بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حملاتهم نجحت مع رادوي واليوم يستقصدون إيمانا لحاجة في نفوسهم
نشر في اليوم يوم 18 - 09 - 2011

جدل واسع أثاره المحترف الكاميروني في صفوف نادي الهلال اشيل إيمانا داخل الأوساط الرياضية السعودية عقب مشاركته الرسمية الثانية مع فريقه الهلال وتحديدا بعد طرده بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم الدولي خليل جلال حيث أثارت الصور التي التقطت للاعب الكاميروني إيمانا بعد طرده في مباراة فريقه مع الشباب حفيظة المتابعين والرياضيين.
وقد كان إيمانا قد طرد من اللقاء إثر حصوله على بطاقتين صفراوين بعد دخوله العنيف على أحد لاعبي الشباب مما حدا بالحكم خليل جلال بطرده بالبطاقة الحمراء، حيث حاول اللاعب التهجم على حكم اللقاء لولا تدخل عدد من زملائه لاعبي الهلال. وفي الصورة الأولى التي نشرت عقب انتهاء المباراة، أظهرت قيام اللاعب بحركة لا أخلاقية بعد حصوله على الكرت الأحمر، إلا أن جماهير الهلال دافعت عن اللاعب من خلال نشرهم لصورة تثبت عدم صدور الحركة المسيئة من إيمانا متهمين من قام بنشر الصورة بفبركتها باستخدام برامج متخصصة للتعديل على الصورة. الإدارة الهلالية التزمت الصمت من جانبها ولم تعلق على هذه الحادثة التي ترى الجماهير الزرقاء بأنها متعمدة والهدف منها هو التأثير على أجانب الهلال ومحاولة تطفيشهم, وترى الغالبية من أنصار النادي الملكي أن الإدارة الهلالية وهي تواصل مثاليتها المعتادة وتسكت عن كل ما يحاك ضد الزعيم إنما هي تسهل الطرق وتسلكها للعابثين والحاقدين, مطالبين إدارة النادي بالوقوف والضرب بيد من حديد على كل من يحاول تسلق البيت الهلالي وكأنما هو جدار قصير.
الكاميروني يقع ضحية لبرنامج الفوتوشوب من قبل هواة التعصب ومثيري الفتن" ترى عندنا فوتوشوب زيكم "
ودشن مشجعو الهلال عبر حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الالكتروني "تويتر" حملة واسعة بعنوان "ترى عندنا فوتو شوب زيكم" للرد على مفبركي صورة لاعبهم الكاميروني ايمانا فيها من التندر والاستخفاف بالعمل غير الأخلاقي ضد من قام بفبركة الصورة الحقيقية وتزييفها للاضرار باللاعب والهلال. ولقيت الحملة انتشارا واسعا بحكم شعبية الهلال ولاسيما ان العديد من النقاد والمتابعين انساقوا وراء الصورة المزيفة وانتقدوا اللاعب والإدارة الهلالية. كذلك أكدت ثلة كبيرة من الجماهير الزرقاء أن مخططات أعدائهم السابقة ضد نجم الفريق الروماني السابق رادوي نجحت وآتت أكلها وحان الدور الآن على إيمانا لكي يحاولوا تطفيشه لأنهم في الأصل محرومون من عينة النجوم الكبار والعالميين. الجماهير الزرقاء كثفت حملاتها عبر الشبكة الإلكترونية وطالبت بردع المتسبب بتشويه صورة المحترف الهلالي الجديد أكيلي إيمانا من خلال تقنية الفوتوشوب ووجهت أصابع الاتهام لعدد من الأطراف التي لم تفصح عنها ولكنها أكدت أنها مهتمة بإلحاق الضرر على الزعيم ونجومه ووجهت الجماهير الهلالية عدة رسائل يأتي من أبرزها أن الكرة السعودية لن تتطور ولن تزدهر ونحن لدينا في الوسط الرياضي عقليات كعقلية الأطفال بالتشجيع مؤكدين أن الكرة ليست لبث الحقد والكراهية بل هي متعة نرجو من خلالها الاستمتاع بالتنافس الشريف, هذا وقد تساءلت الجماهير الهلالية بعد حادثة فبركة حركة إيمانا قائلة هل يعقل أن يصل الحقد والكره إلى تشويه سمعة لاعب واتهامه بأشياء لم يفعلها على الإطلاق ونحن هُنا في بلد مُسلم وكيف ستكون سمعتنا نحن كسعوديين نُطبق الشريعة الإسلاميه السمحاء لو علِمَ اللاعب بهذه الصور المفبركة. الصوت الهلالي الرسمي وحتى إعداد هذا الخبر لم يوضح ولم يفند التهم الموجهة للمحترف الكاميروني إيمانا وسط حيرة الملايين من أنصار ومحبي النادي. الجدير بالذكر أننا نشر ونرفق مع هذا الخبر الصورة الأصل التي تمت فبركتها من قبل بعض الجماهير مع الإحتفاظ بالصورة المفبركة مراعاة لأخلاقيات وذائقة عشاق ومحبي ومتابعي الميدان الرياضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.