وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حيوية مضر السعودي تصطدم بطموح السد القطري
نشر في اليوم يوم 16 - 03 - 2013

تنطلق عصر اليوم السبت البطولة الخليجية الثالثة والثلاثون لأبطال الكؤوس لدول مجلس التعاون لكرة اليد بمواجهات من العيار الثقيل حيث سيكون ممثل الوطن مضر السعودي في مواجهة السد القطري في أول لقاءات البطولة فيما سيلعب مستضيف البطولة الأهلي البحريني أمام مسقط العمان في ثاني لقاءات البطولة على صالة الاتحاد البحريني في البطولة التي تقام في أم الحصم بالبحرين خلال الفترة 16-25 مارس الجاري في البطولة التي يشارك فيها ثمانية فرق وزعت على مجموعتين.
جاء في المجموعة الأولى كل من الريان القطري والشباب البحريني والأهلي الإماراتي والكويت الكويتي، وفي المجموعة الثانية كل من الأهلي البحريني ومضر السعودي ومسقط العماني والسد القطري.
واستعد مضر السعودي إلى هذه البطولة من خلال معسكر استعدادي قصير في البحرين بقيادة المدرب الجزائري فاروق دهيلي ومساعده الوطني جعفر أبو الرحي الذي سيكون متواجداً في أول المهام الرسمية مع الفريق بعدما أنهت إدارة نادي مضر إجراءات التعاقد معه خلفاً للمدرب فاخر الغاشي، واستعان الفريق بالمحترف البحريني محمد حبيب لاعب باربار البحريني أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري البحريني الذي يتميز في النواحي الدفاعية والفاست بريك على أن تتم المفاضلة بين لاعبي الفريق الجزائري رؤوف جلابي أو التونسي وجدي بن بريك للدخول ضمن قائمة الفريق المشاركة في البطولة. ويفتقد الفريق خدمات لاعب مركز الدائرة وأهم عناصر الدفاع حسن الجنبي لعدم موافقة الاتحاد السعودي لكرة اليد على إدراج اسمه ضمن القائمة المشاركة في البطولة على خلفية عدم مشاركته في كأس العالم التي أقيمت في إسبانيا يناير الماضي. ويدخل السد القطري هذه المباراة بعد الاستعانة بلاعب المنتخب السعودي ونادي النور مهدي السالم والتونسي الواعد مصباح الصانعي ويسعى من خلال هذا اللقاء إلى الفوز في أول اللقاءات والمباراة الافتتاحية للبطولة حيث لعب الفريق عددا من المباريات الودية كان آخرها أمام الريان القطري والذي خسرها بنتيجة 28/27 في مباراة حرص فيها مدرب الفريق رضوان عواشرية على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل البطولة.
وفي المباراة الثانية يدخل الأهلي البحريني مستضيف البطولة أول لقاءاته بمواجهة مسقط العماني حيث استعد الاهلي البحريني لهذه البطولة من خلال معسكر إعدادي أقيم في صربيا لعب فيه الفريق 5 لقاءات ودية انتصر فيها على أندية الدرجة الأولى والممتازة بالدوري الصربي بقيادة المدرب تونسي محمد المعتمري فيما يأتي مسقط العماني الذي يسعى إلى إدخال عنصر المفاجآة حيث يدخل المباراة بعد معسكر أقيم في الجمهورية الإيرانية لعب فيه الفريق 4 لقاءات فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر في مباراتين ويعتمد الفريق على حيوية الشباب بقيادة المدرب الجزائري مراد بوسبت الذي أبدى ثقته الكبيرة بالعناصر البارزة التي يمتلكها الفريق.
شركة ترعى البطولة الخليجية
أعلنت «مينا تليكوم» دعمها ورعايتها لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد الثالثة والثلاثين والتي ستقام برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين بضيافة النادي الأهلي في البحرين خلال الفترة من 16 لغاية 25 من الشهر الجاري.
استعداد جماهيري عال في مضر
أبدت جماهير نادي مضر «ممثل الوطن الوحيد في هذه البطولة» استعدادها لمؤازرة الفريق خلال البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين التي تقام خلال الفترة 16-25 مارس الجاري في سبيل تحقيق الفريق للبطولة الخارجية الثانية في تاريخه بعدما حقق الفريق بطولة آسيا في عام 2011 بالدمام، وفي وقفة غير مستغربة من جماهير مضر التي آزرت فريقها في جميع البطولات المحلية والخارجية بشكل لافت، ومن المتوقع أن تشهد صالة الاتحاد البحريني بأم الحصم المستضيفة للبطولة زحف جماهيري كبير لممثل الوطن.
الشيخ خالد بن حمد يرعى البطولة
وافق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على رعاية البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين لأبطال الدوري والكأس التي تقام خلال الفترة 16-25 مارس الجاري بضيافة نادي الأهلي البحريني في البطولة التي تقام على صالة الاتحاد البحريني بأم الحصم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.