. تدرج في جميع مراحل الفريق النهضاوي حتى اصبح القائد الاول للفريق ويعتبر من الركائز الاساسية في تشكيلة أي مدرب يشرف على النهضة تحدث ل (الميدان) طويلا وذكر بعض ابرز محطات الموسم الماضي وما صاحبها من نتائج ومحطات مهمة والكثير المثير في هذا الحوار ..
 بداية كابتن احمد حدثنا عن شعورك بعد عودة المارد للاضواء ؟
- حقيقة سعادتنا لا توصف قدمنا ملحمة كروية واداء مميزا واستحققنا التأهل بعد اكثر من موسمين كنا على اعتاب الوصول ولكن الحظ وعدم التوفيق في المراحل الاخيرة حال دون وصولنا الى هدفنا ولكن في هذا الموسم تحقق بعد توفيق الله ومجلس الادارة الذي قدم وسيقدم الكثير للنادي في الموسم القادم.
 بدايات الموسم كانت كارثية بالنسبة لكم خصوصا بعد اعتذار المدرب التونسي محمد الدو عن اكمال مشواره؟
- في الحقيقة اعتذار الدو كان من الخسائر غير المتوقعة ولكن هذا قراره ونحترمه ولكننا تعاملنا مع الموقف بشكل جيد بعد وصول المدرب محمد المعالج الذي نقدم له الشكر على ما قدمه لنا في هذا الموسم رغم ان الظروف لم تخدمه بالشكل الجيد .
 بعد وصول المدرب جلال قادري ما الذي تغير؟
- حقيقة قادري يمتلك عقلية احترافية من الطراز الاول ويكفي انه قاد فريق الانصار من القاع حتى وصل به الى دوري المحترفين وهو من المدربين القريبين جدا من اللاعبين ولكن واجبه الوطني حال دون استمراره معنا .
 هل تعتبر رحيل قادري خسارة؟
- دون ادنى شك فهذا الرجل مثل ما قلت يمتلك حنكة وذكاء والدليل تمسك الادارة به حتى الآن من خلال تواجده كمستشار فني للفريق في الموسم القادم.
 وماذا عن المدرب منير مخلوف الذي وصل بناء على توصية من قادري؟
- منير مخلوف ينطبق عليه الحال مع المدرب محمد المعالج كان يحتاج الوقت ونحن كنا نبحث عن النتائج السريعة لذلك كان نجاحه سيتحقق لو وجد الوقت الكافي ولكن الحظ وقف امامه .
 اخيرا المدرب ايمن مخلوف صاحب انجاز التأهل ما السر في نجاحه ؟
- في الحقيقة نجاحه يعود الى قربه من اللاعبين بالاضافة الى تواجده واكتسابه الخبرة من المدربين الذين تعاقبوا في الفترات الماضية على الفريق وهو ما سهل مهمته بشكل كبير.
 نعود الى الوراء قليلا بداية الموسم الماضي البعض تحدث عن عدم استعداد الفريق بشكل جيد وهو ما سبب انقسامات في الفريق هل هذا صحيح؟
- الاستعداد في المواسم الماضية كان جيدا نسبيا الى فريق يلعب في دوري الدرجة الاولى اما في موضوع وجود انقسامات هذا الكلام عار من الصحة وعلاقة اللاعبين مع بعضهم جيدة واكثر من قوية.
 ما توقعاتك لنجاح المدرب الجديد بلاتشي؟
- بلاتشي اسمه وتاريخه يسبق تواجده وما قدمه مع الاندية التى قادها يعكس تماما خبرته ونجاحه الذي اعتبره مضمونا بتكاتف الجميع والالتفاف حوله بشكل جيد.
 بلاتشي صرح عندما حضر الى النهضة بأن هدفه البقاء في دوري المحترفين ما رأيك؟
- نعم هذا الامر نعرفه جيدا خصوصا ان اول سنة في دوري المحترفين تحتاج الى وقت من اجل التأقلم والتعود على الاجواء لذلك سوف نسعى جاهدين الى تقديم صورة جيدة لنا ومن ثم التفكير فيما سنقدمه من خلال تحقيق النتائج الايجابية.
