وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الهواية.. «جودة» حياة    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة هجر تفتح مدرجات مباراة نجران بالمجان
نشر في اليوم يوم 10 - 12 - 2012

ناشد رئيس مجلس ادارة نادي هجر عبد الرحمن النعيم جماهير النادي المخلصة والعاشقة له للحضور ومساندة الفريق في المباريات القادمة في الدوري ابتداء من مباراة يوم الاربعاء امام نجران حيث قال : الحضور الجماهيري هو عامل اساسي لجميع الأندية التي تبحث عن الاستفادة من عامل لعب المباريات على أرضها وخصوصا أن هجر يملك لاعبين مميزين يحتاجون الدعم الجماهيري بالحضور والمؤازرة التي بكل تأكيد ستنعكس على مستوياتهم لتقديم الأفضل لإسعاد جماهيرهم وبكل تأكيد متى ماتواجد دعم جماهيري لن يكون هناك فرق كبير بين الأندية وسيكون حضورنا بشكل مميز في جميع مبارياتنا بالأحساء .
وعلى ذات الصعيد أكد نائب رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز القرينيس على قاعدة نادي هجر الجماهيرية حيث قال : نحن نعي أن فريق هجر لديه جمهور كبير ولكن للأسف جمهور غير فعّال على أرض الواقع ونتمنى أن يأتي ويساند الفريق من المدرجات . وأنا متأكد أن هناك الكثير يحبون هجر ويتمنون الفوز لفريق هجر وتأتينا الكثير من الاتصالات التي تسأل عن حال الفريق وتطالبنا بأن نعمل بشكل أكبر ولكن نتساءل لماذا لا تأتون أنتم وتشاركوننا في هذا الشأن وتساندوننا وتقفون مع فريقكم ففي حضوركم إلى الملعب رفع من الروح المعنوية والحماس لنا وللاعبين في المستطيل الأخضر وأتمنى ارتفاع عدد الحضور الجماهيري لهجر تدريجياً فنحن لدينا ثقة أن الجميع يحب هجر ويتمنى له الفوز والخير ولكن هذا لا يفيد إذا لم يشاركونا في الإنجاز والوقوف مع الفريق في مراحله الصعبة والحرجة والحضور إلى مدرجات الملعب فالجلوس في البيت والمقاهي والاستراحات والمجالس لتسأل عن هجر لا يفيده فيما يفيده المساندة الفعلية من أرض الحدث سواءً للتمارين أو المباريات فهذا ما يعطينا ويعطي اللاعبين الثقة والحماس فيما يقدمونه ونقدمه للكيان الهجراوي . وتنتظر هجر مرحلة تعتبر من أهم المراحل وأصعبها التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم في دوري زين للمحترفين لكرة القدم وهو يقع في المركز الثالث عشر من الدوري يناشد الفريق عشاقه ومحبيه للوقوف معهم ومساندتهم لهم وعودتهم للمدرجات التي هجرها الهجراويون لسنوات . ولمعرفتهم بحب تلك الجماهير العاشقة لشيخ أندية الأحساء على الرغم من ابتعادها منذ عودة الفريق لدوري المحترفين فتحت ادارة نادي هجر متمثلة في ادارة الاستثمار بالنادي أبواب ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء بالمجان لجماهير هجر للوقوف مع الفريق ومساندته مساء يوم الاربعاء في مباراة الفريق من امام نجران ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين حيث يعتبر اللقاء مهما للغاية للفريق والفوز سيعيد الكثير من الامور الى نصابها وسيعدل من مسار هجر بالدوري وخصوصا بأن الفارق النقطي بين هجر وأقرب منافسيه هو 3 نقاط فقط . ولم تكتف الادارة الهجراوية في فتح المدرجات بالمجان بل اضافت هدايا للجماهير الحاضرة منها أجهزة ايباد سيتم توزيعها بين شوطي المباراة على الجماهير الحاضره في الملعب. وعلى الرغم من القاعدة الكبيرة التي يتملكها نادي هجر في المنطقة الشرقية وليست الأحساء فقط الا ان تلك الجماهير غابت عن المساندة تماما ولم تكن كالسابق وترى ادارة هجر بأن الوقت قد حان لعودتهم ووقفتهم مع الفريق ودعمهم للاعبين والاستفادة من عامل الجمهور في مباريات الأحساء كما تفعل الفرق الاخرى بالدوري فهجر كيان عريق وجماهيريته بالأحساء متواجدة منذ زمن بعيد ولكن تلك الأمور لا تكفي في تحفيز اللاعبين داخل أرضية الملعب بل التواجد في المدرجات والمؤزارة هي من ستحقق المردود الإيجابي للنادي وهو ما أكده مدير الكرة حمد العريفي في حديثه حيث قال : جمهور هجر معروف وعريق ولديهم حب كبير لناديها وله تاريخه وكوني لاعبا سابقا فأنا أعرف إخلاص الجماهير الهجراوية لناديها قد يكون هناك بعض الأعذار التي ممكن نلتمسها لهم من النقل التلفزيوني ولكن يجب أن ننسى كل هذه الأمور لدينا عمل كبير وأهداف ومن أجل تحقيقها نحتاج عودة الجماهير العاشقة لهجر للمدرجات لدعم الفريق وان يساهموا في عودته مجدداً" فالمستوى في تحسن من مباراة الى أخرى منذ قدوم المدرب طارق يحيى ونأمل أن تكون عودتنا من المباراة المقبلة .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.