د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    المنشآت الرياضية في المدينة المنورة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    ضبط (17030) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    طريقة عمل حساء الدجاج بالكريمة    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    أجانب الشباب تكملة عدد    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    السفير الألماني يزور «الرياض»    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    مدير تعليم الطائف يعتمد حركة توزيع 395 معلماً ومعلمة    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«النشرة ال» أول برنامج كوميدي ساخر بكوادر سعودية شابة
نشر في اليوم يوم 06 - 11 - 2012

بدأ يوم السبت الماضي والذي وافق الثالث من نوفمبر الحالي عرض برنامجين جديدين عبر قناة روتانا خليجية والتي بدأت معالم شبكة برامجها الجديدة بالتبلور في الآونة الأخيرة. فبعد تكتّم وتحضيرات خفية، انطلق كل من برنامجي «سيدتي» و»النشرة ال...» وذلك عبر القناة التي لطالما خصصت لفئتي المرأة والشباب مساحتهما الكبيرة. البداية كانت مع برنامج «سيدتي» وهو برنامج نسائي بامتياز، حيث شهد تغييرا كاملا وتجددا ملحوظا في الشكل والمضمون وكذلك توقيت العرض. فبعد تكهنات في السابق عمن يمكن أن يكن مقدمات البرنامج، وضحت الصورة مع أربع إعلاميات سعوديات اختارتهن القناة ليكن نجمات البرنامج وهن ميساء العامودي، خلود النمر، خلود جابر وجيهان حدّاوي. المميز في «سيدتي» بحلته الجديدة بالإضافة إلى مقدماته، هو ضخامة الانتاج بحيث سيصور بين استوديوهات بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما سيكون أيضاً البرنامج مميزاً بمضمونه الذي سيتنوع ليحيط بعالم المرأة من جميع نواحيه، فهو بديكوره المميز سيجمع أقطاب عالم المرأة في مكان واحد ليكون مركزاً لإدارة الحوارات الاجتماعية والطبية والجمالية والأسرية وكذلك لقاءات للكثير من الأخصائيين والضيوف، كما انه سيكون منصة لعرض أبرز التقنيات الجمالية والترفيهية ونقل عالم الموضة وصيحاته إلى منزل كل امرأة سعودية وعربية، أيضاً ولأول مرة في الخليج، سيكون للبرنامج مساحته الواسعة عبر القناة التي ستعرض البرنامج بشكل حي ويومي لمدة ساعتين ابتداءً من الساعة الخامسة والنصف مساءً.
كما كان للمواهب الشابة نصيب كبير أيضاً عبر روتانا خليجية، التي أزاحت الستار كذلك عن البرنامج الكوميدي «النشرة ال...» والذي سيقدم بشكل يومي، مع نخبة من نجوم الشاشة والإنترنت السعوديين، والبرنامج من تقديم نجمي اليوتيوب محمد بازيد وحسام ألحارثي، أما عن طبيعة البرنامج فقال المنتج والمشرف على العمل ثامر الصيخان: ان البرنامج سيكون عبارة عن برنامج نقدي ساخر يعتمد على القوالب الكوميدية في نقد كل ما يطرح ويستحق النقد في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمكتوبة، كما أضاف «البرنامج يشارك في إعداده وكتابته سعوديون يعملون في مجالات مختلفة ومنهم صحافيون سيسهمون بشكل كبير في إعداد المواد التي سيتم نقدها، كما سسيشارك الجمهور في اختيار الأخبار التي سيتم انتقادها أو السخرية منها عبر الموقع الإلكتروني الخاص والذي تم تدشينه بالتزامن مع إطلاق البرنامج الجديد «النشرة ال»، كما سيتم التركيز أيضا على شبكات التواصل الاجتماعي لخلق مساحة من تبادل الآراء ولإشراك الجمهور بشكل مباشر حتى في صناعة النكتة». وقال المذيع محمد بازيد: ان البرنامج يعد بداية حقيقية لهذا النوع من البرامج في السعودية كما وأن الروح المحلية الشابة التي يعتمد عليها هي أبرز نقاط قوته وستكون العلامة الفاصلة في نجاحه». أما المذيع حسام الحارثي فقال: خطوة جريئة اتخذتها روتانا في إنتاج وعرض محتوى محلي مئة بالمئة يرتفع بسقف التعبير والرأي إلى حدود جديدة بروح «النشرة ال...». الجدير بالذكر أن جميع طاقم عمل «النشرة ال...» هم شباب سعوديون يتجاوز عددهم ال16 شابا، ينقسمون إلى فريق إعداد يقوم بجمع المواد الصحفية والإعلامية من مختلف وسائل الإعلام يومياً، إضافة لفريق كتابة النص الذي يعمل على قولبة المواد التي تم جمعها بقالب كوميدي يجمع بين السخرية والنقد الجاد بروح النكتة. يعرض برنامج «النشرة ال...» يومياً في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة روتانا خليجية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.