أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رياضيو الشرقية يجددون الولاء لخادم الحرمين الشريفين
عبروا عن مشاعرهم الصادقة في ذكرى البيعة
نشر في اليوم يوم 21 - 12 - 2017

رفع رياضيو المنطقة الشرقية التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة، وأكدوا أن هذه المناسبة يوم تاريخي على المملكة، وذكر الرياضيون ل«اليوم» أن الكلمات تعجز عن التعبير في وصف هذه المناسبة السعيدة وتجديد الولاء والطاعة للملك، الوالد القائد، الذي توالت في عهده - حفظه الله - المنجزات الكبيرة، التي يفخر بها أي إنسان يعيش على أرض هذه البلاد الطاهرة.
وأكد الرياضيون ل«اليوم» ومن خلال كلمات التعبير، التي جالت خواطرهم فيها أن الجميع يجدد العهد للملك في ربوع المنطقة الشرقية، التي تشهد التطور يوما بعد يوم في ظل حكومتنا الرشيدة.
عبدالعزيز الدوسري
الدوسري: ازدهار ليس له مثيل بذكرى البيعة
أكد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السابق، أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين مناسبة تاريخية في قلوب أبناء الشرقية جميعا. وقال: إننا كرياضيين نسعد ونفخر بهذه الذكرى الغالية، فالتطور والازدهار الذي تعيشه بلادنا الغالية ومنطقتنا الحبيبة بفضل الله أولا ثم بفضل اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وقال الدوسري: إن بلادنا الغالية وحكومتنا الرشيدة تسعى دائما وأبدا لرقي المواطن والاهتمام بفئة الشباب.
الزياني
الزياني: نجدد العهد والولاء للوالد القائد
قال خليل الزياني المدرب الوطني السابق بنادي الاتفاق والمنتخب الأول لكرة القدم: شكرا يا خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام الغالي والكبير بمنطقتنا الغالية المنطقة الشرقية، وهذا الاهتمام ليس بالغريب، فذكرى البيعة التي نعيشها جميعا مفخرة لنا ونجدد العهد والولاء لكم يا خادم الحرمين الشريفين دائما وأبدا في جميع المناسبات، حفظ الله ملكنا ووطننا من كل سوء وأدام الأمن والأمان على الشعب السعودي وعلى جميع مناطقنا الغالية في ظل حكومتنا الرشيدة، التي هي حاضرة مع المواطن في كل المناسبات.
فاضل النمر
النمر: البيعة لخادم الحرمين الشريفين تاريخية
قال فاضل النمر رئيس نادي السلام بالعوامية: إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تعبر عن التفاف الشعب مع القيادة، ولله الحمد فبلادنا التي تعيش نعمة الأمن والأمان في كل مجالاتها المتطورة تؤكد يوما بعد يوم أن هناك الكثير مما نلمسه من أجل المواطن، وملكنا الغالي نجدد الولاء والبيعة له اليوم وكل يوم، وسمو ولي العهد، لنسير ويدنا في يد قيادتنا الحكيمة في كل المجالات ومن تطور إلى تطور بإذن الله لبلادنا الغالية في جميع المجالات.
معدي الهاجري
الهاجري: تجديد البيعة وتطور رياضي كبير
وصف معدي الهاجري رئيس نادي القادسية ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين بالتاريخية والكبيرة وقال: إن التطور والازدهار الذي تعيشه بلادنا الغالية ومن خلال اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالعديد من المشاريع يؤكد من خلاله أن بلادنا تتطور بين البلدان وعلى مستوى عالمي كما هو الحال للتطور الرياضي، الذي نعيشه موسما بعد آخر، ونلمس هذا التطور من خلال افتتاح المنشآت الرياضية في جميع المناطق، التي تخدم فئة الشباب وتحتويهم من خلال ممارسة أنواع الرياضة المحببة لهم.
خالد الجميعة
الجميعة: اهتمام حكيم ولا محدود من القيادة الرشيدة
أكد خالد الجميعة رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الشرقية أن ذكرى البيعة للملك تأتي والتطور الرياضي الذي تعيشه بلادنا، خاصة في المنطقة الشرقية وصلنا به إلى عداد الدول المتقدمة العالمية في مجال الرياضة والدليل وصولنا الى العديد من المناسبات الرياضية العالمية ورفع اسم المملكة بين جميع الدول ولله الحمد، كل هذا بفضل الاهتمام الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وبإذن الله تتواصل الانجازات التنموية رياضيا وتجاريا وعالميا لنضاهي بها جميع دول العالم. ونسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه، وأن يزيدنا لحمة وقوة في وجه مَنْ يتربص بنا سوءا.
