وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوي صرخات 7 ذكور و 6 إناث بالدمام والأحساء
صباح يوم العيد

صرخات فرح لمواليد جدد في مستشفى الولادة والاطفال بالدمام متزامنة مع أول أيام عيد الفطر المبارك والتي زادت من الفرح بالعيد السعيد. وقال مدير العلاقات العامة بمستشفى الولادة والاطفال مسفر بن علي القحطاني إن عدد المواليد صباح يوم عيد الفطر المبارك في المستشفى بلغ 3 اطفال احتل الاناث منهم النصيب الاكبر، حيث بلغ عدد الاناث اثنتين، واحدة تمت ولادتها في تمام الساعة 7:28 صباحا سورية الجنسية، والثانية في تمام الساعة 8:1 سعودية الجنسية، اما المولود الذكر فتمت ولادته في تمام الساعة 12:56 سعودي الهوية، مبيناً انه تمت ولادة ثلاثة أطفال في ساعة مبكرة من صباح يوم العيد المبارك، مشيرا إلى ان اليوم الأول من العيد شهد زيارات لمعايدة المرضى المنومين قامت بها ادارة المستشفى وقسم الخدمة الاجتماعية تخللها تقديم الهدايا والورود للأطفال والمرضى المنومين.
تجدر الاشارة إلى ان مستشفى الولادة والاطفال بالدمام احتوى كل قسم على مائدة افطار مصغرة مزينة بزخارف على الطراز التراثي القديم ممزوج ببعض القطع الحديثة ابتهاجا وفرحا بعيد الفطر المبارك.
من جهة اخرى بلغ عدد المواليد بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء في صباح يوم العيد 10 مواليد 6 منهم ذكور و 4 إناث، وكانت الولادات خمس طبيعية وخمس قيصرية، وقام مدير مستشفى الولادة والاطفال بالإنابة الاستاذ ماجد بن عبدالعزيز الحميضان بمعايدة المرضى والأطفال المنومين بالمستشفى وتم توزيع الهدايا والورود على الزوار والمراجعين والاطلاع على جاهزية المستشفى، وتخلل المعايدة الاستماع الى بعض آراء ومقترحات المراجعين لاقسام الطوارئ خلال أيام العيد المبارك واستعداد جميع الاقسام لهذه المناسبة السعيدة، وقد رافقه في المعايدة مديرة الخدمات التمريضية بالانابة الاستاذة فريال الشيخ صالح، ومدير العلاقات والاعلام الصحي عبدالرحمن العبدالقادر، ورئيس قسم الصيانة بالانابة محمد المجحم، وسعد الدغيش، ونائبة رئيسة الخدمة الاجتماعية الاستاذة مريم الدوغان.
وقد أعرب عدد من أولياء الأمور عن سعادتهم بأنجابهم أبناء يوم العيد، معتبرين أن الفرحة أصبحت فرحتين فرحة العيد وفرحة ولادة الجنين سليما وولادته بصحة وعافية.
وذكر خالد الحمد إن الله كرمني ورزقني ببنت بعد ثلاثة أولاد وأتت إلى الدنيا يوم العيد لتبارك لي الناس بها وتعيد علي بعيد الفطر المبارك، وسوف نحتفل في كل عيد بيوم ميلادها.
وذكر محمد الحسين ان موعد ولادتها كان في الأسبوع القادم ولكن عندما أوصلت زوجتي إلى مستشفى الولادة والاطفال كنت أعتقد أنها تعاني فقط من ألم وربما يكون التنويم إلى الاسبوع القادم ولكن تفاجأت باتصالها وهي متعبة تقول لقد انجبت الولد وهو سليم فرددت عليها لقد ولد عيد يوم العيد رغم أننا لم نختر له اسم عيد ولكن الله أراد له ذلك.
المواليد الجدد بمستشفى الولادة والاطفال بالاحساء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.