ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلمان بن إبراهيم: نجاح خليجي 21 دفعنا لطلب استضافة كأس آسيا 2019
نشر في اليوم يوم 24 - 01 - 2013

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رغبة البحرين الجادة في استضافة منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم في عام 2019 وذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد بالتقدم رسميا بطلب استضافة النسخة السابعة عشرة من البطولة الآسيوية.
وقال سلمان بن إبراهيم في تصريح خاص لوكالة «فرانس برس»: «سنتقدم رسميا للاتحاد الآسيوي بطلب استضافة كأس آسيا المقررة في عام 2019، سنكون سعداء بتنظيم الحدث الكروي الأكبر في القارة الآسيوية»، مضيفا «النجاح الكبير في تنظيم منافسات بطولة الكأس الخليجية الحادية والعشرين التي اختتمت مؤخرا شجعنا على تنظيم بطولات أكبر وأقوى والبطولة الآسيوية هي الحدث الأبرز».
وتابع الشيخ سلمان: «جاء القرار بعد المشاورات المكثفة، والتي تلخصت بتقديم ملف الاستضافة رسميا للاتحاد الآسيوي للدخول في المنافسة على شرف التنظيم، وسيتم خلال الفترة المقبلة الكشف عن رؤى الاتحاد البحريني للحدث القاري المهم»، مشيرا الى ان الترشيح الرسمي سيتقدم به الاتحاد البحريني قريبا بعد استيفاء كافة الشروط والمتطلبات، ومع تشكيل فرق العمل التنظيمية الخاصة.
وأكد ثقته في الحصول على دعم الدول الخليجية والأصدقاء إلى جانب الدعم الحكومي الخاص من أجل ضمان الحصول على شرف الاستضافة الاسيوية، مشيرا إلى أن البحرين أصبحت قادرة على تنظيم بطولة كروية كبيرة مثل بطولة أمم آسيا 2019.
وكشف الشيخ سلمان عن تشكيل لجان خاصة قريبا للعمل على تقديم الدراسات والملفات الخاصة التي تعزز من حظوظ البحرين في الفوز بشرف استضافة الملتقى الآسيوي، موضحا أن اللجان التي ستشكل ستضم أعضاء من داخل وخارج البحرين. وأوضح مهام اللجنة التي يتوقع أن تضم خبرات بحرينية ساهمت في انجاح خليجي 21، وسيقومون بدراسة أهم متطلبات وشروط اتحاد اللعبة الآسيوي، خاصة من جانب البنى التحتية والملاعب والفنادق والمنشآت الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.