تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سبعيني يبهر الجميع.. وآل إسماعيل يخطف اللقب للمرة ال « 12» على التوالي
تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية .. محافظ الخبر يتوج الفائزين بسباق الجري الخيري ال «21»
نشر في اليوم يوم 11 - 12 - 2016

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، توج محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان الفائزين بسباق الجري الخيري ال (21) تحت شعار «وطن يجمعنا»، والذي شهد مشاركة فاعلة من قبل عدد كبير من المتسابقين من مختلف الفئات العمرية.
وقد شهد سباق الجري الخيري ال (21) الذي أقيم أمس السبت على كورنيش الخبر الجنوبي مشاركة المتسابقين في الفئتين الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة والثانية للسباق المفتوح.
جمعية سواعد تواجدت بكل قوة
محسن آل إسماعيل حقق لقب سباق الجري الخيري للعام الثاني عشر على التوالي
التركي: حققنا الأهداف المنتظرة.. وشكرا لكل من ساهم في النجاح
أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، عبدالعزيز التركي، نجاح السباق الخيري السنوي ال (21)، والذي تحقق بجهود وتكاتف الجميع، لافتا أن النجاح الكبير لم يأت من فراغ، واصفا دور الجهات المشاركة بالإيجابي والفعال، منوهاً بالدور الكبير لإمارة المنطقة الشرقية التي لم يتوقف دعمها للسباق، والذي يأتي من حرصها على أن يحظى السباق بالنجاح الذي يسعى له الجميع، وهو ما تحقق بفضل الله، وتابع التركي حديثه قائلا: الحمد لله جنينا ثمار السباق بتوظيف الرياضة لخدمة المجتمع والشباب والتواجد الكبير والحضور المميز والتنافس في هذه التظاهرة الاجتماعية، وهذا في الأصل يدل على حرص الجميع على ممارسة الرياضة. وقدم التركي، في ختام حديثه، شكره وتقديره لكل من عمل وساهم في إنجاح هذا السباق.
رئيس اللجنة العليا كان متابعا دقيقا لكافة التفاصيل
### 10 آلاف متسابق وجوائز كبيرة
فاق عدد المشاركين في سباق هذا العام أكثر من 10000 متسابق، حيث توج في السباق المفتوح «عبدالله الجود» في المركز الأول بدرع ومبلغ (6000) ريال، وفي المركز الثاني «حسين جمعان» بمبلغ (4000) ريال، والمركز الثالث «يوسف عسيري» بمبلغ (3000) ريال.
كما شهدت نهاية السباق سحبا على الجائزة الكبرى، وهي سيارة من نوع «نيسان»، تحصل عليها المتسابق محمد نصر.
تواجد مبكر ومتابعة كبيرة من العوائل
حرص المتسابقون على التواجد بشكل مبكر في موقع السباق من أجل أن يكونوا في كامل جاهزيتهم لخوضه، فيما تواجدت العائلات والأصدقاء في أرض الحدث، من أجل متابعة الأبناء والأصدقاء ودعمهم وتحفيزهم أثناء سير السباق، وأعطى هذا الحضور صورة متميزة للسباق، حيث اكتظت الممرات والطرق المؤدية للسباق بالعديد من العائلات منذ الظهيرة وحتى انتهاء وقت السباق.
النتائج النهائية للسباق
فاز في سباق خمسة كيلومترات للفئات العمرية (16) سنة فما دون (سلطان عبد الهادي) بمبلغ 2500 ريال، بينما تحصل على جائزة المركز الاول في سباق ذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقة الحركية (محسن آل سماعيل) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال، بينما تحصل على المركز الاول لذوي الاحتياجات الخاصة الإعاقة البصرية (موسى المبارك) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال، وتحصل على المركز الأول لذوي الاحتياجات الخاصة للاعاقة الحركية (2) (عبد الله العتيبي) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال، وتحصل على المركز الاول لذوي الاحتياجات الخاصة الإعاقة السمعية (عبدالرحمن القرني) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال، وتحصل على المركز الاول لذوي الاحتياجات الخاصة الإعاقة الذهنية (فارس غروي) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال، وتحصل على المركز الاول لذوي الاحتياجات الخاصة لإعاقة الشلل الدماغي (عمر قسوم) وتوج بدرع ومبلغ 3000 ريال.
كما تحصل على المركز الأول في الفئة العمرية (16 – 29) سنة (مبارك المراشدة) وتوج بدرع و2500 ريال، فيما تحصل على المركز الأول في الفئة العمرية (30 – 45) سنة (ياسين المهمدة) وتوج بدرع و2500 ريال، وتحصل على المركز الأول في الفئة العمرية (46 – 59) سنة (علي عسيري) وتوج بدرع و2500 ريال، وتحصل على المركز الأول في الفئة العمرية (60 – 69) سنة (مراد محمد) وتوج بدرع و2500 ريال، وتحصل على المركز الأول في الفئة العمرية (70) عاما فما فوق (عبد الله القويز).
تواجد فعال من القطاعين الحكومي والخاص
شهد السباق مشاركة مختلف الدوائر الحكومية في التنظيم، وساهمت الجهات المختلفة من أمانة الشرقية والمرور والشرطة والهلال الاحمر وارامكو والدفاع المدني وجامعة الدمام والكشافة في نجاح السباق، والذي حظي بحضور ومتابعة جماهيرية كبيرة بعدما خصصت اللجنة المنظمة مدرجات خاصة، وهو الامر الذي جعل الجماهير تتفاعل مع سباق ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة؛ مما جعل المنافسة والإصرار والعزيمة شعار المتسابقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.