 بحكم انك كابتن الفريق الاول برأيك ماذا يحتاج النهضة في الموسم القادم؟
- في الحقيقة النهضة يحتاج الى ارادة اللاعبين من اجل اثبات انهم على قدر المسؤولية ولاعبين اجانب على مستوى عال للاضافة وهو الذي نعتقد ونكاد نجزم ان الادارة سوف تختار الانسب للفريق في الفترة المقبلة.
 لنتحدث عن التأهل ودخولكم مرحلة دورة الصعود كيف كان شعوركم؟
- اعتقد ان دورة الصعود حبست الانفاس خصوصا مباراة الرياض والخليج والتى كنا نشاهدها من الملعب وحضرنا وساندنا الفريق الخلجاوي لان فوزه يعني وصولنا الى دوري المحترفين والدقائق الاخيرة لا يمكن ان تنسى ابدا .
 هل شعرتم في لحظة ان الخليج سوف يستسلم ويسلم النتيجة الى الرياض؟
- ارفض مثل هذا الكلام على العكس الخليج قدم ملحمة كروية واداء مذهلا لو قدمه امامنا لكن الوضع مختلف تماما فالفريق الخلجاوي اثبت للجميع انه يلعب بتاريخه ورجاله .
 الادارة النهضاوية برئاسة فيصل الشهيل رأيك فيها بكل صراحة؟
- اعجز عن الشكر لهذا الرجل الذي قدم الكثير للنادي في السنوات الماضية برفقة اعضاء مجلس الادارة وكانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقدموا للنادي وسيقدمون الكثير في السنوات المقبلة.
 ما الذي تطلبونه كلاعبين من مجلس الادارة النهضاوي؟
- طلبنا ان يستمر المجلس ويقدم الكثير للنادي الذي يحتاج الى تكاتف الجميع من اجل ان يعود النهضة كبيرا بين الكبار .
 رأيك في تعاقدات الادارة مع اللاعبين المحليين امثال تيسير ال نتيف وعبدالله الدوسري وغيره في الفترة المقبلة؟
- نثق تماما ان جميع الاختيارات التى سوف تختارها الادارة تهدف الى خدمة الفريق ونحن نعلم ما سيقدمه ال نتيف والدوسري للفريق في الموسم القادم لذلك ثقتنا وتكاتفنا جميعا سيكون له المردود الايجابي.
 تعليقك في التعاقدات الاجنبية وما يحتاجه الفريق في الموسم القادم؟
- حقيقة اختيارات الادارة ستكون لمصلحة الفريق خصوصا ان المدرب بلاتشي سيقوم بالاختيارات بنفسه لذلك نجاح اللاعبين الاجانب سيكون لمصلحة الفريق في نهاية المطاف.
 ماذا عن تواجد المدرب السابق ايمن مخلوف ضمن الجهاز الفني بقيادة بلاتشي؟
- نراه كلاعبين امرا ايجابيا خصوصا ان مجلس الادارة اختار الانسب والذي يعتبر الافضل لقربه من اللاعبين وسيكون اضافة لبلاتشي ولنا كفريق.
 كيف تنظر للجهاز الاداري بقيادة السليم وعواجي ؟
- هذان الاثنان صراحة يتواجدان في الخفاء ويقدمان الكثير للنادي والفريق وشهادتي فيهما مجروحة ولا يمكن ان اصف ما قدماه في السنوات الماضية لما يتمتعان به من خبرة وقرب من اللاعبين .
 لنتحدث عن وضعك الاحترافي هل صحيح انك تنوي التوقيع على عقد احترافي مع الفريق؟
- اجتمعت مع مجلس الادارة ولكن لازالت الاتصالات مفتوحة من اجل التوقيع لانني لا اتخيل نفسي خارج النهضة .
 اذا نقرأ في عينيك عدم نيتك الخروج من النادي؟
- لم افكر ولا لحظة في الخروج من النادي الذي قدمني وسيقدمني في السنوات المقبلة وسيوصلني بإذن الله الى المنتخب الاول.
