جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يقدم 3 ملايين يورو لضم بيليات
شرفي نصراوي تكفل بقيمة الصفقة لكسب توقيع اللاعب الأبرز في صفوف صن داونز
نشر في اليوم يوم 25 - 07 - 2017

خاطبت ادارة النصر امس نظيرتها في ادارة نادي صن داونز الجنوب افريقي من اجل معرفة الرد النهائي حول قبول الاتفاق من اجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي خاما بيليات، الذي ابدى تفاعلا ايجابيا مع مفاوضات النصر من اجل التوقيع لثلاثة مواسم مقبلة، بعد ان قدمت ادارة النصر عن طريق احد الشرفيين مبلغ ثلاثة ملايين يورو من اجل كسب توقيع اللاعب الابرز في صفوف صن داونز.
وكان العرض النصراوي قد تفوق مادياً على عرض الزمالك المصري، الذي قدم مليوني دولار، قبل ان يطلب وكيل اعمال اللاعب من ادارة النصر التخاطب مع ادارة الفريق الجنوب افريقي من اجل الوصول الى نقطة الموافقة في ظل رفض مسيري النادي التخلي عنه بسبب الضغوط الجماهيرية الكبيرة من قبل انصار النادي، الذين يرفضون رحيل اللاعب.
وقام اللاعب عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمتابعة الحساب الرسمي لنادي النصر، وهو ما جعل ادارة صن داونز تتخوف من رحيل اللاعب، الذي تبقى له ستة اشهر في عقده مع الفريق.
من جانب اخر، حذر المدرب البرازيلي لفريق النصر ريكاردو جوميز لاعبي فريقه من الاخطاء الفادحة، التي حصلت في مباراة العهد اللبناني امس الاول في افتتاح مواجهات الفريق في بطولة الاندية العربية، التي تستضيفها مصر، وابدى جوميز خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية امس امتعاضه من اداء بعض اللاعبين، وعدم قدرة الفريق على امتلاك زمام المبادرة في المباراة، اضافة الى التحرك بدون كرة، التي كانت السمة الايجابية لدى الفريق اللبناني.
وكان الجهاز الفني قد فرض حصة تدريبية صباحية امس على اللاعبين، الذين لم يشاركوا في كامل المباراة امام العهد اللبناني، فيما خضعت المجموعة الاخرى لتدريبات لياقية خفيفة قبل التوجه للجاكوزي والساونا، وينتظر ان يتواجد البرازيلي برونو اوفيني في قائمة البدلاء في مباراة الغد امام الفتح الرباطي المغربي بعد ابعاده عن المباراة السابقة في ظل عدم جاهزيته الفنية.
ويلتحق اليوم بالبعثة النصراوية الثلاثي سامي النجعي وعبدالاله العمري وراكان الشملان بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي الاولمبي في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما، التي حقق من خلالها الاخضر التأهل كأفضل ثانٍ في البطولة، وينتظر ان يتواجد الثلاثي ضمن قائمة الفريق غداً امام الفتح الرباطي المغربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.