الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



معدي الهاجري: مواجهة الاتفاق لا تقل أهمية عن الهلال والاتحاد
أبدى سعادته بعودة ديربي الشرقية لدوري جميل
نشر في اليوم يوم 09 - 12 - 2016

أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ان اهمية مباراة فريقه مساء اليوم امام نادي الاتفاق لا تقل اهمية عن اي مباراة اخرى، فالفريق القدساوي ينظر لهذه المواجهة رغم كونه ديربي الا ان ما يهمه بها هو تحقيق الثلاث نقاط معتبرا اياه مباراة مهمة مثل مباريات الهلال والاتحاد وحتى الرائد.
وردا على سؤال حيال اهمية الفوز كعامل معنوي اضافة الى الثلاث نقاط، قال: كل فريق يتمنى الفوز، فكل الاندية في دوري جميل للمحترفين تتمنى الفوز في اي مواجهة والقادسية حالها كحال جميع الاندية وبطبيعة الحال فاستمرار الانتصارات مهم دائما، خاصة ان هذه المواجهة امام خصم قوي كالفريق الاتفاقي، وبإذن الله نقدم كرة قوية تمثل الكرة السعودية والمنطقة الشرقية بشكل خاص، فتكون مباراة ممتعة للجماهير بشكل عام.
واكد الهاجري سعادته بعودة ديربي المنطقة الشرقية الى دوري جميل للمحترفين، حيث قال: سعداء بعودة الديربي الى الدوري الممتاز وبكل حال فالمنافسة بيننا وبين اشقائنا في نادي الاتفاق شريفة، واتمنى ان يستمتع الجميع بمشاهدة ديربي قوي وان يتوج بحضور جماهيري قوي.
ورفض معدي الهاجري تقديم وعود لمحبي النادي بتحقيق النقاط الثلاث قائلا: انه يعدهم بأن يظهر الفريق بشكل يليق باسم النادي ويساهم في جلب الفوز الذي يتمناه جميع القدساويين.
وأكد ان لاعبي فريقه ومن خلفهم المدرب البرازيلي انجوس قادرون على تجاوز الاصابة المفاجئة، التي تعرض لها لاعب الفريق وسام وهيب، الذي اعتبره ذا قيمة كبيرة بالفريق، مؤكدا ان الاصابات تحدث دائما في كرة القدم لكن الاهم هو طريقة التعامل مع مشكلة عدم مشاركة اللاعب واشراك البديل الانسب وهو الامر الذي قام به المدرب انجوس.
وأكد انهم في نادي القادسية لا ينظرون لنتيجة الاتفاق الاخيرة وخسارته امام الاتحاد برباعية، مؤكداً انهم لم يتعاملوا معها على هذا الأساس فهم يعرفون جيداً قوة خصمهم ويحترمونه بغض النظر عن تلك النتيجة، فطموح الفوز موجود لدى الفريقين والجميع سيسعى له بعيداً عن النتيجة الماضية للفريق.
واختتم معدي الهاجري حديثه ل «الميدان» بمطالبة جماهير ناديه بالحضور والمؤازرة في هذه المواجهة، مؤكدا ان الحضور سيعطي دافعا للاعبين والادارة لتقديم كل ما لديهم لإسعادهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.