 وما طموحك كلاعب نهضاوي ؟
- طموحي ان اصل بالفريق واقدم مستوى جيدا يساعد الفريق النهضاوي للوصول الى اعلى المراتب في السنوات المقبلة واتمنى من خلال النهضة ان اصل الى المنتخب السعودي .
 لنتحدث عن ديربي الاتفاق والنهضة في الموسم القادم كيف تراه؟
- انتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر لنا النهضة والاتفاق سيعيدان الزمن الجميل والذى كانت الحركة فيه مشلولة في الدمام لما كان يتمتع به الناديان من شعبية في المنطقة .
 نجاح الفتح في الموسم الماضي ماذا يضيف لكم؟
- نجاح الفتح في الفوز بدوري زين يعتبر من اهم الحوافز التى تدفعنا لتقديم الكثير في الموسم القادم ونحن نمتلك الارادة والرغبة لنحقق ما حققه الفتح الذي وضع حملا ثقيلا على جميع الفرق.
 ما الامر الذي يخشاه كابتن النهضة على فريقه في الموسم القادم؟
- علينا عدم الخوف ولا نخشى من نواجه لاننا فريق كبير والكبير يجب ان يثبت انه يستحق التواجد مع الكبار.
 لنتحدث عن الجمهور النهضاوي وكيف صبر عليكم طوال السنوات الماضية؟
- هذا الجمهور الصغار والكبار قدموا الكثير للنادي وصبروا ونالوا في نهاية المطاف وهذا ارجعه اولا الى الحب الكبير الداخل في انفس الجماهير والذي حولناه الى طاقة ايجابية في هذا الموسم .
 هل سيتأثر الفريق النهضاوي بفترة الاستعداد في هذا الموسم خصوصا انها ستكون في شهر رمضان المبارك؟
- الاستعدادات يجب ان تكون بشكل ايجابي للغاية خصوصا اننا مقبلون على دوري المحترفين لذلك المنافسة والاستعداد يجب ان يكون اقوى والمعسكر في شهر رمضان المبارك يجب ان يكون قويا خصوصا رمضان استعداده سيكون مختلفا للغاية وعلينا التعود على الاجواء الرمضانية .
 ثلاثة اشخاص في مجلس الادارة الشهيل والسنيد والهلال كيف تراهم ؟
- الثلاثة الذين ذكرتهم اضافوا الكثير للنادي في السنوات التى تواجدوا فيها في النادي وهم قادرون على تقديم واضافة ما هو مفيد للفريق والنادي في الموسم المقبل.
 هل تعتقد ان النهضة في الموسم القادم قادر على العودة للزمن ؟
- لا اخفى عليك ان المهمة صعبة والاجواء جديدة لذلك المهمة وان كنت أراها كقائد للفريق ليست مستحيلة ولكنها تحتاج الى عمل ومجهود جبار للغاية وهو الامر الذي سنقوم بعمله بشكل ايجابي وبمساعدة الجميع .
 هل يحتاج الفريق الى التفاف شرفي وجماهيري في الموسم القادم؟
- هذا من اهم العوامل لنجاح أي فريق او ناد وهو تواجد الجميع والالتفاف الشرفي والجماهيري من اجل اكتساب دافع معنوي ونفسي قبل الانطلاق في المنافسة.
  هل تعتقد ان تواجد اللاعبين القدامى مع الفريق مهم؟
- نعم وهو عامل مهم للغاية لان نجاح الفريق يحسب للجميع .. واللاعبون القدامى يجب الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم ونقلها الى اللاعبين الشباب الذين يحتاجون الى التوجيه والارشاد بشكل صحيح .
 ختاما كابتن احمد رسالة توجهها الى من ؟
- اود الشكر اولا لك شخصيا ول (الميدان) وما قدمتموه لنا والوقفة الصادقة من جانبكم ثانيا اشكر ادارة النهضة برئاسة فيصل الشهيل وموفق السنيد وجميع اعضاء مجلس الادارة واخيرا وليس آخرا الشكر موصول الى الجماهير النهضاوية واطالبها بالوقوف خلفنا وعدم تركنا لاننا نستمد قوتنا منهم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.