نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرهود: أؤجل الزواج من أجل الإعلام وحياتي كتاب مفتوح
نشر في اليوم يوم 16 - 06 - 2011

لا يخجل المذيع السعودي في القناة الرياضية، بدر الفرهود، من كشف أسرار حياته على الملأ، مؤكداً أن من حق الناس أن يعرفوا ملامح من حياة نجومهم، أو فنانيهم المفضلين. الفرهود أعلن أنه لا يفكر في الزواج حالياً، وقال إنه يركز في عمله، الذي يحاكي فيه أسلوب المذيع تركي الدخيل، وكشف عن عروض تمثيل تلقاها . الفرهود أبدى استعداده لتقيدم برامج شبابية ومنوعة، متى طلب منه هذا، مؤكداً أن المذيع الناجح هو الذي يقدم كل البرامج، وبنفس المستوى.
بداية حدثنا عن فترة الطفولة والشباب وعلاقة هذه الفترة بحبك للعمل الإعلامي؟
نشأت في أسرة مثقفة ومطلعة، تعشق القرءاة العامة والتثقيف الذاتي، وتقدر دور الثقافة في حياة الإنسان، وربما لهذا السبب، عشقت دور الصحافة والإعلام، وعندما تخرجت في الجامعة، التحقت بالعمل الإعلامي، واخترت المجال الذي أحبه وأعشقه، وهو الرياضة.

ألا تفكر في تقديم أي برامج أخرى غير الرياضية؟
المذيع الناجح هو الذي يقدم جميع البرامج، وبالحرفية نفسها، ولذلك فأنا على استعداد لتقديم أي برامج تطلب مني، وسبق أن طلب مني شبان وفتيات سعوديون، من خلال صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن أقدم برامج شبابية ومنوعات، ووعدتهم بالتفكير في الأمر.
هل سبق أن تلقيت دعوة للتمثيل .. وإذا جاءتك هل ستقبل بها؟
بالفعل، تلقيت دعوات عدة للتمثيل في عدد من المسلسلات الدرامية بدولة الكويت، وعرضت الأمر على أسرتي ، التي أرفض أن أدخل في أي مجال جديد دون استشارتها، وانتظر موافقة الأهل على هذه الخطوة الجديدة، وخاصة موافقة الوالدة التي يهمني جدا رأيها في كل المشاريع الجديدة التي أدخلها.

ألا تفكر في الزواج أم أنك ترى أنه قد يأتي على حساب عملك الإعلامي في الفترة الحالية؟
الزواج مشروع اجتماعي جميل ورائع، وهو خطوة لابد منها، لأي إنسان، وعن نفسي، أؤجل هذا المشروع إلى وقت آخر، حتى أثبت نفسي كمذيع سعودي، خاصة أن العمر مازال صغيراً، وبمناسبة ذكر الزواج، فمن المواقف التي أذكرها، أن فتاة ثرية عرضت علي الزواج منها، ووعدتني بفيلا إذا وافقت على الزواج منها، بيد أنني اعتذرت لها.

أنت المذيع الوحيد الذي يقدم برامج حوارية في الرياضة؟
بالفعل، أنا المذيع السعودي الوحيد الذي يقدم هذه النوعية من البرامج، وأحاكي في أسلوب تقديم البرامج، أسلوب المذيع المعروف تركي الدخيل، مذيع قناة العربية، ولكنه متخصص في الشأن الثقافي والاجتماعي والسياسي، بينما أنا متخصص في الشأن الرياضي.

ما هو البرنامج الذي تقدمه حالياً.. وكيف تراه وسط البرامج الأخرى المماثلة؟
منحتني القناة الرياضية السعودية الكثير من الثقة في النفس ، عبر حزمة من البرامج التي قدمتها في السابق ، وحالياً أقدم برنامج «الدليل القاطع»، الذي أستضيف فيه عدداً من مشاهير الرياضة، وسبق أن استضفت محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، والأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ، وطلعت لامي، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد، وغيرهم الكثير، وأعتقد أن البرنامج حقق نسبة مشاهدة طيبة جداً، في الأوساط الرياضية، وجاءتني إشادات كبيرة عليه من زملاء المهنة، والرياضيين.

هل نفهم من ذلك أنك تؤجل الزواج والحب؟
لا يستطيع أي إنسان أن يعيش بدون حب، والحب في حياتي لم ينقطع يوما، فطالما أنا على قيد الحياة، فلابد أن أحب جميع من حولي، ويبادلوني الحب، وإن كنت تقصد الحب العاطفي، فلا أخفيك أنني ارتبط عاطفياً بممثلة مشهورة، وعشت معها قصة حب قوية، وسامحني إن رفضت الإفصاح عنها، وآمل أن ينتهي هذا الحب بالزواج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.