إحسان الجشي
الجشي: تجديد البيعة تأكيد الولاء للقيادة
قال إحسان الجشي رئيس نادي الترجي: إن ذكرى البيعة للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين تمثل مناسبة كبيرة وعظيمة لنا جميعا، فالتطور الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية في جميع المجالات يؤكد حرص القيادة على توفير كل سبل الراحة والهناء للمواطن ومن يعيش على أرض هذه البلاد، ونجدد اليوم البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين ونؤكد وقوفنا مع قيادتنا الحكيمة التي تحرص كل الحرص على تواجد بلادنا الغالية في أعلى المراتب.
أحمد الدحيم
الدحيم: جهود تنموية هائلة في جميع المجالات
وصف أحمد الدحيم رئيس نادي الجزيرة بدارين ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأنها من المناسبات التي تأتي وتسعد كل مواطن يعيش على هذه الأرض الطاهرة، وقال: نستذكر الجهود التنموية الهائلة التي بذلتها قيادة المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الحريص على الارتقاء بالمواطن.
لطفي الدوسري
لطفي الدوسري: تطور في كل المجالات مع ذكرى البيعة
قال لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة: إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين تعكس الصورة الحقيقية للعلاقة بين القائد والشعب، والتي تتسم بالتواصل اليومي والمتابعة الدقيقة لكل شؤون المواطن والوطن، والزيارات التفقدية التي يقوم بها قادة البلاد، تؤكد عمق هذه الصلة، وتضيف إليها المزيد ولذلك فإننا نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وكلنا نتطلع دائما وأبدا الى استمرار الازدهار والرفعة لبلادنا الغالية. وأضاف: إن مناسبة البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تمثل اعلى درجات التلاحم بين القيادة والمواطن فالملك لا يألو جهدا ولا يدخر وسعا في سبيل نهضة المناطق، والمنطقة الشرقية تزدان بهذه المناسبة الغالية.
فيصل الشهيل
الشهيل: شعب وملك وولاء لا مثيل له
أكد فيصل الشهيل أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين مناسبة تاريخية في قلوب جميع أبناء هذه المنطقة الغالية على قلوب الجميع، وقال الشهيل: إن هذه المناسبة ستبقى خالدة في قلوب الجميع، الكبار والصغار، وبلادنا الغالية تعيش نعمتي الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وهذا الأمر يحسدنا عليه القاصي والداني، فالحمد لله على هذه النعمة الغالية، التي جعلتنا ولله الحمد مميزين بين دول العالم أجمع، بقيادة حكيمة وأمن دائم وشعب طموح يقف مع حكومته في كل المناسبات .
محمد المطرود
المطرود: ذكرى تاريخية يفخر بها الجميع
أكد عضو شرف نادي الخليج ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد السابق محمد المطرود أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تأتي ضمن المناسبات التاريخية التي نعيشها في بلادنا الغالية، ونحن اليوم نجدد البيعة والولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، والشعب السعودي يعمق الولاء في كل المناسبات التاريخية لبلادنا في أجمل صور التلاحم بين القيادة والشعب، حفظ الله ملكنا وقادتنا وبلادنا وشعبنا وسار بالبلاد الى أرقى المراتب.
خالد الدبل
الدبل: بيعة وتلاحم حكومة وشعبًا
قال خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق: إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين تؤكد التلاحم الكبير بين القيادة والشعب، وان هذا التلاحم يجعل بلادنا قوية في كل الظروف التي تحيط بنا، وأضاف الدبل: إن هذه الذكرى الغالية تعتبر مناسبة تاريخية بالنسبة لنا كمواطنين، والتي نستقبلها لنؤكد الولاء والطاعة لحكومة بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وكلنا نؤكد الاستمرار في مسيرة النماء التي تعيشها بلادنا الغالية في جميع المجالات.
فوزي الباشا
الباشا: وطن وولاء وتلاحم وذكرى غالية
أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بسيهات، أن ذكرى البيعة تحمل بين ثناياها وطياتها بشائر مستقبلية، في ذكرى تاريخية على قلوب أهالي المنطقة الشرقية وشعب المملكة.. وهذه المناسبة ستحكي وتترجم مدى الحب والوفاء المتبادل.. وستحكي الانتماء والوطنية والولاء والتلاحم ونحن شعب تقوم وحدتنا على تمسكنا بديننا، والتفافنا حول قيادتنا الرشيدة، وذكرى البيعة تعبر عن مدى اهتمام الوفاء من الشعب للملك والقيادة الرشيدة ليعبر الجميع عن حبهم للملك ووصف مدى سعادتهم بهذه المناسبة الغالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.