بناء على توجيه خادم الحرمين .. ولي العهد غادر لترؤس وفد المملكة المشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية في البحرين    «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح يستدرج الوحدة في المبرز لاستعادة نغمة الانتصارات بكأس فيصل
نشر في اليوم يوم 25 - 09 - 2012

تستكمل عصر اليوم الثلاثاء الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنة في ستة لقاءات مختلفة في الاثارة بين المنافسين على الصدارة والباحثين عن مراكز الدفء فيما يلعب غدا الاربعاء لقاء واحد يجمع بين الاتفاق والهلال.
الفتح - الوحدة
في الأحساء يستضيف فريق الفتح على ملعب النادي في المبرز فريق الوحدة في الساعة 3:35 مساء في لقاء يبحث من خلاله الفتح العودة الى نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولات الاربع الماضية مستغلا عامل الارض والجمهور حيث يحتل الفتح في المركز الحادي عشر بثلاث نقاط في المقابل يسعى فريق الوحدة الى تحقيق الانتصار له في البطولة حيث يحتل في المركز الثاني عشر بنقطتين وسيكون فارق النقطة عامل اثارة في المباراة بين الفريقين.
هجر - نجران
في الأحساء يستضيف فريق هجر على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء فريق نجران في الساعة 3:35 مساء في لقاء يبحث من خلاله هجر استكمال صحوته بالجولات الاخيرة الماضية بعد ان حقق انتصارا من امام الشعلة في الخرج وعاد بالتعادل مع الشباب بثلاثة اهداف في اللحظات الاخيرة من المباراة ويحتل هجر المركز الثامن برصيد اربع نقاط في المقابل يدخل نجران في المباراة على أمل تحسين الصورة للفريق في البطولة حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
الشباب - الرائد
في الرياض يستضيف فريق الشباب على ملعب الامير خالد بن سلطان فريق الرائد في الساعة 3:50 مساء في لقاء من المتوقع ان يشهد اثارة كبيرة بين الفريقين حيث يدخل فريق الشباب بالمركز الخامس برصيد ثماني نقاط فيما يدخل فريق الرائد احد الفرق المميزة في بطولة الدوري والذي يأتي في المركز الاول بفارق الاهداف ويبحث من خلال اللقاء المواصلة على العطاءات المميزة للفريق وتحقيق نتيجة تحافظ على ترتيبه بالدوري.
الفيصلي - التعاون
في المجمعة يستضيف فريق الفيصلي على ملعب النادي فريق التعاون في الساعة 3:50 مساء في لقاء يبحث من خلاله المستضيف الفيصلي كسر سلسلة التعادلات الاخيرة للفريق وتحقيق الانتصار الاول له بالدوري حيث خسر الفريق لقاءه الاول بالدوري فيما حقق التعادل في الجولات الثلاث الماضية ويحتل الفريق في المركز التاسع بثلاث نقاط فيما يدخل الفريق الضيف التعاون اللقاء في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط ويسعى الى تعويض خسارته الاخيرة من امام الرائد.
الشعلة - النصر
في الخرج يستضيف فريق الشعلة على ملعب النادي فريق النصر في الساعة 3:50 مساء في لقاء يبحث من خلاله فريق الشعلة الذي يقبع بالمركز قبل الاخير بنقطة واحدة الى تحقيق نتيجة ايجابية تدفعه الى الامام وتقربه قليلا الى منطقة الدفء فيما يسعى فريق النصر الضيف على كسب المباراة وحصوله على النقاط الثلاث وملاحقة فرق الصدارة بعد تعطيله للاهلي في الجولة الماضية بالتعادل حيث يحتل النصر المركز السابع وبسبع نقاط.
الاهلي - الاتحاد
في جدة يستضيف فريق الاهلي على استاد الامير عبدالله الفيصل فريق الاتحاد في الساعة 4:15 مساء في ديربي الغربية وأكثر مباريات الجولة اثارة لما يملك الفريقان من لاعبين مؤثرين ومن المتوقع ان يشهد اللقاء حضورا جماهيريا لمساندة الفريقين كما ان اللقاء يجمع بين الاهلي المتصدر بعشر نقاط وبفارق الاهداف عن الرائد وبين فريق الاتحاد الطامح على المنافسة ويحتل المركز الخامس برصيد ثماني نقاط وفي حال فوزه في المباراة وتعطل الرائد قد يجد نفسه متصدرا للدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.