الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مفاجآت في قرعة دورة حمد الزامل الرمضانية
الدورة برعاية من أمير المنطقة الشرقية بنادي القادسية
نشر في اليوم يوم 06 - 06 - 2016

برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أجريت قرعة مباريات بطولة حمد الزامل - رحمه الله - الرمضانية لكرة القدم للصالات بنادي القادسية، بحضور نخبة من الرياضيين والاعلاميين ورجال الأعمال، يتقدمهم علي البلوشي أول رئيس لنادي القادسية، والكابتن القدير خليل الزياني، والدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق والمستشار الإعلامي بجريدة اليوم، ورئيس نادي القادسية معدي الهاجري، وعضو شرف النادي ماجد الجميح، ونايف القحطاني عضو الغرفة التجارية، وعبدالرحمن المعيبد، وخالد الشنيبر.
كما شهد الحضور أبناء الفقيد حمد الزامل: عبدالله وغسان وياسر حمد الزامل.
إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة القادسية عادل الرميحي وخالد العرفج وخالد القطنان.
وكان في استقبال الضيوف كل من مساعد الزامل رئيس اللجنة العليا للبطولة وبدر الرجيب رئيس اللجنة الفنية.
الهاجري: شكرا للجميع
وقد بدأت مراسم القرعة بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب تركي الرجيب، ثم كلمة رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الذي رحب فيها بالحضور وبارك لهم الشهر الكريم وأكد الهاجري أن فعاليات دورة حمد الزامل الرمضانية ستكون الأبرز خلال المرحلة القادمة خاصة مع تعدد الفعاليات والتي ستستقطب الجميع كبارا وصغارا، مؤكدا أن الهدف من كل هذا هو لم الشمل واستغلال أوقات الشباب لما فيه الخير والفائدة لهم، متمنيا للجميع الفائدة والمنافسة الشريفة، وأكد على أن تكريم البارزين والقدساويين اليوم واجب على الجميع مقدما الشكر للجنة المنظمة وأعضائها على كل الجهود التي تبذل في سبيل تميز الدورة وفعالياتها.
مساعد الزامل: احتضان الشباب
تلا ذلك كلمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة مساعد بن زامل الزامل، الذي بدأ بالشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على رعايته البطولة وهذا هو في حد ذاته فخر واعتزاز، كما رحب فيها أيضا بالحضور ورؤساء الفرق المشاركة وهنأهم بالشهر الكريم وحثهم على الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وأكد الزامل أن احتضان نادي القادسية لدورة حمد الزامل الرمضانية يؤكد اهتمام النادي بشخصية الفقيد يرحمه الله، مؤكدا في نفس الوقت أن الدورة تهدف الى احتضان الشباب ومنافستهم لما فيه الخير والفائدة لهم خلال الاجازة الصيفية لهذا العام واستغلال أوقاتهم في هذا الشهر الكريم.
مراسيم القرعة
وقد أجريت القرعة بحضور العديد من رؤساء الفرق المشاركة في الدورة الرياضية، وجاءت المجموعات كما يلي: المجموعة الأولى: الجميح ومازدا ومجموعة التميمي ونخبة الشرقية، وضمت المجموعة الثانية: الزامل للصناعة والمجدوعي والفالح العقاري والحماد القابضة، وضمت المجموعة الثالثة: شركة الراشد والشربيني القابضة والأولمبي ونابكو، فيما ضمت المجموعة الرابعة: القريان وأكسترا وم/ تركي الراعي وزهور الريف.
تكريم خاص من اللجنة
وقد كرمت اللجنة المنظمة العديد من الشخصيات الرياضية في القادسية نظير الجهود الكبيرة التي قدمتها في سبيل تفوق الرياضة بالنادي والمنطقة حيث تم تكريم كل من:
* سالم فيروز (اول محترف سعودي)، وراشد الدوسري (أبو جورج)، وعبدالله الطيب (حارس نادي القادسية السابق)، وحسين العبكري (رئيس نادي النور وكابتن الفريق)، وطارق العمودي (نجم القادسية والمنتخب السابق)، وغازي عسيري (مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية على جهوده الموسم الماضي)، كما تم تكريم كل من المدربين المعتمدين والمخضرمين: حمد الدوسري (لحصوله على أفضل مدرب وطني) وسعد الشهري، وأحمد الرويعي (والذي تم استدعاؤه للطاقم الفني لمنتخب الشباب).
فعاليات مصاحبة
العديد من الشخصيات الحاضرة أشاد بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للدورة من خلال إعداد الفعاليات المصاحبة وليس التوقف على دورة كرة القدم، حيث ان الدورة تهتم بالعديد من الجوانب الانسانية، باحتضان الأيتام في لقاءات خاصة اضافة الى احتضان ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن فعاليات الدورة، كذلك تجهيز الهدايا الخاصة للجمهور من خلال السحب اليومي وافضل اللاعبين المشاركين، والعديد من الفعاليات الانسانية الأخرى.
نقاط من الحفل
* ساد الحفل حديث الذكريات الجميلة بين علي البلوشي والكابتن خليل الزياني وسالم فيروز وأبو جورج وجاسم الياقوت وعبدالله الطيب.
o دار أيضا حديث الماضي الجميل بين الكابتن عبدالله الطيب وحمد الدوسري وطارق العمودي.
أبناء حمد الزامل وجانب من الحضور
البلوشي والزامل والزياني يكرمون عسيري
الزياني يكرم الدوسري
وتكريم خاص لفيروز وأبو جورج
وتكريم خاص للشهري
تكريم العبكري رئيس نادي النور
الياقوت والهاجري في مقدمة الحضور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.