الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بايرن ميونيخ يواجه يوفنتوس المرعب
اليوم في دوري أبطال أوروبا
نشر في اليوم يوم 03 - 11 - 2004

يخوض بايرن ميونيخ الالماني مباراة في غاية الاهمية عندما يستقبل يوفنتوس الايطالي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم حيث يواجه ريال مدريد الاسباني مهمة صعبة خارج ارضه لدى مواجهته دينامو كييف الاوكراني.
على الملعب الاولمبي في مدينة ميونيخ، يريد بايرن ميونيخ ان يضرب عصفورين بحجر واحد من خلال الفوز على يوفنتوس والثأر بالتالي لخسارته ذهابا في تورينو صفر-1 في الجولة السابقة، وانتزاع المركز الاول الذي يضعه في مركز جيد لانهاء الدور الاول متصدرا وافضلية الوقوع مع فريق احتل المركز الثاني في المجموعات السبع الاخرى في الدور الثاني. في المقابل يخوض يوفنتوس المباراة بصفوف كاملة باستثناء المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه الذي خضع لعملية جراحية وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر اضافية. واراح مدرب يوفنتوس القدير فابيو كابيللو لاعبين عدة في المباراة الاخيرة ضد كييفو السبت الماضي ولم يشرك بالتالي مهاجمه المتألق اليساندرو دل بييرو. وفي المجموعة ذاتها، يتوجب على اياكس الهولندي حامل لقب المسابقة اربع مرات اخرها عام 1995 الفوز على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي في عقر دار الاخير ليحافظ على امله في بلوغ الدور الثاني. واذا نجح اياكس في الفوز وسقط بايرن على ارضه فان الاول سيستعيد المبادرة خصوصا انه يستضيف الفريق البافاري في امستردام. وفي المجموعة الثانية، يدرك ريال مدريد ان عليه ان يقدم اداء افضل بكثير مما قدمه في مواجهة ضيفه المغمور غيتافي الاحد الماضي عندما حقق فوزا صعبا عليه 2-صفر مقدما اداء باهتا للغاية. وبدا واضحا مرة جديدة الضعف الرهيب لخط دفاع ريال الذي يستمر فيه غياب الارجنتيني والتر صامويل بداعي الاصابة، ويقينا لو ضم غيتافي لاعبا هدافا لاقتنص الكثير من الاهداف. كما ان خط الهجوم المكون من الرباعي الرهيب البرازيلي رونالدو والإنجليزي اوين والدوليين الاسبانيين راوول وفرناندو موريانتيس ليس فعالا علما بانه نجح للمرة الاولى هذا الموسم في تسجيل هدفين في مباراة واحدة في الدوري وتم ذلك في مواجهة غيتافي علما بان لاعبيه سجلوا 8 اهداف فقط في 9 مباريات محليا. ويلتقي روما على ملعبه لكن من دون جمهور مع باير ليفركوزن الالماني. ويحتل دينامو كييف صدارة ترتيب هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن ليفركوزن وريال مدريد. وفي المجموعة الرابعة، يملك ليون الفرنسي فرصة كبيرة لحجز بطاقته في الدور الثاني في حال فوزه على فنربغشه التركي عندما يستضيفه على ملعب "جيرلان". ويتصدر ليون الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 5 لمانشستر يونايتد و3 لفنربغشه ونقطة واحدة لسبارتا براغ التشيكي. ويسعى مانشستر يونايتد ايضا الى خطو خطوة كبيرة نحو الدور الثاني على حساب سبارتا ايضا. وفي المجموعة الاولى، يلتقي ديبورتيفو كورونا الاسباني مع ليفربول الانكليزي في مباراة يتوجب على الفريقين الفوز بها اذا ما ارادا الاحتفاظ بأمل لبلوغ الدور الثاني. وكان اللقاء الاول بينهما ذهابا على ملعب "انفيلد" انتهى بالتعادل السلبي في مباراة كان نجمها حارس ديبورتيفو فرانشيسكو مولينا. وتعرض ليفربول لضربة قوية بخسارة جهود مهاجمه الفرنسي جبريل سيسيه الذي اصيب بكسر في ساقه سيبعده حتى نهاية الموسم الحالي، واغلب الظن ان مدربه الاسباني رافايل بينيتيز سيمنح الفرصة لمواطنه لويس غارسيا ليلعب الى جانب التشيكي ميلان باروش. وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يحل موناكو الفرنسي وصيف المسابقة الموسم الماضي ضيفا على اولمبياكوس اليوناني.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.