«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأحساء تودع ضحايا «الإرهاب الأسود» غداً
إقامة صلاة الميت على المتوفين في ساحة مهرجان الزواج الجماعي
نشر في اليوم يوم 06 - 11 - 2014

تشيع محافظة الأحساء عند الساعة الثالثة عصر غد الجمعة، ضحايا الغدر والإرهاب الاسود في "حادث الدالوة" وذلك في مقبرة مقابل مدرسة نهاوند المتوسطة الواقعة بين القارة والدالوة، فيما ستقام الصلاة على المتوفين في ساحة مهرجان الزواج الجماعي، بعد استلام ذوي المتوفين الجثامين في حال انتهاء الإجراءات الرسمية المعمول بها في مثل هذه الحالات، ومن المتوقع أن يشهد مراسم التشييع حضور حاشد من مختلف شرائح وأطياف المجتمع من مدن الأحساء وبلداتها.
وأشاد مشرف مجلس المصطفى الذي شهد الواقعة الدامية التي راح فيها الأبرياء، بجهود الأجهزة الأمنية المتواصلة، مبينا أن المتوفين جميعا نحتسبهم شهداء الوطن، أما من نفذ هذه الجريمة الشنيعة فهم خارجون عن الدين ولا يمثلون إلا أنفسهم، وثمن موقف أطياف المجتمع الأحسائي الذي وقف وساند أهالي الدالوة معنويا وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا المجتمع الذي يتمتع بالطيبة والسلم، داعيا الله أن يحفظ وطننا العزيز من المخربين والمجرمين وأن يبعد أبناء مجتمعنا عن شرورهم وأن يخرجنا من هذه المحنة أقوياء متحابين في هذه المحافظة العريقة، وثقتنا كبيرة في أن ينال كل مجرم عقابه في الدنيا والآخرة بإذن الله تعالى، ونقف مع مملكتنا صفا واحدا ضد الإرهاب والإرهابيين والحمد لله رب العالمين.
إلى ذلك تم حفر 7 قبور متجاورة لدفن السبعة الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و45 عاما وهم: محمد عبدالله المشرف 45 عاما والذي يعمل في الحرس الوطني، حسن حسين العلي 26 عاما، زهير حبيب المطاوعة 18 عاما، محمد حسين البصراوي 15 عاما، مهدي عيد المشرف 9 أعوام، عبدالله محمد اليوسف 13 عاما، عبدالله حسين المطاوعة 18 عاما. أما المصابون الذين ما زالوا يتلقون العلاج في مستشفى الملك فهد بالهفوف ومستشفى الأمير سعود بن جلوي بمدينة المبرز هم: وكميل محفوظ الياسين، والسيد موسى الهاشم، وعبدالإله محمد المطاوعة، ومهدي عبدالرؤوف الجمعة، وحسن عبدالله المطاوعة، وزهراء محمد الحبيب، سلمان عبدالله المطاوعة، وعبدالهادي خليفة المطاوعة عمره 13 عاما، مصاب في الفخذ الأيسر وحالته مستقرة، وأحمد يوسف التريكي 23 عاما، أصيب في الصدر، وأحمد داوود اليوسف عمره 14عاما، لديه كسر في الساق اليسرى، حسن اسماعيل المطاوعة 17عاما، مصاب بكسر في الحوض، وإصابة أخرى في قدمه اليمنى، عبدالهادي خليفة المطاوعة 13 عاما، إصابته تركزت في الفخذ اليسرى، بينما غادر الشيخ ياسين حسين التريكي السرير الأبيض بعد تلقيه العلاج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.